نانسي عجرم

وجهات سياحية عربية فضلتها النجمات لقضاء العطلة الشتوية في 2024.. سميرة سعيد في مراكش ونانسي عجرم في العلا

محمد عبد المنعم

فضلت أكثر من نجمة الوجهات والمدن السياحية العربية لقضاء العطلة الشتوية في بداية عام 2024، وخطفت أكثر من نجمة الأنظار باختياراتها غير التقليدية في الوجهات المناسبة للأجواء الشتوية في شهري يناير وفبراير 2024 وعلى رأسهن سميرة سعيد ونانسي عجرم وغيرهن.

نانسي عجرم تستمتع بوقتها في العلا ودبي

وسيطرت الوجهات العربية على اختيارات الفنانة نانسي عجرم في السفر في بداية العام الجديد، وخاضت العديد من الجولات السياحية المميزة في العطلة الشتوية عام 2024، حيث كشفت نانسي عجرم عن تواجدها في مدينة العلا في السعودية لأول مرة، ونشرت فيديو للحظة وصولها إلى العلا، وظهرت وهي تستكشف المدينة وتخوض العديد من التجارب المحلية بها، مثل الرقص على أنغام الموسيقى التراثية وتناول القهوة السعودية وكذلك الحصول على جولة بالسيارة في صحراء العلا وغيرها، وذلك قبل حفلها الغنائي الأول في العلا هذا الشهر.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في العلا

وخاضت النجمة نانسي عجرم رحلة استكشافية في مدينة العلا، وكشفت عن استمتاعها بالأجواء المشمسة والدافئة في صحراء العلا من خلال العديد من جلسات التصوير التي خضعت لها بالمدينة، وشاركت الجمهور صورها في العلا، والتي ظهرت بها وهي تحمل الكاميرا في إشارة إلى رغبتها في توثيق رحلتها الاستكشافية للمدينة.

نانسي عجرم تستكشف العلا
نانسي عجرم تستكشف العلا

وجاءت رحلة الفنانة نانسي عجرم إلى العلا بعد قضاء أول عطلة لها في 2024 في دبي، والتي قضتها برفقة عائلتها، ونشرت مؤخراً العديد من الصور العائلية لها برفقة زوجها وبناتها في دبي، وظهرت نانسي عجرم في الصور التي نشرتها وهي تقضي إجازة عائلية تزامنًا مع بداية العام الجديد مع أسرتها، وذلك داخل أحد الفنادق الفخمة في دبي، ووثقت نانسي لحظاتها المميزة مع أسرتها خلال الإجازة، وظهرت كذلك إلى جوار زوجها الذي قام باحتضانها واحتضان بناته الثلاثة.

نانسي عجرم وأسرتها
نانسي عجرم وأسرتها في دبي

وعلقت نانسي عجرم على تلك الصور وكتبت: "لأن لا شيء يهزم اللحظات العائلية.. كل ما أفعله هو من أجلكم.. استمتعت بإقامتي المحاطة بالحب"، ونالت تلك الصور تفاعل وإعجاب جمهور نانسي عجرم الذين تمنوا للنجمة اللبنانية السعادة والاستقرار، وأعجبوا بحالة الترابط الأسري التي تعيشها وكذلك بطريقتها المميزة في قضاء العطلات العائلية.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز في العلا

جورجينا رودريغيز في العلا

وكشفت أيضاً جورجينا رودريغيز عن قضاء عطلتها الشتوية في 2024 في العلا، ونشرت جورجينا رودريغيز العديد من الصور واللحظات لها في العلا في زيارتها الأخيرة، وظهرت في الصور أمام مرايا العلا، وكذلك التقطت العديد من الصور لمعالم العلا ومنها جبل الفيل، بالإضافة إلى زيارة جورجينا رودريغيز لاستديوهات العلا، وعبرت عن إعجابها الشديد بالاستديوهات أيضاً، ونشرت عدة صور لها من جولتها الأخيرة وقالت: "استكشف الاستديوهات الرائعة في فيلم العلا.. وجهة جميلة لتصوير الأفلام"، وكشفت تعليقاتها وصورها الأخيرة عن استمتاعها الشديد بالعلا وأجوائها بعد اندماج جورجينا مع طبيعة العلا الساحرة سريعاً، ووصفت جورجينا العلا بموطنها وقالت في تعليق آخر لها: "العلا تشعرك وكأنك في موطنك".

روجينا وأشرف زكي في دبي
روجينا وأشرف زكي في دبي

مي عمر وروجينا في دبي

وفضلت عدة نجمات قضاء عطلاتهن الشتوية في دبي في بداية 2023، وعلى رأسهن الفنانة روجينا، والتي تواجدت في عطلة عائلية في دبي برفقة زوجها الفنان أشرف زكي وأبنائهم، ونشروا العديد من اللقطات المرحة لهم في دبي، قبل أن تشارك روجينا الجمهور جلسة رومانسية لها مع زوجها في أحد الفنادق في دبي.

مي عمر
مي عمر في دبي

وكذلك النجمة المصرية مي عمر التي قضت عطلتها الشتوية في رأس السنة 2024 في دبي، حيث تواجدت بها منذ رأس السنة إلى الأسبوع الأول في العام الجديد، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها المميزة في دبي خلال أول عطلة لها في العام، وظهرت في إحدى اللقطات وهي تحتفل بأول أيام العام الجديد في شوارع دبي المزينة احتفالاً بالعام الجديد، كما حرصت على توثيق رحلتها منذ البداية إلى لحظة تواجدها في المطار لمغادرة دبي، وودعت متابعيها وتمنت العودة مرة أخرى للقائهم في دبي، كما وجهت لهم التهنئة بالعام الجديد منها.

هنا شيحة
هنا شيحة في أسوان

هنا شيحة تكشف أنشطتها في مدينة أسوان

وفضلت النجمة المصرية هنا شيحة قضاء أوقاتها الشتوية في أسوان في جنوب مصر، والتي تشتهر بالآثار الفرعونية والأجواء الدافئة في الشتاء، ونشرت هنا شيحة العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت بها رحلتها إلى أسوان، وخاضت العديد من الأنشطة المميزة مثل الرحلات النيلية وزيارة المعالم الأثرية مثل معبد فيلة، حيث التقطت جلسة تصوير داخل جدرانه.

هنا شيحة
هنا شيحة في معبد فيلة في أسوان

ونشرت هنا شيحة فيديو لملخص رحلتها إلى أسوان وقالت: "دعوني أخبركم بما كنت أفعله خلال الأيام الأربعة الماضية في أسوان والنوبة في جزيرة هيسا، لقد كانت لي تجربة غيرت حياتي في جزيرة هيسا.. عدت إلى الحياة البدائية، وتواصلت مع جوهر الطبيعة، لقد كان الأمر مؤثرًا وروحانيًا للغاية بالنسبة لي، كل فرد في الجزيرة ودود للغاية ومضياف.. لقد استمتعت بإقامتي بشكل كبير، أشجع الجميع على المحاولة والذهاب في رحلة مع مشروع السعادة .. إنها رحلة تغيير الحياة".

سميرة سعيد
سميرة سعيد في مراكش

سميرة سعيد برحلة عائلية في المغرب

وفضلت النجمة سميرة سعيد العودة إلى الجذور في اختياراتها السياحية في بداية 2024، وكشفت عن قضاء عطلتها الشتوية في بداية 2024 في مسقط رأسها في المغرب، واستعادت الذكريات في مدينة مراكش مع عائلتها، ونشرت العديد من الصور مع أصدقائها القدامى وأفراد عائلتها في عدة مواقع سياحية في مراكش.

سميرة سعيد
سميرة سعيد في المغرب

كما كشف شادي ابن سميرة سعيد عن تفاصيل أخرى في الجولة السياحية مع والدته في المغربية، والتي يبدو أنها كانت جولة استكشافية في العديد من المدن المغربية ومنها الرباط ومراكش وغيرها، وشارك شادي العديد من الصور المميزة له في المغرب خلال قضاء عطلته الشتوية مع والدته بها.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.