نجمات اخترن هذه البلدان لقضاء بداية خريف مختلفة سواء بين حضور الفعاليات المهمة أو الاستمتاع بالأجواء والطبيعة

نجمات اخترن هذه البلدان لقضاء بداية خريف مختلفة سواء بين حضور الفعاليات المهمة أو الاستمتاع بالأجواء والطبيعة

سما جابر

مع بداية فصل الخريف، حرصت عدد من النجمات على السفر إلى بعض البلدان الشهيرة سواء لارتباطهن بحضور فعاليات ومناسبات مهمة، أو من أجل الاستمتاع بالأجواء المميزة والطبيعة الخلابة في البلدان التي سافروا إليها، وفيما يلي جولة على أبرز تلك الوجهات

غادة عبد الرازق 

النجمة غادة عبد الرازق حرصت على السفر إلى موناكو خلال الأيام القليلة الماضية وشاركت الجمهور على انستجرام بلقطات من رحلتها إلى موناكو، سواء من خلال تواجدها في الطائرة وتوثيق جمال الطبيعة هناك من الأعلى، أو من خلال نشر لقطات لها ترصد استمتاعها بالأجواء فور هبوطها من الطائرة.

ل

ومن المعروف أن موناكو هي إمارة ذات سِيادة على شاطئ البحر المتوسط في منطَقَة الرِيفيرا الفرنسية، وتحيطها الجمهورية الفرنسية من ثلاث جهات ويبعد مركزها حوالي 16 كيلومتر عن الجمهورية الإيطالية، وتبلغ مساحتها حوالِي 1.98 كم2، ويصل عدد سكانها نحو 37.308 نسمة، وتعد بذلك البلد الأكثر كثافة سكانية في العالم.
ويعد الناتج المحلي لموناكو الأعلى في العالم للفرد الواحد، كما تمتلك موناكو أعلى مأمول حياة في العالَم عندما يقارِب 90 عاماً وأَدنَى معدل للبطَالة بنِسبَة 2% مع وُجُود حوالِي 40,000 من العمال المتنقلين من فرنسا وإيطاليا كل يوم

روان بن حسين 

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين سافرت إلى تركيا وتحديدًا اسطنبول، خلال الأيام الماضية من أجل حضور معرض خاص بالتجميل هناك، لكن بالرغم من أن الرحلة بمثابة رحلة عمل إلا أن روان حرصت على أن توثق جانب من تلك الرحلة خلال استمتاعها بالأجواء والطبيعة الخلابة هناك، فنشرت عبر انستجرام عدة صور ظهرت فيها وهي تعبر عن مدى سعادتها بتلك الرحلة.

ع

ومن المعروف أن تركيا هي دولة عابرة للقارات يقع أغلبها في شبه جزيرة الأناضول في غرب آسيا، والجزء الأصغر في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا، تراقيا الشرقية، وهي الجزء الأوروبي من تركيا، مفصولة عن الأناضول ببحر مرمرة، ومضيقي البوسفور والدردنيل. إسطنبول، التي تمتد بين أوروبا وآسيا، هي أكبر مدينة في البلاد، بينما أنقرة هي العاصمة. وتحد تركيا من الشمال الغربي اليونان وبلغاريا. ومن الشمال البحر الأسود؛ ومن الشمال الشرقي جورجيا؛ وشرقا أرمينيا، والمستحاطة الأذربيجانية نخجوان وإيران؛ ومن الجنوب الشرقي العراق؛ ومن الجنوب سوريا والبحر الأبيض المتوسط؛ ويطل الغرب على بحر إيجه

ل

نجود الرميحي

نجود الرميحي حرصت أيضًا على الاستمتاع ببداية فصل الخريف خلال سفرها إلى لندن، حيث نشرت عدة صور تذكارية عبر انستجرام ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في أحد أماكن السهر، وتأتي رحلة السفر تلك من أجل حضور إحدى الفعاليات الخاصة بالموضة.

ل

ومن المعروف أن لندن هي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها، وتقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا، ويعيش في المدينة حوالي 8.4 مليون نسمة، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية، ويبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 15,010,295 نسمة في 2012، لتكون بذلك أكبر مدن أوروبا، وأحد أهم مراكزها السياسية والاقتصادية والثقافية، ويوجد في المدينة عدد كبير من الجامعات والمعاهد والمتاحف والمسارح، كما تتخذ كثير من المنظمات الدولية والشركات العالمية من المدينة مقراً لها

تر

رانيا يوسف 

النجمة المصرية رانيا يوسف اختارت العاصمة الفرنسية باريس من أجل السفر إليها وقضاء وقت ممتع هناك في بداية الخريف، وظهرت رانيا يوسف في الصور التي قامت بنشرها عبر انستجرام، وهي تقف وجوارها في الخلفية برج إيفل، ويبدو وأنها تقضي سهرة ممتعة هناك.

ومن المعروف أن باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، وبلغ عدد سكانها 2,243,833 في عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها على 12 مليون نسمة، وظلت باريس منطقة فائقة الأهمية لما يزيد عن ألفي عام

وتمتلك باريس مجموعة متنوعة من المتاحف والمسارح والمعالم الأثرية التي بُنيت على مر القرون، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر وقصر فرساي. باريس هي إحدى أكبر مراكز الفن في العالم، باحتوائها على عدد كبير من المتاحف التي تضم لوحات لأبرز الفنانين العالميين، كما أن لمطبخ المدينة سمعة عالمية، حيث تستقطب أشهر الطهاة على مستوى العالم، وتضم باريس وضواحيها أرقى المدارس والجامعات الفرنسية.

ف

تارا عماد 

النجمة تارا عماد حرصت على حضور حفل زفاف أحد أصدقائها، جاء تزامنًا مع بداية الخريف، وذلك في اليونان، حيث سافرت إلى هناك ووثقت جانب من الرحلة، ونشرت صورًا مميزة عبر انستجرام وظهرت فيها مستمتعة بالأجواء وبالطبيعة الخلابة، وعبرت عن مدى سعادتها بهذه الرحلة.

ع

واليونان هي دولة تقع في جنوب شرق أوروبا، ووفقا لتعداد عام  2019، بلغ عدد سكان اليونان حوالي 10,750,000 نسمة، وأثينا هي عاصمة البلاد وأكبر مدينة، تليها سالونيك، والتراث الثقافي الفريد لليونان وصناعة السياحة الكبيرة وقطاع الشحن البارز والأهمية الجيواستراتيجية تصنفها كقوة متوسطة، وينعكس الإرث التاريخي الغني لليونان بانتساب 18 موقعاً موجوداً بها لقائمة اليونسكو للتراث العالمي.

ل

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام