منتجع "نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف".. جوهرة جديدة تفتح أبوابها للعالم من قلب البحر الأحمر

منتجع "نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف".. جوهرة جديدة تفتح أبوابها للعالم من قلب البحر الأحمر

محمد حسين

تُعد وجهة البحر الأحمر إحدى كنوز العالم التي تم اكتشافها مؤخراً، كونها ضمن أكبر الحيود المرجانية المزدهرة في العالم التي ستوفر للزوار من مختلف أنحاء العالم تجارب سياحية فاخرة بمواصفات مثالية.

سحر الطبيعة البحرية

حيث تمتد وجهة البحر الأحمر الساحرة على مساحة تزيد عن 28 ألف كم مربع من الأراضي الطبيعية الخلابة في الساحل الغربي من السعودية، وتضم أرخبيلاً يحتضن أكثر من 90 جزيرة ساحرة، كما تضم جبالاً شامخة وبراكين خامدة وكثبان رملية صحراوية، إلى جانب العديد من المعالم التراثية والثقافية التي تميّز المنطقة.

وتضم وجهة البحر الأحمر الفاتنة العديد من المنتجعات العالمية التي تسعى لتقديم تجارب سياحية بمواصفات عالمية لزوارها من مختلف أنحاء العالم.

تصميم عصري يأسر القلوب للوحدات الفندقية
تصميم عصري يأسر القلوب للوحدات الفندقية

وجهات فندقية فاخرة

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأحدث وجهة سياحية فاخرة في البحر الأحمر.. أنه منتجع ريتز كارلتون ريزيرف في البحر الأحمر.

وكانت وجهة_البحر الأحمر قد أعلنت بشكل رسمي عن افتتاح منتجعها الثالث، نجومه من ريتز-كارلتون ريزيرف، بواقع 63 وحدة فندقية تتنوع بين فلل عائمة فوق الماء وفلل شاطئية، تشمل مسابح خاصة، وتوفر تلسكوب لكل فيلا للاستمتاع بمنظر النجوم المضيئة في سماء الوجهة

تصميم مبتكر وبيئة ساحرة

يمكنكم بزيارة واحدة لمنتجع "نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف" في البحر الأحمر الاستمتاع بتجربة فاخرة في أحضان الطبيعة البحرية الساحرة وفي أحضان الأجواء الخلابة التي تصنع لوحة طبيعية خيالية بين هدوء الرمال البيضاء الناعمة وفوق مياه البحر الصافية المتلألئة التي تساعدك على الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن ضجيج المدن وصخب المعيشة فيها.

الفلل في منتجع "نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف" تتسم بتصميمها المبتكر والفريد من نوعه والذي يبرز جمال البيئة المحيطة بها في تجربة معززة بالفخامة والرفاهية المطلقة.

تصميم عصري فاخر  لمنتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف
تصميم عصري فاخر  لمنتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف

إطلالات بانورامية خلابة

وتتسم الفلل في منتجع "نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف" بتصاميمها البتصاميم المستوحاة من أشكال الأصداف البحرية الأخاذة وتفاصيل داخلية تنعكس فيها روعة الكنوز المستكشفة، والفنون المحلية، وتنوع الألوان والمواد المستوحاة بدقة من الطبيعة.

تم تصميمها الفلل في منتجع ريتز كارلتون ريزيرف بشكل يضمن للزوار والمقيمين لتوفير الخصوصية الكاملة والوصول المباشر إلى الخارج للاستمتاع بالهواء الطلق.

تتميز كل الفلل الفندقية في المنتجع الساحر بإطلالات بانورامية لطبيعة البحر الأحمر الخلابة، ومساحات معيشة مفتوحة، ومسابح مطلة على جمال المياه الصافية، وتلسكوبات لتأمل سحر سماء وجهة البحر الأحمر المرصعة بالنجوم المضيئة.

منظر فاتن للغروب في منتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف
منظر فاتن للغروب في منتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف