كايا يعود بنكهات حيوية وإيقاعات نابضة بالحياة على كورنيش جدة

كايا يعود بنكهات حيوية وإيقاعات نابضة بالحياة على كورنيش جدة

محمد حسين

يعود كايا في هذا الموسم بأنغام الدي جي النابضة بالحياة والمأكولات الشهية التي تأخذ مرتاديها في رحلة استوائية بنكهات من المحيط الهادي في أجواء مذهلة على كورنيش جدة.

مزيج فريد من الإيقاعات الموسيقية

ومن أجل تجربة موسيقية ممتعة تقول دي جي ليا كوها، الفنانة متعددة المواهب بإضفاء مزيج فريد من الإيقاعات الموسيقية في كل أمسية، من يوم الثلاثاء إلى السبت حيث موسيقى الهاوس والأفرو تملأ المكان بأجواء ديناميكية نابعة من منصة الدي جي المتمركز في الهواء الطلق متلائمة مع الأجواء الحيوية التي عرفت بها مدينة جدة.

تجربة مفعمة بالحيوية

يستوحى اسم كايا من كلمة "بحر" بلغة هاواي ويلخص كايا لاونج معايير العطلة على شاطئ البحر. حيث قام فريق مزج المشروبات بإعداد مجموعة مبتكرة وانتقائية مثل هاوايان بيرز المحضر من ماء الورد والأناناس وشراب فيز الفوّار بنكهة إكليل الجبل والبطيخ، ومجموعة مختارة من الشاي المثلج.

تجارب ممتعة في كايا
تجارب ممتعة في كايا

تدعو قائمة الطعام الجديدة ضيوفها إلى رحلة استكشافية لعالم الطهي بدءاً من شواطئ هاواي الهادئة وصولاً إلى تقاليد الطهي الغنية في اليابان.

لمسة ساحرة

يقدم كل طبق لمسة إضافية على النكهات المألوفة ليزيدها حيوية. من أبزرالأطباق، أنتيكوتشو رول وهو عبارة عن سوشي بالسمك والأفوكادو وصلصة بانكا الحارة المدخنة. طبق سمك السلمون. كما يمكن لذوي الأذواق الرفيعة الاستمتاع بواجيو ساندو بمايونيز الترافل، البانكو.

كما يوجد في القائمة لحم التندرلوين والبطاطس المقلية كطبق جانبي. لنهاية سعيدة، نقدم التاكو الحلو بالموز المكرمل، صلصة دولتشي دي ليتشي تزينها لآلي الشوكولاتة.

يفتح كايا أبوابه في الموسم الثاني بالتزامن مع بدء موسم الهواء الطلق في جدة بعودة منتظرة من جميع ضيوفه الباحثين عن أفضل الوجهات لقضاء أمسية مفعمة بالحيوية، الموسيقى الساحرة، الكوكتيلات والمأكولات الشهية.