تجربة استجمام مثالية بانتظارك في العلا.. تعرفي على أبرز فعاليات فايف سنسِس سانكشواري

تجربة استجمام مثالية بانتظارك في العلا .. تعرفي على أبرز فعاليات فايف سنسِس سانكشواري

محمد حسين

كشفت لحظات العلا النقاب عن تفاصيل الفعاليات المتنوعة للتواصل مع الطبيعة الخلابة في مدينة العلا، وذلك خلال النسخة الثالثة من مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023، التي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 19 أكتوبر إلى 4 نوفمبر.

فرصة مثالية لتجديد النشاط

ويقدّم المهرجان مجموعة جديدة من الفعاليات والأنشطة التي ستقام في البيئة الطبيعية للعلا، تشمل تجربة الزراعة البيئية وتجربة إحياء الطبيعة وتجربة إحياء التراث، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى المتاحة مثل جولة المشي الصامتة التي تمّ تصميمها لإيجاد تواصل فعال بين المشاركين والطبيعة.

وجلسات اليوغا لراحتك النفسية
وجلسات اليوغا لراحتك النفسية

وينتظر زوار مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023 فعاليات عالمية المستوى تقام على مدار أسبوعين، ومن المقرر أن يمنح مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء عشاق الصحة الذين يسافرون إلى العلا سببًا رئيسيًا للإثارة مع فايف سنسِس سانكشواري ، والتي تعد فرصة مثالية لتجديد النشاط من خلال الارتقاء بالعقل والجسد والروح.

برنامج فريد من الأنشطة الحسية الغامرة

حيث يمكن للزوار التطلع إلى برنامج فريد من نوعه من الأنشطة الحسية الغامرة ضمن تجربة فايف سنسِس سانكشواري، مع اليوغا والتأمل والشفاء الصوتي واللياقة البدنية وجلسات الوعي الذهني التي من المؤكد أنها ستثير الحواس وتنشط المحادثات وتلهم التغيير وتترك المشاركين يشعرون بالراحة والاسترخاء وتجعلهم منتعشين جسديًا ونفسيًا.

خيارات متنوعة للموسيقى
خيارات متنوعة للموسيقى 

تجربة ساحرة للاستجمام

تلك التجارب الرائعة تنطلق وسط مناظر طبيعية خلابة وهادئة ويقودها خبراء عالميون في مجالهم، وتمثل مزيجًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ساحرة للاستجمام.

كما يمكن للزوار أيضًا الاستفادة من سبا الشعر، وتدليك الوجه، وورشة عمل حمام الثلج، والتدريب على الحياة، والاستشارة، والمحادثات الملهمة من المتخصصين الرائدين عالميًا، جميع الخيارات التي تشكل جدول الأنشطة المتنوعة لـ فايف سنسِس سانكشواري لمساعدة الأشخاص على تحقيق أهدافهم البدنية والعقلية وتطلعاتهم لصحة عقلية أفضل.

خيارات متعددة للاستجمام

حيث يستضيف فايف سنسِس سانكشواري مجموعة من النشاطات المخصصة للعافية والاستجمام، بإشراف نخبة من أهم المدربين والمختصين من حول العالم، بين سحر المناظر الطبيعية وهدوء الأجواء الصحراوية.

بالإضافة لخيارات متعددة من دروس اليوغا والتأمّل، جلسات العلاج بالأصوات، تمارين اللياقة البدنية بالإضافة إلى ورشات العمل المُصممة لتحفيز الحواس الخمس، والتواصل مع الذات، والعناية بالصحة النفسية والجسدية.

استمتعي بكوب دافئ من القهوة رفقة من تحبين
استمتعي بكوب دافئ من القهوة رفقة من تحبين

خبراء عالميين لراحتك

ومن بين الخبراء المشهورين الذين يقودون المحادثات وورش العمل الذهنية، هالة كاظم، مدربة الحياة ومؤسسة "رحلة من خلال التغيير"، وهي شركة مخصصة لمساعدة النساء على تحسين حياتهن؛ وأنس بوخش، المحاور ورجل الأعمال والمتحدث العام الذي يلهم الناس لخلق حياة يغذيها شغفهم؛ وخبير اليوغا والتأمل والمعالج آشلي تورنر الذي يتحدث بانتظام في الأحداث حول العالم.

 وينضم إلى هؤلاء الخبراء أيضًا أخصائي اليوغا نيتاي كريشنا، وخبير العناية بالشعر الكوري أولادو، والمدرب الشخصي ومدرب اللياقة البدنية إزران قنصل، والمتحدث التحفيزي ومؤسس "SheFit" هيا صوان، والراهب البوذي زن يوجيستو أكاساكا، والثنائي متعدد الآلات ميغيل هيروشي وليوناردو. براكاش.

فايف سنسِس سانكشواري
فايف سنسِس سانكشواري 

تجربة استجمام مثالية لمدة 7 أيام

تقام فعالية الحواس الخمس طوال مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء ، بدءًا من اليوم الأول في نهاية هذا الأسبوع وحتى الأحد 5 نوفمبر. وتبدأ أسعار تذاكر اليوم الواحد من 200 ريال سعودي، مع تجربة استجمام مثالية لمدة 7 أيام متاحة مقابل 950 ريالًا سعوديًا.

ومع تذكرة يومية، يمكن للزوار سيكون لديك 12.5 ساعة من الوصول المتعدد إلى مجموعة كاملة من فصول العافية وورش العمل والمحادثات على أساس أسبقية الحضور من الساعة 7 صباحًا حتى 7:30 مساءً ومن أجل تحقيق أقصى استفادة من فايف سنسِس سانكشواري ، ننصحك بالحصول على تذكرة لمدة 7 أيام.

منتجع صحي متكامل

يستضيف منتجع فايف سنسِس سانكشواري أيضًا مجموعة من الأنشطة والتجارب الخاصة المعززة للصحة خارج نطاق مكانه، بدءًا من جلسات Rööh الغامرة، والحمامات الصوتية عند اكتمال القمر في موقع Hegra الأثري المشهور عالميًا، ودروس التنفس الهادئة في دادان، المملكة اللحيانية القديمة.

خيارات صحية لتناول الطعام
خيارات صحية لتناول الطعام