نيللي كريم

"ميكونوس" الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات في صيف 2023.. جولة بالصور على أجمل لحظاتهن هناك

سما جابر

يبدو أن جزيرة ميكونوس في اليونان كانت الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات والمشاهير خلال صيف 2023، حيث حرصت بعض منهن على زيارة تلك الجزيرة، ومشاركة الجمهور على انستجرام بصور ولقطات مميزة من رحلاتهن واستمتاعهن بالأجواء هناك ومن بينهن نيللي كريم ونادين نسيب نجيم وفوز الفهد وليلى عبد الله وغيرهن، وفيما يلي جولة بالصور على أجمل لحظات النجمات هناك.

نيللي كريم 

نيللي كريم النجمة المصرية الشهيرة حرصت على قضاء إجازتها الصيفية مؤخرًا في جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور لها خلال استمتاعها بالأجواء هناك، وظهرت وهي تقف أمام أحد الشواطئ وخلفها اليخوت الفخمة، وأمامها الورود والزرع الذي أضفى بهجة على أجواء الصور التي التقطت لها.

ع
نيللي كريم تستمتع بوقتها في جزيرة ميكونوس 

وحرصت نيللي كريم على إرفاق الصور التي نشرتها على انستجرام بجملة "راحة البال"، لتعبر عن مدى استمتاعها بالأجواء وسعادتها بلحظاتها الصيفي المميزة في ميكونوس.

ع
النجمة نيللي كريم في جزيرة ميكونوس اليونانية 

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم اختارت جزيرة ميكونوس كذلك لتقضي فيها وقتًا صيفيًا ممتعًا في صيف 2023، حيث نشرت العديد من الصور التي ظهرت فيها وهي داخل أحد الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية، وظهرت نادين وهي تستمتع بالأجواء داخل الفندق، كما أشادت بالخدمة المقدمة لها خلال فترة إقامتها هناك، وسعادتها بلحظاتها الممتعة خلال فترة الإجازة، ونالت الصور التي شاركتها نادين نجيم مع الجمهور على انستجرام؛ تفاعلهم وإعجابهم.

ع
نادين نسيب نجيم في أحد فنادق جزيرة ميكونوس 
ع
نادين نسيب نجيم تستمتع بوقتها الصيفي في اليونان 

فوز الفهد 

فوز الفهد اختارت كذلك أن تقضي إجازتها الصيفية التي تزامنت مع عيد الأضحى المبارك 2023؛ مع صديقتها نورة العميري داخل جزيرة ميكونوس، ونشرت فوز الفهد عبر حسابها على انستجرام عدة صور وثقت من خلالها إطلالاتها خلال توجهها لأحد الشواطئ اليونانية، كما استعرضت فوز الأجواء المبهجة التي تستمتع بها في ميكونوس خلال قضاء إجازتها الصيفية، وعلقت على بعض الصور التي نشرتها وكتبت: "أنت تستحق حبًا دائمًا يشبه الصيف"، معبرة عن مدى سعادتها بتواجدها في اليونان.

ع
فوز الفهد في جزيرة ميكونوس 
ه
فوز الفهد تقضي إجازتها الصيفية في جزيرة ميكونوس 

نورة العميري

نورة العميري قررت أيضا أن توثق لحظات من إجازتها في اليونان وتحديدًا في جزيرة ميكونوس، حيث نشرت عبر انستجرام عدة صور تذكارية ظهرت فيها وهي تستمتع بلحظاتها الصيفية على الشاطئ وحمام السباحة، كما ظهرت في مقطع فيديو كذلك وهي تقوم بالرسم على وجهها قبل توجهها للشاطئ، وأرفقت نورة العميري اللقطات التي نشرتها على انستجرام، بالعديد من التعليقات الإيجابية التي تعبر من خلالها عن مدى استمتاعها بالإجازة الصيفية التي تزامنت أيضًا مع عيد الأضحى المبارك.

ع
نورة العميري تقضي إجازتها الصيفية في جزيرة ميكونوس 
ف
نورة العميري 

ليلى عبد الله 

النجمة ليلى عبد الله، حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام باللحظات الممتعة التي قضتها خلال تواجدها في اليونان خلال الفترة الماضية، حيث زارت عدة أماكن هناك منها جزيرة ميكونوس ووثقت أجمل لحظاتها الصيفية هناك من خلال عدة صور نشرتها وسط تفاعل قطاع واسع من الجمهور.

ع
ليلى عبد الله في ظهور سابق في جزيرة ميكونوس 

وظهرت ليلى عبد الله في بعض الصور وهي تستمتع بأشعة الشمس وشاطئ البحر والأجواء الصيفية المميزة التي نالت إعجابها في ميكونوس، وعبرت عن مدى سعادتها بتواجدها هناك.

ف
النجمة ليلى عبد الله في جزيرة ميكونوس 

معلومات عن جزيرة ميكونوس

ومن المعروف أن جزيرة ميكونوس هي جزيرة وبلدية يونانية، وتقع الجزيرة ضمن بحر إيجة، في جنوب وسط اليونان وتشكل جزءاً من أرخبيل الكيكلادس، وتتبع إدارياً لمقاطعة كيكلادس والتي تشكل جزءاً من إقليم جنوب إيجة الإداري، وتحيط بجزيرة ميكونوس؛ جزر تينوس، ناكسوس، باروس، وَ سيروس. بينما تقع بلدة ميكونوس على الساحل الغربي للجزيرة، وتبلغ مساحة الجزيرة حوالي 105 كم2، ويبلغ ارتفاع أعلى نقطة فيها (372) م.

يبلغ عدد سكان جزيرة ميكونوس (9,320) نسمة يسكن منهم (6,541) نسمة في بلدة ميكونوس والباقون في قرى صغيرة أخرى ضمن الجزيرة أهمها آنو ميرا، وتتألف الجزيرة من صخرة ذات طبيعة غرانيتية، ولا يوجد فيها مصدر مياه عذب جاري نظراً لقلة الأمطار التي تهطل فيها سنوياً لوقوعها في الظل المطري لجبال اليونان القارية.

ع
ليلى عبد الله في جزيرة ميكونوس 

تعتمد الجزيرة على السياحة، وتعتبر واحدة من أكثر جزر العالم شعبية عند السياح، حيث تتميز بحياتها الليلية الصاخبة، ونواديها الكثيرة التي تنتشر عبر الجزيرة، وكثرة الفعاليات الصيفية فيها، ومن أهم معالم الجزيرة، فينيسا الصغرى وهو أحد أحياء البلدة حيث البيوت مبنية مباشرة فوق البحر، والطواحين الهوائية وهي سبعة طواحين هوائية كانت تستخدم لطحن الحبوب، بنيت في القرن السادس عشر وتعتبر رمزاَ للجزيرة، ومبنى البلدية، ومتحف ميكونوس الأركيولوجي الذي بني عام 1900، في منطقة مرفأ البلدة، ويحتوي على مجموعة رائعة من الأواني والخزفيات الكيكلادية، ومتحف ميكونوس الفولكلوري، ومتحف بحر إيجة البحري.

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام