إليكم أبرز فعاليات دبي الغنائية والترفيهية خلال أبريل 2024

إليكم أبرز فعاليات دبي الغنائية والترفيهية خلال أبريل 2024

محمد حسين

تقدم دبي لزوارها من مختلف الأعمار العديد من التجارب الترفيهية الممتعة والعروض الموسيقية والحفلات المميزة التي تضمن لهم ذكريات لا تنسى في أنحاء المدينة الساحرة من أرض الإمارات.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة مع أبرز الفعاليات الترفيهية والموسيقية التي تنتظر زوار دبي خلال شهر نوفمبر الجاري.

حيث تقدم دبي العديد من التجارب الممتعة على مدار شهر أبريل لجميع أفراد الأسرة ليضمن لهم رفقة من يحبون تجارب وذكريات لا تنسى.

مهرجان "إلرو XXL دبي"

مهرجان "إلرو XXL" الموسيقيّ الرائع الذي انطلق من برشلونة الإسبانية، ونشر الفرح في قلوب الألاف عبر 34 بلداً و 84 مدينة في العالم، يعود مجدّداً إلى دبي في 13 أبريل.

استعدّوا للنسخة الثانية من "إلرو XXL"، أحد أضخم مهرجانات الموسيقى الإيقاعية في العالم، والذي يُقام على مدرج مدينة دبي للإعلام.

وكما في كل عروضه، يتميّز هذا المهرجان بالتجهيزات التقنية والديكورات الرائعة، وبتألق الفنانين بأزيائهم المذهلة، ويُقام في الهواء الطلق في وجهةٍ تتسع لأكثر من 12,000 شخص، بمشاركة فنانين من جميع أنحاء العالم. تابعونا للمزيد من التفاصيل، وللاطلاع على اللائحة الكاملة للفنانين المشاركين.

مهرجان إلرو XXL دبي
مهرجان إلرو XXL دبي

أروع الأوقات مع نجم موسيقى الراب في حفل "أفروورلد"

بعد النجاح الملفت الذي حققته النسخ الأربع السابقة منه، بمشاركة نجوم عالميين مثل Gunna وAsake وCkay وDavido، يعود حفل "أفروورلد" ليُقام في "كوكا كولا أرينا"، ويستقبل هذه المرة نجم موسيقى "الراب" النيجيري Rema الذي يحيي حفله المباشر في 11 أبريل، ويؤدّي خلاله مجموعةً من أشهر أعماله التي يترقّبها محبّو الموسيقى ذات الطابع الأفريقي، مثل Calm Down والكثير غيرها.

بانتظار عشاق الموسيقى عرضٌ مبهر، مع أجمل الأعمال الموسيقية وأحدث التقنيات والمؤثرات المرئية التي تميّز الحفلات التي تُقام في "كوكا كولا أرينا"، وتجعل كلّاً منها حدثاً لا يُنسى.

نجم موسيقى الراب النيجيري Rema
نجم موسيقى الراب النيجيري Rema

أمسية غنائية استثنائية مع نجوم الطرب بالعالم العربي

أمسية رائعة ملؤها أجمل الأغنيات والألحان العربية تجمع ثلاثةً من نجوم الفن في العالم العربي: إليسا، وهيفاء وهبي وسيف نبيل، في حفلٍ مباشر تستضيفه "كوكا كولا أرينا"  في 25 أبريل، حيث يؤدّي كل فنان مع فرقته الموسيقية الخاصة أشهر أغنياته، لتعيشوا تجربةً لا تُنسى على مدار 3 ساعات مليئة بأجمل الأغنيات.

تشتهر الفنانة اللبنانية إليسا بأغنياتها الرومنسية، ولها مسيرةٌ فنية حافلة بالعديد من جوائز الموسيقى العالمية. أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فستقدّم أجمل أغنياتها بأسلوبها الخاص، ومنها "ولد" و"تيجي"، ويطلّ النجم العراقي سيف نبيل الشهير بأغنياته ذات الطابع المميّز لينشر المزيد من الأجواء الرائعة في هذه الأمسية.

أمسية غنائية استثنائية مع نجوم الطرب بالعالم العربي
أمسية غنائية استثنائية مع نجوم الطرب بالعالم العربي

الضحك لا يتوقف مع كوميدي بيزار

تندرج "كوميدي بيزار" ضمن الفعاليات الرئيسية التي يشهدها "مهرجان دبي للكوميديا" في نسخته للعام 2024 التي تُقام من 12 إلى 21 مايو، مع أنشطة مذهلة ومتنوّعة وعروضٍ يحييها أشهر الكوميديين في المنطقة. توجّهوا إلى فندق "باراماونت ميدتاون" لتعيشوا الضحك بلا توقف مع نجوم الكوميديا، مثل "ريبيكا هاو" ومقداد دوهادوالا" و"سنيّة عباس" و"سلمان قرشي" و"آبز علي".

تابعوا برنامج "ذا إيرلي شو" عند الساعة 7 مساءً، لتستمتعوا بمجموعةٍ من العروض الارتجالية والأنشطة التفاعلية المسلية، أو احجزوا أماكنكم لحضور عرض "ذا لايت شو" عند الساعة 9 مساءً، للسهر مع عروض كوميدية وموسيقية ومنافسات مرحة. التذاكر متوفرة الآن مقابل 75 درهم للفرد، شاملة قسيمة مجانية لمشروبٍ واحد.

الضحك لا يتوقف مع كوميدي بيزار
الضحك لا يتوقف مع كوميدي بيزار

 "مو غيليغان" في عرضٍ كوميدي مباشر

ظهور اسم "مو غيليعان" في قائمة المشاركين في "مهرجان دبي للكوميديا 2024" يشكل خبراً سارّاً لمحبّي الضحك الذين سيلتقونه في دبي خلال عرضه المباشر في 19 أبريل، حيث ينشر نجم الكوميديا البريطاني أجواءً لا مثيل لها من الضحك، مع مجموعةٍ من المواقف الطريفة والذكية التي يطلقها بأسلوبه المميز في "دبي أوبرا".

بدأت رحلة "غيليغان" مع الشهرة يوم نشر مقاطع فيديو مضحكة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قبل سنوات، سرعان ما انتشرت على نطاقٍ واسع، وجعلت منه أحد نجوم الكوميديا الارتجالية، ليحصل من ثمّ على دور مضيف مشارك في برنامج The Big Narstie Show، الذي فتح له آفاقاً جديدة. احجزوا مقاعدكم اليوم لتعيشوا تجربةً مميّزة مع القصص الطريفة التي يرويها هذا الفنان، متنقلاً ببراعة بين الكوميديا السوداء والكوميديا الحركية والكوميديا الموسيقية.

"مو غيليغان" في عرضٍ كوميدي مباشر
"مو غيليغان" في عرضٍ كوميدي مباشر

ليلة طربية خاصة مع عبد المجيد عبدالله

محبّو الموسيقى العربية، والفن الخليجي خصوصاً، لن يفوّتوا الحفل الذي يحييه النجم السعودي عبد المجيد عبد الله في دبي لمناسبة عيد الفطر، وتستضيفه "كوكا كولا" في 13 أبريل. كونوا حاضرين لتعيشوا أمسية مليئة بالألحان والإيقاعات الموسيقية السعودية والعربية النفضّلة لديكم.

حفلت مسيرة هذا النجم العربي بالكثير من محطات النجاح المتواصل على مدى أكثر من 35 سنة، حقّق خلالها هذا الفنان المميّز مكانةً خاصة وشهرة واسعة في عالم الموسيقى العربية. إنها فرصتكم المنتظرة لتردّدوا معه أغنياتٍ من ألبوماته الناجحة، مثل "رهيب" و"مليون خاطر" و"عالم موازي" والعشرات غيرها، فبادروا بحجز تذاكركم اليوم.

ليلة طربية خاصة مع عبد المجيد عبدالله
ليلة طربية خاصة مع عبد المجيد عبدالله

"ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري": جولة Sticky Social Glue

استعدّوا لأحدث العروض الضاحكة التي تقدّمها سلسة الكوميديا الشهيرة "ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري" في دبي، مع جولة Sticky Social Glueالتي تجمع ثلاثةً من أبرز نجوم الكوميديا في العالم، يقدّمون عروضهم المباشرة في مختلف أنحاء المدينة، من 29 مارس إلى 6 أبريل.

تشهد هذه الجولة حضور نجم الكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعي "جاك سكيبر"، ومعه زميله الكندي "برايان إيلوارد" الحائز على جوائز عديدة، ونجمة الكوميديا المقيمة في دبي والموهوبة بالفطرة "سيرين فالنتينا". بانتظاركم العديد من الطرائف والمواقف الساخرة بذكاء في هذا العرض الذي يثبت أنّ الضحك يوحد جميع الناس.

جولة Sticky Social Glue
جولة Sticky Social Glue

أمسية غنائية مع "داريوش"

يحضر إلى دبي أحد أبرز الفنانين الإيرانيين وأكثرهم شهرةً على الإطلاق، لإحياء حفله الجديد الذي تستضيفه "قاعة الشيخ راشد" في "مركز دبي التجاري العالمي" في 10 أبريل، فلا تفوّتوا هذه الأمسية الموسيقية المليئة بالإيقاعات الفارسية مع النجم "داريوش" وأسلوبه الفنّيّ المميز.

سيؤدّي هذا الفنان الأسطوريّ مجموعةً كبيرة من أشهر أغنياته، مثل Be Man Nagoo Dooset Daram وDastaye To التي اعتُبرت الأغنية الأكثر حضوراً في تاريخ الموسيقى الإيرانية. احجزوا تذاكركم اليوم لتستمتعوا بعرضٍ فنيّ استثنائي، مع الصوت الآسر لهذا المغنّي الشهير.

أمسية غنائية مميزة مع داريوش
أمسية غنائية مميزة مع داريوش

ليلة استثنائية مع حفل سعد لمجرد

من المقرر أن يعتلي الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد خشبة مسرح الواجهة البحرية في "دبي فستيفال سيتي مول" في 12 أبريل، ويشاركه إطلالته هذه "الدي جي" اللبناني الشهير DJ Rodge، ما يعني أنّ أجواءً موسيقية رائعة بانتظاركم.

يُعتبر لمجرد رائداً في أغنيات البوب المغربية، وحقّق شهرةً عالمية واسعة بفضل أغنيته "إنت معلّم" التي تصدّرت المراتب الأولى وأدخلته "موسوعة غينيس للأرقام القياسية" عن فئة الفيديو الموسيقي العربي الأكثر مشاهدةً على "يوتيوب"، بعدد مشاهدات وصل إلى أكثر من مليار منذ العام 2015. يمتلك لمجرد سجلاً حافلاً بالجوائز العالمية، منها MTV Europe Music Award و"جائزة الموسيقى المغربية" و"جائزة المـوسـيقى العربية" و"جائزة الموسيقى الأفريقية". وبعدما بات له أكثر من 14 مليون مشترك على قناته في "يوتيوب"، حصل لمجرد على "درع الزّر الماسيّ" في أكتوبر 2022، ليكون بذلك أوّل فنانٍ عربي- أفريقي يحصل على هذا التكريم. كونوا حاضرين لتردّدوا معه أشهر أغنياته الناجحة مثل "إنساي" و"آسف حبيبي" و"غلطانة" والكثير غيرها.

ليلة استثنائية مع حفل سعد لمجرد
ليلة استثنائية مع حفل سعد لمجرد

حفل غنائي مميز مع محمد رمضان

يُعتبر محمد رمضان من أكثر فناني العرب شهرة في المنطقة، ولا شك في أنه سيخطف الأضواء في الحفل الضخم والمباشر الذي يحييه في "ذا أجندا" في 12 أبريل، فلا تفوّتوا موعدكم مع هذا النجم المصري المتعدد المواهب، خلال عرضٍ لا مثيل له.

اشتهر "الأسطورة" من خلال ظهوره في مسلسلات تلفزيونية والعديد من الأفلام السينمائية، وسرعان ما حصد شهرةً فريدة في عالم الموسيقي أيضاً، وأصدر مجموعة أغنيات حقّقت نجاحاً ملفتاً، مثل يا حبيبي وتيك توك وأنا البطل وغيرها من أغنيات "الراب"، وهو راقصٌ موهوب، ما يعني أنّ حفلاته تشكل استعراضاً فنياً متكاملاً.

حفل غنائي مميز مع محمد رمضان
حفل غنائي مميز مع محمد رمضان