أفضل الفنادق في جزيرة المرجان في رأس الخيمة

أفضل الفنادق في جزيرة المرجان في رأس الخيمة

عبد الرحمن الحاج

جزيرة المرجان هي عبارة عن أرخبيل صناعي جذاب يقع في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد واحد من الوجهات الشاطئية المفضلة في دولة الإمارات، ليس فقط بفضل الشواطئ الساحرة التي توفرها الجزيرة لزوارها، ولكن بفضل مجموعة الفنادق والمنتجعات السياحية المميزة التي تقع على الجزيرة والتي تضمن لضيوفها-سواء كانوا من المقيمين أو الزوار لدولة الإمارات-إقامة رائعة ومميزة، خلال رحلتهم السياحية في جزيرة المرجان.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية للإقامة خلال العطلات والرحلات السياحية في جزيرة المرجان في رأس الخيمة:

  1. منتجع موفنبيك جزيرة المرجان MÖVENPICK RESORT AL MARJAN ISLAND

منتجع موفنبيك جزيرة المرجان MÖVENPICK RESORT AL MARJAN ISLAND
منتجع موفنبيك جزيرة المرجان MÖVENPICK RESORT AL MARJAN ISLAND

في الأول من يوليو 2022، افتتح منتجع موفنبيك جزيرة المرجان رسميا، ومنذ ذلك الحين أصبح ذلك المنتجع السياحي الفخم والذي يقع في شارع المرجان على كورنيش جزيرة المرجان، واحد من أفضل المنتجعات السياحية في إمارة رأس الخيمة وليس في جزيرة المرجان فحسب، ويتميز منتجع موفنبيك المرجان بتصميمه المعماري الأنيق، ويضم معالم جذب رائعة، تتضمن أكبر حديقة مائية عائمة في رأس الخيمة وجدران التسلق والزلاقات المائية ومنصات ترامبولين فوق الماء، كما يضم أيضا عدد 418 من الوحدات الفندقية الأنيقة والتي تطل مباشرة على المياه الزرقاء الصافية والمميزة لبحر العرب، ملحق بالمنتجع أيضا شاطئ ساحر، ومجموعة من الشاليهات الشاطئية الفاخرة، والمزودة بكافة وسائل الراحة والترفيه التي يمكن أن تتوفر في المنتجعات الراقية، والفنادق من فئة 5 نجوم، المنتجع يحتوي أيضا على نادي رائع للأطفال، يعرف باسم نادي Starfish Adventure للأطفال، ويشغل مساحة 200 متر مربع، ويكتمل بمنطقة لعب خارجية، كما يوفر المنتجع أيضا لضيوفه خيارات طعام رائعة، في المطاعم الستة المميزة التي توجد في المنتجع والتي تقدم أطعمة شرق آسيوية وأوروبية وإسبانية.

  1. منتجع وسبا جزيرة المرجان MARJAN ISLAND RESORT & SPA

منتجع وسبا جزيرة المرجان MARJAN ISLAND RESORT & SPA
منتجع وسبا جزيرة المرجان MARJAN ISLAND RESORT & SPA

يعد منتجع وسبا جزيرة المرجان واحد من أشهر المنتجعات السياحية في جزيرة المرجان، ويوفر هذا المنتجع الرائع، والذي يقع في بوليفارد جزيرة المرجان، مجموعة مميزة من وحدات الإقامة الفندقية، تتضمن غرف وأجنحة فندقية فخمة وواسعة، ذات إطلالات خلابة، كما يحتوي المنتجع أيضا على مرافق مميزة ومنتجع صحي رائع يتضمن قسم مخصص للسيدات فقط بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة داخلية، وملحق بالمنتجع أيضا شاطئ خاص، كما يشتهر المنتجع أيضا بتوفيره لمجموعة رائعة من الأنشطة السياحية والترفيهية لضيوفه.

منتجع وسبا جزيرة المرجان يقدم أيضا لضيوفه خيارات طعام رائعة من مختلف أنحاء العالم في مجموعة المطاعم الرائعة التي توجد في المنتجع والتي تتضمن مطعم Al Liwan، ويوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة العالمية، مطعم Zaitouna House ويقدم قائمة طعام مميزة تتضمن مزيج رائع من المأكولات العربية والمتوسطية، في حين يقدم مطعم Al Forno الشاطئي في المنتجع، قائمة طعام مليئة بأرقى المأكولات الإيطالية، منتجع وسبا جزيرة المرجان من المنتجعات المثالية للإقامة للأسر والعائلات حيث يوفر مجموعة رائعة من المرافق والأنشطة الترفيهية المخصصة للأسر والأطفال الصغار، وتتضمن ألعاب أركيد ومنطقة ألعاب خارجية ومسار لركوب الدراجات والعربات على الشاطئ.

  1. منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان DOUBLETREE BY HILTON RESORT & SPA MARJAN ISLAND

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان DOUBLETREE BY HILTON RESORT & SPA MARJAN ISLAND
منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان DOUBLETREE BY HILTON RESORT & SPA MARJAN ISLAND

منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون هو منتجع رائع آخر يقع في بوليفارد جزيرة المرجان، ويشتهر المنتجع بشاطئه الخاص الرائع والذي يمتد بطول 650 متر، وبوحداته الفندقية الفخمة والتي تتضمن مجموعة رائعة من الفيلات الشاطئية الأنيقة والتي توفر إطلالات رائعة على بحر العرب، وتتوفر فيها أيضا وسائل راحة وترفيه مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية ومساحة للجلوس في كل غرفة، المنتجع يحتوي أيضا على مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى سبع حمامات سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وتتضمن حمام سباحة داخلي ومسبحين للأطفال، مع ملعب للتنس ويضم أيضا 13 مطعم، بما في ذلك بوفيه مفتوح طوال اليوم في مطعم المرجان في المنتجع.

أما عن وسائل الترفيه والأنشطة المخصصة للأسر والعائلات والأطفال الصغار من ضيوف المنتجع فتتضمن جدار تسلق وحفرة كرة ضخمة والكثير من ألعاب الفيديو والأفلام ومجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة الأخرى في نادي الأطفال في المنتجع، إلى جانب ملعب في الهواء الطلق للأطفال الأكبر سنا، ومنتزه مائي صغير يضم منزلقات مائية ورشاشات مائية وألعاب مائية رائعة أخرى، بالإضافة إلى أكبر قارب طرزان في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولوحتي غوص مرتفعتين، أطولهم بطول 14 قدم، ومنزلقتين مائيتين، وأرجوحة حبلية كبيرة.

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان DOUBLETREE BY HILTON RESORT & SPA MARJAN ISLAND
منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان DOUBLETREE BY HILTON RESORT & SPA MARJAN ISLAND

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يوفر أيضا خدمات استضافة حفلات في قاعة حفلات الياسمين الساحرة بالمنتجع والتي تستوعب ما يصل إلى 350 شخص تقريبا، ويمكن تقسيم القاعة إلى ثلاث مناطق أصغر حسب حجم الحدث أو المناسبة التي يرغب ضيوف المنتجع في الاحتفال بها في القاعة، والتي تقدم أيضا خدمات طعام وتنظيم حفلات. تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة تبدأ من 570 درهم إماراتي.

  1. فندق ريكسوس باب البحر RIXOS BAB AL BAHR

فندق ريكسوس باب البحر RIXOS BAB AL BAHR
فندق ريكسوس باب البحر RIXOS BAB AL BAHR

يقع فندق ريكسوس باب البحر وسط الرمال البيضاء البكر في جزيرة المرجان الهادئة في إمارة رأس الخيمة، ويتميز بشاطئ ساحر وأماكن إقامة أنيقة ومطاعم راقية وإطلالات خلابة وجميع وسائل الراحة التي تتوقعها في منتجع شاطئي من فئة خمسة نجوم في الإمارات العربية المتحدة. منتجع يُميزه الكثير؛ في ريكسوس باب البحر، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة ورائعة من المطاعم دون أي تكلفة إضافية. مع استثناءات قليلة، كل شيء مشتمل، بدءًا من إبداعات الطهي الشهية والمتنوعة في "سيفن هايتس"، ومجموعة المشروبات اللذيذة والعديدة في "سي آند سي" و"موخيتو لاونج" و"إنفيرنو"، إلى المجموعة المتنوعة من وسائل الترفيه والحياة الليلية ونوادي الأطفال والسبا والرياضة وأنشطة الترفيه المتنوعة. نقدم خمسة مطاعم رائعة ومميزة، بما في ذلك مطعم لحوم ومطعم للمأكولات البحرية، استمتع بتجربة تذوق طعام متنوعة كل يوم. يقع ريكسوس باب البحر على بعد 25 كيلومترًا من مدينة رأس الخيمة و80 كيلومترًا من مدينة دبي و85 كيلومترًا من مدينة ديرة و70 كيلومترًا من مطار دبي الدولي

يعد فندق ريكسوس باب البحر أحد أفضل أماكن الإقامة الفندقية في رأس الخيمة، ويشتهر هذا الفندق الرائع والذي يقع في شارع رقم 11، في جزيرة المرجان، ببرنامجه التريفهي الشامل، وتصميمه المعماري الجذاب والذي يتضمن تفاصيل فنية مبهرة، ويضم الفندق ما يقرب من 715 وحدة فندقية أنيقة، يتوفر في كل منها كافة وسائل الراحة.

فندق ريكسوس باب البحر يتميز أيضا بموقعه القريب من مرسى الحمراء ونادي اليخوت ومتنزه أيسلندا المائي وهي من المعالم السياحية الشهيرة في رأس الخيمة، يمكنك الوصول إلى موقع الفندق بسيارات الأجرة من المطار، أو بسيارة مستأجرة والاستفادة من مواقف السيارات المجانية في المنتجع. تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة تبدأ من 1100 درهم إماراتي.

  1. فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة مرجان HAMPTON BY HILTON MARJAN ISLAND

فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة مرجان HAMPTON BY HILTON MARJAN ISLAND
فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة مرجان HAMPTON BY HILTON MARJAN ISLAND

فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة مرجان هو فندق رائع آخر من سلسلة فنادق هيلتون على جزيرة المرجان، ويقع في بوليفارد جزيرة المرجان، يوفر الفندق لضيوفه وحدات إقامة فندقية أنيقة ذات إطلالات رائعة على الشاطئ، مع شاطئ خاص يمتد بطول 750 متر، وحمام سباحة لا متناهي، ومطعم شاطئي.

الفندق يحتوي ايضا بوفيه إفطار رائع ومليء بالأطعمة اللذيذة، بالإضافة إلى مطعم المشويات الأمريكي الشهير American Barbecue، ومطعم المأكولات البحرية المميز CLAW BBQ، الفندق يحتوي أيضا على منطقة لعب مخصصة للأطفال الصغار تقع على الشاطئ. الفندق يوفر خدمات ماكينة الصراف الآلي وتحويل العملات على مدار الساعة. تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة تبدأ من 570 درهم إماراتي