نهى نبيل

الأطباق الشهية سر جديد يكمن وراء رحلات النجمات السياحية بأنحاء العالم..صور

سما جابر

لم تقتصر رحلات النجمات في البلدان المختلفة على زيارة أشهر الأماكن السياحية وقضاء وقت ممتع في شوارع ومعالم تلك البلدان وشواطئها، بل أيضًا تحرص عدد من هؤلاء النجمات على زيارة أشهر المطاعم وتناول أشهى الوجبات التي قد تشتهر بها تلك البلدان، كما يحرصن على توثيق لحظات استمتاعهن بالطعام من خلال نشر عدة صور تذكارية مميزة عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

جميلة عوض وإميليا كلارك تتناولان الأطعمة الشهية خلال تواجدهما في إيطاليا

النجمة المصرية جميلة عوض حرصت على زيارة دولة إيطاليا، وتحديدًا روما، حيث نشرت عدة صور تذكارية عبر انستجرام، ظهرت فيها وهي تستمتع برحلتها هناك، وسط حالة من السعادة، كما ظهرت وهي تتناول البيتزا الإيطالية الشهية التي تشتهر بها هذه الدولة، ونالت صور جميلة عوض تفاعل قطاع واسع من الجمهور المتابع لها.

تر
جميلة عوض تتناول البيتزا خلال تواجدها في إيطاليا لقضاء إجازة صيفية مميزة

أما النجمة العالمية إميليا كلارك فقد حرصت على مشاركة جمهورها على انستجرام بالعديد من الصور واللقطات التي وثقت بها رحلتها إلى إيطاليا بصحبة أصدقائها، وظهرت وهي مستمتعة بالأجواء الحارة والمناظر الطبيعية الخلابة، والبحر أيضًا، كما كانت حريصة على نشر صور توثق بعض من وجبات الطعام التي تناولتها في الرحلة واستمتعت بها، لتصبح حديث الجمهور بعدها بسبب حرصها على تسليط الضوء على الوجبات الشهية التي تناولتها.

تر
إميليا كلارك تستمتع بتناول الطعام المميز خلال تواجدها في إيطاليا

درة وتارا عماد تفضلان "المكرونة" خلال رحلاتهما في إيطاليا

النجمة درة خلال رحلتها إلى إيطاليا مؤخرًا حرصت على استعراض العديد من المناطق والمعالم الهامة التي زارتها في تلك الرحلة، كما قررت مشاركة الجمهور بصورة لوجبة "المكرونة" الشهيرة التي تناولتها هناك، فيبدو أنها كانت من أشهى الوجبات التي أحبتها خلال جولتها، فقررت أن تشارك الجمهور بصورة لها.

الأمر نفسه فعلته النجمة الشابة تارا عماد، حيث زارت مؤخرًا دولة إيطاليا في رحلة مميزة، وبجانب اهتمامها بتوثيق جولتها بين أشهر المعالم المميزة هناك، فإنها قررت أيضًا أن تسلط الضوء على وجبة الطعام الشهية التي نالت إعجابها خلال تواجدها في أحد المطاعم، حيث تناولت وجبة "المكرونة" أيضًا على خطى زميلتها درة. 

وتقع دولة إيطاليا جزئيًا في جنوب أوروبا في شبه الجزيرة الإيطالية وأيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط هما صقلية وسردينيا، حيث تشترك إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا، بينما يوجد داخل الأراضي الإيطالية دولتان مستقلتان هما مكتنفا سان مارينو ومدينة الفاتيكان، كما يوجد مكتنف كامبيوني ديتاليا في سويسرا، وتغطي الأراضي الإيطالية مساحة 301,338 كم2 وتتأثر بمناخ موسمي معتدل، ويسكن البلاد 60,483,973 مليون نسمة وهي سادس دولة من حيث عدد السكان في أوروبا، وتحل في المرتبة 23 بين الدول الأكثر سكانًا في العالم.
 
وتعد ميلانو‏ هي ثاني أكبر مدن إيطاليا من حيث عدد السكان بعد روما وعاصمة إقليم لومبارديا، ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 1.3 مليون نسمة، في حين يصل عدد سكان منطقتها الحضرية إلى 5,248,000 نسمة مما يضعها في المركز الخامس على مستوى الاتحاد الأوروبي.

 

نانسي عجرم تتناول البيتزا مع ابنتها في دبي 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم قضت إجازة مميزة مؤخرًا بصحبة أسرتها، في دبي، حيث نشرت عبر انستجرام العديد من الصور التي وثقت الرحلة العائلية التي قامت بها العائلة، واستمتعوا فيها من خلال العديد من الأنشطة المميزة، كما نشرت نانسي صورة تجمعها بابنتها الصغرى وهما تتناولان البيتزا الشهية داخل أحد المطاعم هناك، وظهرت ابنتها وهي تطعمها في فمها، وسط حالة من المرح بينهما.

ومن المعروف أن دبي تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، وتقع دبي على ساحل الخليج العربي لدولة الإمارات العربية المتحدة، عند مستوى سطح البحر تقريباً. وتشترك إمارة دبي في الحدود مع أبوظبي في الجنوب، الشارقة في الشمال الشرقي، وسلطنة عمان في الجنوب الشرقي. ويحد الخليج العربي الساحل الغربي للإمارة.

ع
نانسي عجرم تستمتع بتناول البيتزا مع ابنتها 

تتميز دبي بمناخ حار جدا وفصل الصيف في دبي حار للغاية، والرياح مشبعة بالرطوبة، مع ارتفاع متوسط درجات الحرارة نهارا إلى 40 درجة وتهبط ليلا إلى حوالي 30 درجة مئوية

نهى نبيل في سويسرا 

نهى نبيل قضت إجازة صيفية مميزة في سويسرا مؤخرًا، حيث استمتعت بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة، واستعرضت جانب من رحلتها تلك من خلال عدة صور عبر انستجرام، ظهرت فيها وهي تتجول في الشوارع أو تقف لتشاهد الطبيعة المميزة، كما قررت أن تشارك الجمهور بصورة لها لحظة استمتاعها بوجبة طعام شهية داخل أحد المطاعم، حيث كانت تتناول وجبة "المكرونة والسي فوود"، وخلفها تظهر الطبيعة الرائعة المبهجة. 

ع
نهى نبيل تتناول المكرونة في سويسرا 

ومن المعروف أن سويسرا تقع في أوروبا الغربية، حيث تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق، وتشكلت الكونفدرالية السويسرية على مدى عدة قرون، لكنها تميّزت منذ نهاية القرن الثالث عشر بحرصها على الحياد والسلميّة مع الدول

الصور من حسابات النجمات على انستجرام