منطقة الاستقبال في فندق باراماونت دبي

فندق باراماونت دبي: رفاهية الإقامة على طريقة المشاهير

مشاعل الدخيل

فندق باراماونت دبي المستوحى من أجواء هوليوود

بسرد القصص وصناعة الأفلام. يقدم لك فندق باراماونت دبي أسلوب الحياة الحقيقي في هوليوود الذي يغرس سحر عالم هوليوود والسينما الذهبية المترفة على هيئة إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم …. مستوحى من التاريخ الغني لشركة Paramount Pictures، يقع فندق باراماونت دبي في مركز الصدارة في قلب منطقة الخليج التجاري الديناميكية في دبي، على بعد 16 كم بالقرب من مطار دبي الدولي.

مراجعة فندق باراماونت دبي
مراجعة فندق باراماونت دبي

يمنحك فندق باراماومت دبي غرف واسعة ذات طابع هوليوودي ومأكولات مستوحاة من كاليفورنيا وترفيه لا مثيلله لتعيشي تجربة مختلفة حقا في أجواء مثالية وفريدة من نوعها… توقعي عند إقاماتك في هذا الفندق الفاخر تجربة سينمائية مصممة خصيصًا بوحي من روح سينما هوليوود القديمة.

إضافة الى تجربة الفندق الفريدة ومرافقه الشيقة، يمنحك الفندق سهولة الوصول إلى مناطق دبي الحيوية حيث يقع فندق باراماونت دبي بشكل استراتيجي ومريح في منطقة Business Bay قريبا إلى حي دبي للتصميم ورواده المبدعين ومسافة قصيرة تربطك بمنطقة داون تاون دبي ودبي مول.

ردهة فاخرة مصممة لإبهار الجميع

بهو فندق باراماونت دبي
بهو فندق باراماونت دبي

منذ اللحظة التي تدخلين فيها، ينتابك شعور بالدخول إلى قصر فاخر يحمل من الفضول. تضفي ردهة الفندق المزينة بدرج حلزوني كبير مزين بالتفاصيل الذهبية طابع الفخامة والترف. تتميز ردهة فندق باراماونت دبي بديكورات مترفة مزدانة بثريات كريستالية متدلية من الأسقف العالية وشاشاتعرض كبيرة تغطي مساحات الفندق لتمنحك تجربة غامرة في عالم يعيش فيه المشاهير.

غرف إقامة بوحي من حياة المشاهير

تتميز غرف بندق باراماونت دبي بمساحات واسعةيدخلها الضوء بسحر هوليوود المثالي، كل التفاصيل في الفندق مدروسة لتصور لك تجربة المشاهير أثناء تصوير الأفلام. وتوفر مساحة غرفة الإقامة أقصى سبل الدلال مع توفير جميع وسائل الراحة على طريقة النجوم.

غرف اقامة واسعة ومريحة بوحي من المشاهير
غرف اقامة واسعة ومريحة بوحي من المشاهير

ديكورات من وحي الأفلام

تاخذك كل زاويا في الفندق إلى رحلة سينمائية لا مثيل لها وكأنك تتجولين خلف كواليس الأفلام الأيقونية وتعيشين للحظة مثل النجوم برفاهية مميزة. تتميز أرجاء وملحقات الفندق بتصاميم ديكور ملفتة وجذابة حيث تتزين جدران الفندق بجلسات فاخرة وصور النجوم والمشاهير الذين احتفلنا بهم عبر الزمان

باقة متنوعة من تجارب المطاعم الترفيهية

تجارب طعام مميزة في فندق باراماونت دبي
تجارب طعام مميزة في فندق باراماونت دبي

يمنحك فندق باراماونت دبي خيارات متنوعة من تجارب المطاعم الحيوية وبعض المطاعم التي تقدم وصلات ترفيهية وموسيقية لتجربة استشنائية لا تتطلب منك الخروج من الفندق بداية من تجربة الإفطار الشهية مرورا إلى خيارات العشاء اللذيذة في مطعم Pacific Grove  وتجربة ترفيهية مميزة في بار Flashback  الذي سينقلك إلى أجواء موسيقى الجاز والأغاني القديمة المفضلة.

سبا Pause

لا تفوتي تجربة سبا Pause  عند زيارتك إلى فندق باراماونت دبي. انغمسي واستمتعي في تجربة استرخاء بعيدا عن الصخب والترفيه مع مرفقات السبا وخدمات العناية المتوفرة للاسترخاء والانفصال عن العالم. يتميز سبا Pause  بتقديم تجربة فريدة لن تنسيها مفصلة لاحتياجاتك وحسب تفضيلاتك. يقدم المنتجع الصحي أيضًا تجربة حمام مغربي تقليدي فريد من نوعه في تصميم داخلي جميل وجذاب.

تجربة الحمام المغربي في سبا PAUSE في فندق باراماونت دبي
تجربة الحمام المغربي في سبا PAUSE في فندق باراماونت دبي