شام الذهبي

روعة الطبيعة في سويسرا عامل الجذب الأكبر للمشاهير من أجل قضاء إجازة صيفية بعيدًا عن الضغوط..شاهدوا

سما جابر

يبدو أن سويسرا جذبت قطاع كبير من النجوم والمشاهير في صيف هذا العام، حيث إن المناظر الطبيعية والأجواء الصيفية المبهجة هناك كانت عاملًا مميزًا لقيام النجوم برحلات ممتعة خلال عطلاتهم الصيفية بـ2023، ومن بينهم كريس هيمسورث وشام الذهبي وديما الأسدي ونهى نبيل، وفيما يلي جولة على رحلاته كل منهم.

كريس هيمسورث والتزلج على الماء في سويسرا

النجم العالمي كريس هيمسورث حرص على قضاء وقت ممتع مع أسرته خلال رحلتهم سويًا في سويسرا، وقام كريس بالعديد من الأنشطة المختلفة، والتي خطف بها الاهتمام، وحمس متابعيه بالقيام بنفس تجربته، حيث شارك الجمهور عبر انستجرام بعدة فيديوهات، يقوم فيها بالتزلج على المياه.

كما ظهر في فيديوهات أخرى، أبنائه وهم يمارسون نفس النشاط ويقومون بالتزلج على المياه، وهي الهواية التي يبدو وأن كريس هيمسورث وعائلته، مهتمون بها للغاية ويعشقون القيام بها دائمًا باستمرار، وعلق كريس على الفيديوهات التي نشرها وكتب: "حصلت على تصفح لبركة الأمواج في سويسرا مع العائلة الأسبوع الماضي.. هذه رحلة مذهلة.. لتكون قادرًا على ركوب الأمواج في حمام سباحة به جبال ذات غطاء ثلجي، حيث كان الهبوط الخلفي رائعًا جدًا".

نهى نبيل تسلط الضوء على الطبيعة الخلابة في سويسرا

نهى نبيل قضت وقتًا مميزًا كذلك خلال الأسابيع الماضية في سويسرا، حيث خطفت اهتمام الجمهور بالصور التي قامت بمشاركتها معهم عبر انستجرام، وظهرت فيها في غاية السعادة والتفاؤل، واستعرضت بهجة المناظر الطبيعية في سويسرا، ونالت صور نهى نبيل تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذين تمنى بعضهم أن تتاح الفرصة لهم لزيارة سويسرا والاستمتاع بالطبيعة هناك كذلك.

ع
نهى نبيل تستمتع بالأجواء في سويسرا

وسلطت نهى نبيل الضوء على الحياة والطبيعة هناك، ففي إحدى الصور ظهرت وهي تقف على ممشى بأحد الشواطئ، ومن خلفها الجبال المغطاة بالزرع، والأشجار، فيما ظهرت في صور أخرى وهي تستمتع بالطبيعة الساحرة التي تجمع بين الخضرة والمياة الصافية.

ع
نهى نبيل في سويسرا 
تر
نهى نبيل في ظهور سابق خلال رحلتها بسويسرا 

شام الذهبي ولقطات عائلية مبهجة بصحبة زوجها في جنيف

شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، حرصت كذلك على قضاء جزء من إجازتها الصيفية في سويسرا، ووثقت أجمل لحظاتها العائلية بصحبة زوجها أحمد هلال وأخويها التوأم علي وآدم؛ عبر حسابها على انستجرام، فنشرت  مجموعة صور للجولة الأولى التي قامت بها في مدينة جنيف في سويسرا.

تر
شام الذهبي تستمتع بالأجواء في سويسرا مع زوجها 

وعاشت شام الذهبي وزوجها أجواء مختلفة خلال تواجدهما في المدينة الشهيرة، وظهرت حالة الانسجام بينهما وحرصهما على توثيق أجمل اللحظات التي تجمعهما، وظهر في بعض الصور أخويها آدم وعلي، حيث حرصت على أن يكون الثنائي معها خلال هذه الجولة.

وأوضحت شام أن زيارتها لجنيف هي فرصة لاستعادة الذكريات، لكن مع زوجها وأيضا أخواتها، فكتبت شام الذهبي تعليقا قالت فيه: "جنيف هي دائمًا فكرة جيدة تعيد الكثير من الذكريات، هذه المرة أصنع ذكريات جديدة مع زوجي، سعيدة أن اخواتي يسترجعون بعض من طفولتهما هنا".

ع
شام الذهبي مع أخويها وزوجها

ديما الأسدي تنجز مهام تتعلق بعملها بسويسرا 

ديما الأسدي قضت وقتًا ممتعًا كذلك في سويسرا مؤخرًا، لكن يبدو أن الأمر كان مرتبطًا بإنجاز بعض من مهام عملها، حيث نشرت ديما بعض الصور التذكارية عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيها وهي تستمتع بالأجواء هناك.

ع
ديما الأسدي داخل أحد المصانع بسويسرا 

وظهرت ديما الأسدي وهي تتجول داخل أحد المصانع الشهيرة لإنتاج الساعات هناك، وتشاهد مراحل الإنتاج، ويبدو أنها استمتعت للغاية بوقتها الذي قضته هناك، وشاهدت فيه العديد من التفاصيل الجديدة التي لم تكن تعلمها مسبقًا، وعلقت ديما على الصور وكتبت: "عودة إلى يوم جميل أمضيته في مصنع Hublot في جنيف.. تجربة فريدة وغنية بالمعلومات لن أنساها أبدًا".

ف
ديما الأسدي 

معلومات عن سويسرا 

سويسرا تقع في أوروبا الغربية، حيث تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق، وتتكون سويسرا من ثلاث مناطق جغرافية وهي: سلسلة جبال الألب، التي تمتد في الجنوب وتغطي حوالي ثلثي مساحة البلاد ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Punta Dufour حوالي 4638م، ثم هناك سلسلة جبال جورا والتي تمتد على شكل هلال في غرب وشمال البلاد، وتمثل الحد الفاصل بين سويسرا وفرنسا وتغطي نحو 12٪ من المساحة الكلية، ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Cret de la Neige حوالي 1718 م، وبين هاتين المجموعتين من السلاسل الجبلية، تمتد منطقة الهضبة السهلية التي تضم معظم المدن والقرى السويسرية

أما جنيف فهي مدينة سويسرية تقع في جنوب غربي البلاد، وهي عاصمة كانتون جنيف، تقع على النهاية الغربية لبحيرة جنيف، حيث ينبع نهر الرون، ويبلغ عدد سكانها 206 109 نسمة وسكان منطقة العاصمة 378.274 نسمة، وهي ثاني أكبر مدن سويسرا وأكبر مدن الجزء الناطق بالفرنسية، وتقع في أقصى جنوب غرب البلاد على مقربة من الحدود الفرنسية على بحيرة جنيف ونهر الرون. 

ع
الطبيعة الخلابة في سويسرا 

كما تتميز مدينة جنيف بالعديد من الأماكن التي يمكن زيارتها وتحديدا المتاحف، والتي من بينها متحف مايسون تافل، ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف باتيك فيليب والمتحف الدولي للإصلاح، كما يوجد أيضا العديد من الحدائق المميزة والتي يختارها الزوار أيضا خلال التواجد في المدينة السويسرية ومن بينها حديقة جنيف النباتية وبحيرة جنيف، وحديقة دي باستيون، كما يوجد أيضا مجموعة من الأماكن التي تجذب السياح ويحرصون على التواجد فيها، والتقط الصور التذكارية من بينها ساحة بورغ دي فور، ونصب برونزويك.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام