نانسي عجرم

أبرز الوجهات السياحية التي فضلتها النجمات في الأيام الأولى من 2024.. نانسي عجرم من دبي إلى العلا

محمد عبد المنعم

حصلت العديد من النجمات على عطلات شتوية مميزة في الأيام الأولى من عام 2024، وحرصن على قضاء الأوقات الممتعة في عدة وجهات سياحية، وبعضهن فضلن الأوقات العائلية، ومن بينهن النجمة نانسي عجرم، والتي خطفت الأنظار برفقة عائلتها في دبي.

ياسمين صبري تستمتع بالثلوج في سويسرا

وفضلت النجمة المصرية ياسمين صبري قضاء عطلتها الأولى في 2024 في سويسرا، وشاركت الجمهور مؤخراً أبرز لحظاتها المميزة وسط الثلوج في سويسراً، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى التي افتتحت بها عامها الجديد، وشاركت أيضاً ياسمين صبري الجمهور على انستجرام بصور ولقطات من أحدث رحلاتها التي سافرت فيها إلى سويسرا، حيث ظهرت في بلدة سانت موريتز وهي تتجول وسط الثلوج، وأظهرت من خلفها الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها تلك البلدة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في سويسرا

وظهرت ياسمين صبري في بعض الصور وهي مرتدية الملابس الرياضية المناسبة للثلوج، وممسكة بلوح التزلج، ويبدو أنها قامت أو على وشك القيام بالتزلج على الجليد، ويبدو أن ياسمين استمتعت للغاية بهذه الرحلة المميزة وحرصت على استعراض العديد من اللقطات، كما ظهرت ياسمين صبري وهي متواجدة داخل أحد العربات التي تتجول بين الثلوج والمنازل على الجبال الثلجية، كما ظهرت وهي داخل أحد المطاعم أيضًا بعد فترة من التنزه وسط الثلوج، للحصول على فترة راحة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تستقبل 2024 من سويسرا

ونالت الصور واللقطات التي شاركتها ياسمين صبري عبر انستجرام لرحلتها الجديدة؛ تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالأماكن الساحرة التي زارتها ياسمين في شتاء 2024 داخل سويسرا، والتي شجعت البعض على وضع تلك الأماكن في خطة رحلاتهم.

نوال الزغبي
نوال الزغبي في عطلتها الشتوية في ألمانيا

نوال الزغبي في ألمانيا

وتواجدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في ألمانيا في عطلتها الأولى في 2024، حيث استمرت نوال الزغبي في ألمانيا بعد إحيائها حفل غنائي هناك في رأس السنة 2024، وشاركت الجمهور العديد من اللقطات المميزة والمرحة لها في ألمانيا، ونشرت فيديو لها أثناء تجولها في المساحات الخضراء في ألمانيا، واستعانت بأنغام أغنيتها "صوت الهدوء" للتعبير عن الحالة المزاجية التي تعيشها في عطلتها في ألمانيا وعلقت على الفيديو قائلة: "صوت الهدوء في ألمانيا".

مي عمر
مي عمر تستمتع بأوقاتها في دبي

مي عمر في دبي

وفضلت النجمة المصرية مي عمر قضاء عطلتها الشتوية في رأس السنة 2024 في دبي، حيث تواجدت بها منذ رأس السنة إلى الأسبوع الأول في العام الجديد، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها المميزة في دبي خلال أول عطلة لها في العام، وظهرت في إحدى اللقطات وهي تحتفل بأول أيام العام الجديد في شوارع دبي المزينة احتفالاً بالعام الجديد، كما حرصت على توثيق رحلتها منذ البداية إلى لحظة تواجدها في المطار لمغادرة دبي، وودعت متابعيها وتمنت العودة مرة أخرى للقائهم في دبي، كما وجهت لهم التهنئة بالعام الجديد منها.

زينة
الفنانة زينة على شاطيء الإسكندرية

زينة في الإسكندرية

أما الفنانة المصرية زينة، فاختارت وجهة غير تقليدية لقضاء اللحظات الأولى من عام 2024، وكشفت عن زيارتها لمدينة الإسكندرية على شاطيء البحر المتوسط في مصر، ونشرت عدة صور لها أمام الشاطيء على حسابها بانستقرام، وعبرت عن سعادتها بزيارة الإسكندرية وقالت في رسالة لها على انستقرام: "مهما الواحد سافر ولف العالم .. ستظل مصر اجمل بلاد العالم بلا منازع.. بحبك يا بلدي".

منة فضالي
منة فضالي

منة فضالي في تركيا

واحتفلت الفنانة المصرية منة فضالي برأس السنة 2024 في تركيا، وقضت عطلة شتوية طويلة بها منذ نهاية العام الماضي إلى الأسبوع الأول من العام الجديد، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها في تركيا، والتي تنوعت ما بين التنزه في شوارع اسطنبول في تركيا وزيارة المناطق التاريخية، وكذلك جولتها باليخت في البحر وغيرها من الأنشطة، وكشفت أيضاً عن تواجدها في مدينة Bursa الساحلية في نهاية جولتها في تركيا.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في العلا

نانسي عجرم من دبي إلى العلا

وخاضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم العديد من الجولات السياحية المميزة في بداية عام 2024، حيث كشفت عن تواجدها في مدينة العلا في السعودية لأول مرة، ونشرت فيديو للحظة وصولها إلى العلا، وظهرت وهي تستكشف المدينة وتخوض العديد من التجارب المحلية بها، مثل الرقص على أنغام الموسيقى التراثية وتناول القهوة السعودية وكذلك الحصول على جولة بالسيارة في صحراء العلا وغيرها، وذلك قبل حفلها الغنائي الأول في العلا هذا الشهر.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وأسرتها في دبي

وجاءت رحلة الفنانة نانسي عجرم إلى العلا بعد قضاء أول عطلة لها في 2024 في دبي، والتي قضتها برفقة عائلتها، ونشرت مؤخراً العديد من الصور العائلية لها برفقة زوجها وبناتها في دبي، وظهرت نانسي عجرم في الصور التي نشرتها وهي تقضي إجازة عائلية تزامنًا مع بداية العام الجديد مع أسرتها، وذلك داخل أحد الفنادق الفخمة في دبي، ووثقت نانسي لحظاتها المميزة مع أسرتها خلال الإجازة، وظهرت كذلك إلى جوار زوجها الذي قام باحتضانها واحتضان بناته الثلاثة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وابنتها في دبي

وعلقت نانسي عجرم على تلك الصور وكتبت: "لأن لا شيء يهزم اللحظات العائلية.. كل ما أفعله هو من أجلكم.. استمتعت بإقامتي المحاطة بالحب"، ونالت تلك الصور تفاعل وإعجاب جمهور نانسي عجرم الذين تمنوا للنجمة اللبنانية السعادة والاستقرار، وأعجبوا بحالة الترابط الأسري التي تعيشها وكذلك بطريقتها المميزة في قضاء العطلات العائلية.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.