ديما الاسدي

رحلات استثنائية تناسب بداية الشتاء قومي بها من وحي زيارات ديما الأسدي في الخريف

سما جابر

ديما الأسدي العارضة والفاشينيستا الشهيرة، حرصت خلال الأسابيع القليلة الماضية وتحديدًا منذ بداية الخريف، على القيام برحلات مختلفة ومميزة لبعض البلدان التي حرصت على تسليط الضوء على جمالها، وذلك على هامش رحلات العمل الخاصة بها أو حتى الاستمتاع بالأجواء في وقتها الخاص، وفيما يلي نرصد بعض اللحظات التي قضتها ديما في بعض البلدان المختلفة مؤخرًا والتي يمكنك القيام بمثلها في بداية فصل الشتاء.

ديما الأسدي في اسطنبول

ديما الأسدي قضت وقتًا ممتعًا خلال زيارتها مؤخرًا إلى اسطنبول من أجل حضورها إحدى الفعاليات الهامة، واستعرضت ديما بعض من صورها داخل الفندق وهي تظهر بإطلالة مميزة مناسبة للسهرات الخريفية، ويبدو أن ديما تحرص كذلك على استعراض بعض من أجزاء غرفتها بالفنادق التي تقيم بها في الدول المختلفة، وهو ما فعلته في زيارتها لاسطنبول مؤخرًا

وتعد اسطنبول هي أكبر مدينة في تركيا، ويُنظر إليها كمركز اقتصادي، ثقافي وتاريخي للبلاد، وتمتد المدينة على مضيق البوسفور، وتقع في كل من أوروبا وآسيا، حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 15 مليون نسمة، ويشكلون 19٪ من سكان تركيا، كما أنها المدينة الأوروبية الأكثر اكتظاظًا بالسكان، والمدينة الخامسة عشر في العالم، وتغطي مساحة المدينة 39 مقاطعة تُشكل محافظة اسطنبول.

ع
ديما الأسدي في اسطنبول

ديما الأسدي تستمع بوقتها في الهند

ديما الأسدي استمتعت كذلك بوقتها في الهند، عندما قامت مؤخرًا برحلة إلى مدينة جايبور الهندية، حيث ظهرت في بعض الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر انستجرام وهي مرتدية الساري الهندي، كما مارست هوايتها المفضلة واستعرض بعض من أنحاء غرفتها بالفندق الذي أقامت فيه، والذي يتميز بالطابع الهندي التراثي.

تر

ومن المعروف أن مدينة جايبور هي عاصمة ولاية راجستان وأكبر من راجستان نفسها، وتقع في شرق الهند في الحدود مع باكستان، وتبعد عن مدينة دلهي نحو ساعة، ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 3.5 مليون نسمة، كما أن تلك المدينة تلفت الانتباه وتسترعي النظر بين مدن الهند المختلفة، حيث إن شوارعها منظمة ومفصولة وواسعة، وهي مقصد سياحي شهير في ولاية راجاستان وفي الهند كلها.

تر

ديما الأسدي في الإمارات

الفاشينيستا ديما الأسدي قامت كذلك بمشاركة الجمهور بصور لها خلال تواجدها في بعض الأماكن بدبي، بالإمارات العربية المتحدة، ونشرت تلك الصور عبر انستجرام لتوثق زيارتها لبعض من أبرز الأماكن المميزة.

ع

وتقع دولة الإمارات في جنوب غرب قارة آسيا، وتطل على الشاطئ الجنوبي الخليج العربي، ولها حدود بحرية مشتركة من الشمال الغربي مع دولة قطر ومن الغرب حدود برية وبحرية مع المملكة العربية السعودية ومن الجنوب الشرقي مع سلطنة عُمان، ومن أشهر المعالم السياحية بالإمارات، برج خليفة في دبي، ونخلة جميرا وسكي دبي ومسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي ومتحف الشارقة للتاريخ الطبيعي وغيرها.

ع

ديما الأسدي وزيارة مميزة للسعودية

ديما الأسدي سافرت كذلك إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل حضور إحدى الفعاليات هناك، ونشرت عبر حسابها على انستجرام بعض من صورها التي وثقت من خلال بعضها غرفتها في الفندق الذي تقيم به، كما عبرت عن مدى سعادتها بهذه الزيارة وتأكيدها على أنها قضت وقتًا ممتعا.

ع

والرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وأكبر مدنها وثالث أكبر عاصمة عربية من حيث عدد السكان، وتقع الرياض وسط شبه الجزيرة العربية في هضبة نجد، على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر، وهي مقر إمارة منطقة الرياض حسب التقسيم الإداري للمناطق السعودية، ويسكن مدينة الرياض 7.009.120 مليون نسمة وفق إحصائيات تعداد السعودية 2022، وتعتبر العاصمة السعودية إحدى أسرع مدن العالم توسعًا، فخلال نصف قرن من نشأتها اتسعت مساحة المدينة الصغيرة إلى 1800 كيلو متر مربع، حتى بلغت 3.115 كم2. في الوقت الحاضر.

تر

زيارة ديما الأسدي للندن 

تعد لندن من بين المدن التي زارتها ديما الأسدي مؤخرًا، حيث شاركت الجمهور بصورها وهي تستعرض بعض من معالم المدينة وتظهر وهي مستمتعة بالأجواء في الشارع وفي الفندق كذلك، وعلقت على بعض الصور وكتبت: "صور لندن.. ستكون دائمًا مدينتي المفضلة".

ع

ومن المعروف أن لندن هي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها، وتقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا، ويعيش في المدينة حوالي 8.4 مليون نسمة، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية، ويبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 15,010,295 نسمة في 2012، لتكون بذلك أكبر مدن أوروبا، وأحد أهم مراكزها السياسية والاقتصادية والثقافية، وشكل التقسيم الإداري الحالي للندن في 1 أبريل 1965 مع تأسيس لندن الكبرى، ويوجد في المدينة عدد كبير من الجامعات والمعاهد والمتاحف والمسارح. كما تتخذ كثير من المنظمات الدولية والشركات العالمية من المدينة مقراً لها.

ع

الصور من حساب ديما الأسدي على انستجرام