ما بين الاستمتاع وسط الطبيعة وحضور الفعاليات الهامة.. جورجينا رودريغيز توثق رحلاتها الخريفية في 4 بلدان

ما بين الاستمتاع وسط الطبيعة وحضور الفعاليات الهامة.. جورجينا رودريغيز توثق رحلاتها الخريفية في 4 بلدان

سما جابر

جورجينا رودريغيز العارضة الشهيرة يبدو وأنها قررت قضاء خريف مختلف حرصت فيه على التنقل بين العديد من البلدان، لتقضي وقتًا ممتعًا سواء بمفردها أو مع أفراد أسرتها، وبين أجواء العمل وأجواء الترفيه في آن واحد، وسافرت جورجينا أكثر من بلد مختلف خلال الأسابيع الماضية منذ بداية فصل الخريف، ووثقت رحلاتها بالعديد من الصور والفيديوهات التي قامت بنشرها عبر انستجرام.

جورجينا رودريغيز في الرياض 

الرياض بالمملكة العربية السعودية، كانت من بين البلدان التي قضت فيها جورجينا رودريغيز وقتًا ممتعًا، فبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي نشرت جورجينا صور جديدة لها ظهرت فيها وهي تحتفل بهذا اليوم المميز وسط عدد من الأماكن بالرياض، مرتدية الزي الخليجي، وعبرت عن مدى سعادتها بتواجدها هناك في هذه المناسبة المميزة.

ع

كما ظهرت جورجينا بعدها وهي تجلس بصحبة حبيبها كريستيانو رونالدو داخل أحد المطاعم، ليقضيان سهرة رومانسية مميزة، وعلقت على الصور وكتبت: "حبي الجميل" في إشارة منها إلى مدى سعادتها مع رونالدو وسعادتها بالتواجد في هذا المكان.

ومن المعروف أن الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وأكبر مدنها وثالث أكبر عاصمة عربية من حيث عدد السكان، وتقع الرياض وسط شبه الجزيرة العربية في هضبة نجد، على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر، وهي مقر إمارة منطقة الرياض حسب التقسيم الإداري للمناطق السعودية، ويسكن مدينة الرياض 7.009.120 مليون نسمة وفق إحصائيات تعداد السعودية 2022، وتعتبر العاصمة السعودية إحدى أسرع مدن العالم توسعًا،  فخلال نصف قرن من نشأتها اتسعت مساحة المدينة الصغيرة إلى 1800 كيلو متر مربع، حتى بلغت 3.115 كم2. في الوقت الحاضر.

ف

جورجينا رودريغيز تستمتع بالطبيعة في إسبانيا

جورجينا رودريغيز أيضًا حرصت على أن تسافر إلى إسبانيا لتقضي إجازة مميزة وسط الأجواء الطبيعية والمناظر الخلابة، حيث سافرت إلى مدريد ومقاطعة المرية، ونشرت عدة صور ظهرت فيها وهي داخل حوض السباحة وداخل البحر أيضًا المحاط بالطبيعة الخلابة المميزة، وعلقت وقتها جورجينا على الصور وكتبت: "يا لها من طاقة رائعة".

تر

الجدير بالذكر أن إسبانيا هي دولة ذات سيادة وعضو في الاتحاد الأوروبي تقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الأيبيرية، يحد برها الرئيسي من الجنوب والشرق البحر الأبيض المتوسط باستثناء الحدود البرية الصغيرة مع إقليم ما وراء البحار البريطاني جبل طارق، يحدها من الشمال فرنسا وأندورا وخليج بسكاي، وإلى الشمال الغربي والغرب المحيط الأطلسي والبرتغال.

تر

تضم الأراضي الإسبانية أيضاً جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط وجزر الكناري في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الإفريقي واثنتين من مدن الحكم الذاتي في شمال أفريقيا هما سبتة ومليلية، علاوة على ذلك، تقع بلدية ييفيا الإسبانية كمكتنف داخل الأراضي الفرنسية وتبلغ مساحتها 504.030 كم² وبذلك تكون ثاني أكبر بلد من حيث المساحة في أوروبا الغربية والاتحاد الأوروبي بعد فرنسا.

ع

جورجينا رودريغيز في باريس 

جورجينا رودريغيز حرصت على أن تسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل حضور إحدى الفعاليات الخاصة بالموضة، حيث ظهرت وهي تستمتع بأحد عروض الأزياء، كما ظهرت وهي في طريقها إلى فرنسا عبر طائرتها الخاصة، جورجينا ظهرت كذلك وهي تتحضر من أجل حضور عرض الأزياء، فنشرت عدة صور وهي تتناول الطعام داخل الفندق الذي أقامت فيه 

ف

ومن المعروف أن باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، وبلغ عدد سكانها 2,243,833 في عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها على 12 مليون نسمة، وظلت باريس منطقة فائقة الأهمية لما يزيد عن ألفي عام، ومع مطلع القرن الثاني عشر، أصبحت باريس مركزًا أوروبيًا للتمويل والدبلوماسية والتجارة والأزياء والعلوم والفنون وأكبر مدن العالم الغربي حتى أوائل القرن الثامن عشر.

ع

جورجينا رودريغيز تحضر مهرجان فينيسيا 

جورجينا رودريغيز من بين البلدان التي سافرت إليها في الخريف لتقضي وقتًا مميزًا وممتعًا، كانت فينيسيا بإيطاليا، حيث قررت جورجينا حضور إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ووثقت رحلتها من الطائرة خلال ذهابها إلى هناك، كما استعرضت جمال الطبيعة الخلابة في فينيسيا خلال تواجدها على السجادة الحمراء للمهرجان.

ف

من المعروف أن فينيسيا هي مدينة بشمال إيطاليا وعاصمة إقليم فينيتو وعاصمة مقاطعة البندقية، وتعد مدينة البندقية أو فينيسيا أكبر مدينة بالإقليم من حيث عدد السكان والمساحة، ويقدر عدد سكانها 271 ألف نسمة، تتكون المدينة من جزئين منفصلين وهما الوسط (الذي يحتوى على بحيرة تحمل نفس الاسم) وميسترى والمنطقة اليابسة، وظلت المدينة لأكثر من ألف عام عاصمة جمهورية فينيسيا وكانت تعرف باسم ملكة البحر الأدرياتيكي. نظراً لتراثها الحضاري والفني، ومنطقة البحيرات التي بها، تعد المدينة من أجمل مدن العالم التي ترعاها منظمة اليونسكو الأمر الذي جعلها ثاني مدينة إيطالية بعد روما من حيث ارتفاع نسبة التدفق السياحي من أنحاء مختلفة من الخارج.

تر

المدينة عبارة عن عدة جزر متصلة ببعضها عن طريق جسور وتطل المدينة على البحر الأدرياتيكي، تعتبر المدينة من أهم المدن الإيطالية ومن أكثر المدن جمالاً في إيطاليا لما تتمتع به من مباني تاريخية يعود أغلبها إلى عصر النهضة في إيطاليا وقنواتها المائية المتعددة ما يجعلها فريدة من نوعها على مستوى العالم، والمركز التاريخي للمدينة يقع على مساحة لأربعة كيلو مترات من اليابسة على 118 جزيرة من منطقة الفينيتو الشاطئية، المنظر الفريد من نوعه والكنوز الفنية الموجودة تجعل منها مدينة مميزة في العالم، كما تجتازها أكثر من 150 قناة

الصور من حساب جورجينا رودريغيز على انستجرام