رونالدو وعائلته

مشاهير العالم يختارون السعودية لقضاء الأيام الأولى من الربيع والقيام برحلات استثنائية.. شاهدوا

سما جابر

الأيام الأولى من فصل الربيع حرص عدد من مشاهير العالم وكرة القدم على قضائها في المملكة العربية السعودية سواء بمفردهم أو بصحبة أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، كما شاركوا الجمهور عبر انستجرام بلقطات من رحلتهم بالمملكة التي قضوا فيها أوقاتًا مميزة ووثقوا لحظات استمتاعهم بالأجواء هناك.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يستمتعان بالأجواء مع أطفالهما

كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز قررا قضاء لحظات استثنائية في المملكة العربية السعودية بصحبة أبنائهما، وشاركا الجمهور على انستجرام بلقطات مميزة واستثنائية قضوها جميعًا على شاطئ البحر، كما قاما بتسليط الضوء على واحدة من أكثر الوجهات السياحية الخلابة بالمملكة وهي منطقة البحر الأحمر.

تر
كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز

تر

وظهر الثنائي وهما يقضيان وقتًا مميزًا مع أطفالهما على الشاطئ، ويلتقطون الصور التذكارية بمزيد من المرح، ويستمتعون بالأجواء الربيعية هناك، وتفاعل قطاع كبير من الجمهور مع صور الثنائي وأشادوا بانسجام العائلة وسعادتها.

ع
كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز أمام الشاطئ في منطقة البحر الأحمر 
تر
أسرة كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز

سيماي بارلاس تلفت الأنظار بإجازتها في المملكة العربية السعودية

النجمة التركية سيماي بارلاس زارت مؤخرًا الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، وحرصت على توثيق زيارتها لهذه المنطقة الخلابة من خلال العديد من الصور الرائعة التي التقطت لها في أثناء زيارتها.

ل
النجمة التركية سيماي بارلاس زارت مؤخرًا الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية

ع

وظهرت سيماي بارلاس في الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها على انستجرام؛ وهي تقف أمام بعض الأماكن التراثية بالرياض وتستمتع بالأجواء هناك، وسط تفاعل قطاع كبير من جمهورها.

تر
سيماي بارلاس توثق زيارتها للمملكة العربية السعودية 
تر
النجمة التركية سيماي بارلاس في الرياض 

روبرتو فيرمينو وزوجته يستعرضان أوقاتهما السعيدة في إجازتهما بالسعودية

روبرتو فيرمينو لاعب كرة القدم البرازيلي وزوجته لاريسا استمتع كل منهما بالأجواء في المملكة العربية السعودية في أثناء قضائهما إجازة استثنائية رائعة بالتزامن مع بداية فصل الربيع، وظهر الثنائي وهما يلتقطان الصور التذكارية اللافتة في صحراء المملكة وبعض الأماكن الخلابة هناك، كما ظهرا في صور أخرى نشرتها لاريسا عبر حسابها على انستجرام؛ وهما بصحبة أصدقائهما ويستمتعون جميعًا بوقتهما.

ع
روبرتو فيرمينو لاعب كرة القدم البرازيلي وزوجته لاريسا

ع

وتفاعل عدد من الجمهور مع صور لاعب كرة القدم العالمي الشهير بصحبة زوجته والأماكن الخلابة التي زارها في منطقة البحر الأحمر، وسلط الضوء على جمالها والأوقات المميزة التي قضاها فيها. 

ع
روبرتو فيرمينو لاعب كرة القدم البرازيلي وزوجته لاريسا في السعودية مع أصدقائهما 

معلومات عن المملكة العربية السعودية

من المعروف أن المملكة العربية السعودية هي دولة عربية، وتعد أكبر دول الشرق الأوسط مساحة، وتقع تحديدًا في الجنوب الغربي من قارة آسيا، وتشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية إذ تبلغ مساحتها حوالي مليوني كيلومتر مربع. يحدها من الشمال جمهورية العراق والأردن وتحدها دولة الكويت من الشمال الشرقي، ومن الشرق تحدها كل من دولة قطر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مملكة البحرين التي ترتبط بالسعودية من خلال جسر الملك فهد الواقع على مياه الخليج العربي، ومن الجنوب تحدها اليمن، وسلطنة عُمان من الجنوب الشرقي، كما يحدها البحر الأحمر من جهة الغرب.

تر
لاريسا زوجة روبرتو فيرمينو لاعب كرة القدم البرازيلي  

والرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وأكبر مدنها وثالث أكبر عاصمة عربية من حيث عدد السكان، وتقع الرياض وسط شبه الجزيرة العربية في هضبة نجد، على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر، وهي مقر إمارة منطقة الرياض حسب التقسيم الإداري للمناطق السعودية، ويسكن مدينة الرياض 7.009.120 مليون نسمة وفق إحصائيات تعداد السعودية 2022، وتعتبر العاصمة السعودية إحدى أسرع مدن العالم توسعًا،  فخلال نصف قرن من نشأتها اتسعت مساحة المدينة الصغيرة إلى 1800 كيلو متر مربع، حتى بلغت 3.115 كم2. في الوقت الحاضر.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام