هبة مجدي وزوجها

النجوم يطربون جمهور الرياض في "ليلة الفنون الخالدة" وهبة مجدي تساند زوجها محمد محسن

سما جابر
23 ديسمبر 2022

تحت عنوان "ليالي الفنون الخالدة"، أحيا عدد من نجوم الطرب المصريين حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك مساء أمس الخميس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي أشاد بتألق هؤلاء النجوم في هذه الليلة المميزة، ومن بين هؤلاء النجم محمد محسن ومي فاروق وإيمان عبد الغني، وقام بقيادة الحفل المايسترو محمد الموجي.

تفاصيل حفل "ليالي الفنون الخالدة" بموسم الرياض

بدأت الحفل المطربة إيمان عبد الغني التي قدمت العديد من الأغنيات المميزة، ومن بينها "أنت عمري" و"سيرة الحب" و"حيرت قلبي معاك" للراحلة أم كلثوم، وأغنية "أكدب عليك" و"بتونس بيك" لوردة الجزائرية، كما عبرت عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل، ونال أدائها تفاعل وإعجاب الجمهور الذي حضر الحفل، الذين أشادوا بأدائها في الحفل.

هبة مجدي تدعم محمد محسن في حفله بالرياض

النجم محمد محسن قدم كذلك فقرة غنائية طربية نالت إعجاب الجمهور، حيث صعد على المسرح وغنى العديد من الأغنيات المميزة، ومنها "مضناك جفاه" و"ما تفوتنيش أنا وحدي" و"في قلبي مكان" و"أهو دا اللي صار" و"ضي القمر" وغيرها من الأغنيات التي نالت إعجاب الجمهور.

وحرص عدد من الحضور على توثيق العديد من لقطات الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرص الجمهور على الإشادة بدعم الفنانة هبة مجدي لزوجها قبيل الحفل، حيث حرصت على نشر عدة صور تجمعها بزوجها قبل الحفل وعلقت على الصور وقالت: "الليلة حفل الطرب والسلطنة لمحسن في موسم الرياض على مسرح ابو بكر سالم بالتوفيق والنجاح وإن شاء الله تكون أحلى ليلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

محمد محسن يوثق لحظات مميزة من حفله

أما الفنان محمد محسن فقد قم بنشر العديد من الصور المميزة له من الحفل عبر انستجرام، وأبدى سعادته بهذه الليلة المميزة، حيث كتب في تعليقه: "ليلة ولا في الأحلام مع الجمهور السعودي الراقي.. شكراً من القلب لكل الحضور العظيم اللي شرفني في حفل امبارح على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض.. شكراً لهيئة الترفيه وشركة بنش مارك على التنظيم الرائع".

وتفاعل عدد من جمهور النجم المصري الشهير مع تدوينته وأشادوا بأدائه في الحفل، وتداولوا كذلك لقطات أخرى من فقرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مي فاروق تطرب الجمهور السعودي

أما المطربة المصرية مي فاروق فقد اختتمت الليلة الطربية المميزة، وصعدت على المسرح لتقدم العديد من الأغنيات الرائعة ومن بينها "مالي" و"الحب كله" و"الليل وآخره" و"متغربين احنا" و"أمل حياتي" وغيرها من الأغنيات التي أطربت جمهور الرياض.

وعلقت مي فاروق على الفقرة المميزة التي قدمتها ضمن فعاليات "ليالي الفنون الخالدة" حيث كتبت عبر انستجرام: "جمهوري الغالي بالسعودية .. دائمًا أسعد بكم وباستقبالكم وبمحبتكم الغامرة.. شكرًا لكم وللقائمين على تنظيم الحفل"، وأرفقت التدوينة بعدة صور مميزة لها من الحفل.

أشهر النجمات العرب يتألقن في أحدث ظهور لهن بالسعودية

الجدير بالذكر أنه قد أحيت عدد من نجمات الفن حفلا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، تحت عنوان "بعض من ذكرياتي" على مسرح ميدان الدرعية ضمن فعاليات مهرجان الدرعية، حيث نالت 6 من أشهر نجمات الوطن العربي تفاعل وإعجاب الجمهور، واقتصر برنامج الحفل على العديد من الأغنيات التي جاءت من كلمات الشاعر تركي بن عبد الرحمن، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

ونال الحفل اهتمامًا واسعًا بسبب ظهور هؤلاء النجمات معًا في حفل واحد، وهن أنغام وأصالة ونوال الكويتية وداليا مبارك وأميمة طالب ورولان، وتداول الجمهور لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور من حسابات النجوم المذكورين وبنش مارك على انستجرام.