أفضل مواقع السبا وصالونات التجميل في أبراج بحيرات الجميرا

أفضل مواقع السبا وصالونات التجميل في أبراج بحيرات الجميرا

عبد الرحمن الحاج

تشتهر منطقة أبراج بحيرات الجميرا بأنها واحدة من أرقى المناطق السكنية في إمارة دبي، كما تشتهر أيضا بأنها موقع سياحي مميز وصديق للعائلة، ويوفر للمقيمين فيه وصولا سهلا إلى مجموعة رائعة من الأنشطة السياحية والترفيهية إلى جانب العديد من الأماكن المتخصصة في الصحة والجمال، بما في ذلك المنتجعات الصحية وصالونات التجميل.

المنتجعات الصحية وصالونات التجميل في أبراج بحيرات الجميرا

تفتخر منطقة بحيرات الجميرا بأنها موطن للعديد من المنتجعات الصحية وصالونات التجميل والتي تعد مكان مثالي للنساء اللاتي يرغبن في الحصول على استراحة قصيرة من الروتين اليومي، والحصول على بعض التدليل والعناية بمجموعة مذهلة من علاجات التجميل، ومثل غالبية المنتجعات الصحية وصالونات التجميل في دبي، فإن المنتجعات الصحية وصالونات التجميل في أبراج بحيرات الجميرا تتنوع ما بين صالونات تجميل تقدم خدماتها للرجال والسيدات وصالونات تجميل تقدم خدماتها للسيدات فقط.

 وفي ما يلي مجموعة من أفضل مواقع السبا والمنتجعات الصحية وصالونات التجميل في منطقة أبراج بحيرات الجميرا:

  • سبا وصالون تجميل ESSA BEAUTY

سبا وصالون تجميل ESSA BEAUTY
سبا وصالون تجميل ESSA BEAUTY

إذا كنت تبحثين عن خدمات عناية مميزة بالبشرة والشعر في أبراج بحيرات الجميرا، توجهي إلى سبا وصالون تجميل ESSA BEAUTY في المجمع J في منطقة أبراج بحيرات الجميرا وهو سبا وصالون تجميل متخصص في العناية بالشعر والأظافر، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من علاجات التجميل، تتضمن إزالة الشعر بالشمع والعناية بالأظافر وعلاجات تنظيف وترطيب الوجه، وعلاجات الشعر، وأكثر من ذلك بكثير، سبا وصالون تجميل ESSA BEAUTY، يركز أيضا على راحة وإرضاء عملائه لذلك فهو يقوم باستطلاعات منتظمة للرأي بين عملائه بهدف تحسين الخدمة المقدمة لديه والرد على جميع استفسارات العملاء بخصوص خدمات العناية والتجميل المقدمة داخل الصالون.

سبا وصالون تجميل ESSA BEAUTY يقدم أيضا عروض تخفيضات رائعة، تتضمن عرض خصم خاص 20٪ على علاج الشعر في الزيارة الأولى للصالون، ولمعرفة المزيد عن عروض التخفيضات المقدمة في الصالون، وكيفية الحصول عليها، ينصح بتفقد الموقع الإليكتروني للصالون.

من بين أشهر علاجات التجميل المقدمة في سبا وصالون تجميل ESSA BEAUTY علاجات العناية بالوجه والبشرة مثل علاج Dermatologica Signature لعلاج عيوب الوجه وتبدأ تكلفته من 341 درهم إماراتي، وعلاج Youth Renew Cool Peel لتقشير الوجه، وتبدأ تكلفته من 575 درهم إماراتي، الصالون يقدم أيضا خدمة العناية بالرموش وتركيب رموش صناعية، ويستخدم مجموعة شهرة ومميزة من مستحضرات العناية والجمال من ماركات شهيرة تشمل Dermalogica، Elemis، Zoya، Lycon. مواعيد العمل يوميا من الساعة 09:00 صباحا حتى الساعة 08:00 مساء.

  • سبا ومنتجع Armada Spa and Wellness Centre الصحي

سبا ومنتجع Armada Spa and Wellness Centre الصحي
سبا ومنتجع Armada Spa and Wellness Centre الصحي

يتميز سبا ومنتجع Armada Spa and Wellness Centre الصحي وهو سبا طبي ومركز لياقة بدنية، بموقعه المميز في قلب منطقة أبراج بحيرة الجميرا ويعد مكان مثالي للسيدات اللاتي يرغبن في الحصول على الكثير من العناية والتدليل من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من علاجات السبا والجمال، ويفضلن التعامل مع السيدات فقط في صالونات التجميل حيث يقدم السبا خدماته حصريا للعملاء السيدات فقط، ومن بين أشهر علاجات التجميل والسبا المقدمة في سبا ومنتجع Armada Spa and Wellness Centre الصحي جلسات تدليك لمساعدة الجسم على الاسترخاء والتخلص من التوتر والإجهاد، وعلاجات تجديد حيوية وجمال البشرة، كمل يقدم السبا أيضا خدمات تنحيف الجسم وعروض رائعة لإزالة الشعر بالليزر إلى جانب خدمات الحمام التركي وصالونات التجميل الرئيسية. يمكنك الحصول على بطاقة عضوية من السبا في مقابل تكلفة تبدأ من 599 درهم إماراتي، للاستمتاع بعروض علاجات التجميل والسبا وجلسات التدليك داخل السبا. لمعرفة المزيد عن العروض الرائعة المقدمة من سبا ومنتجع Armada Spa and Wellness Centre الصحي، ينصح بتفقد الموقع الإليكتروني للسبا.

يقع سبا ومنتجع Armada Spa and Wellness Centre الصحي في مجمع P في منطقة أبراج بحيرات الجميرا، وهو سبا مفضل لدى الكثيرين من المقيمين في أبراج بحيرات جميرا ومناطق جزر الجميرا والينابيع وتلال الإمارات ودبي مارينا، بفضل موقعه القريب نسبيا من هذه المناطق. مواعيد العمل في السبا يوميا من الساعة 09:00 صباحا حتى 09:00 مساء.

  • صالون تجميل BLACK AND WHITE LADIES BEAUTY SALON

صالون تجميل BLACK AND WHITE LADIES BEAUTY SALON
صالون تجميل BLACK AND WHITE LADIES BEAUTY SALON

يقع صالون تجميل BLACK AND WHITE LADIES BEAUTY SALON في المجمع G في أبراج جميرا بيزنس سنتر، ويعد واحد من بين أفضل وأشهر صالونات التجميل في دبي التي تقدم خدماتها حصريا للسيدات فقط، ويوفر هذا الصالون لعملائه مجموعة رائعة من علاجات العناية بالبشرة والشعر إلى جانب مجموعة مميزة من علاجات السبا وجلسات التجميل، وتتضمن خدمات إضافة وصلات الشعر وجلسات التدليك وإزالة الشعر بالشمع وتصفيف الشعر والعناية بالأظافر، وفي مقابل 149 درهم إماراتي فقط، يمكنك الحصول على عرض العناية والجمال المقدم من الصالون والذي يشمل غسيل الشعر وسشوار الشعر، وجلسة مانيكير وباديكير أساسية، وتشذيب الحواجب ونزع الشعر بالخيط فوق الشفة العليا. هناك العديد من عروض التجميل والعناية بالبشرة والشعر الأخرى التي يقدمها الصالون بأسعار جيدة ومخفضة، وخاصة للعملاء الدائمين للصالون ومستخدمي بطاقات الولاء.

صالون تجميل BLACK AND WHITE LADIES BEAUTY SALON يقدم خدمات منزلية أيضا ويمكنك حجز خدمات الصالون للحصول على علاجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والأظافر اللازمة، استعدادا للمناسبات الخاصة والحفلات.

  • صالون تجميل TIPTOP BEAUTY LOUNGE

صالون تجميل TIPTOP BEAUTY LOUNGE
صالون تجميل TIPTOP BEAUTY LOUNGE

يقع صالون تجميل TIPTOP BEAUTY LOUNGE في المجمع C في أبراج بحيرات الجميرا ويعد واحد من أفضل صالونات التجميل التي تقدم خدماتها للسيدات في دبي، ويقدم الصالون يقدم خدمات صالون تجميل وسبا كاملة، تشمل علاجات العناية بالشعر وإزالة الشعر وجلسات التدليك وعلاجات الوجه والعلاج والزينة بالحناء والمكياج والمانيكير، ويشتهر الصالون أيضا بخدماته المميزة في مجال العناية بجمال وصحة الأظافر، وعلاجات الوجه والبشرة والمكياج شبه الدائم والمكياج شبه الدائم والميكروبلادينج.

صالون تجميل TIPTOP BEAUTY LOUNGE يقدم أيضا مجموعة رائعة من العروض والخصومات، على قصات الشعر وعلاجات التجميل الأخرى في الصالون، وعلاجات للوجه لمدة ساعة، بأسعار تبدأ من 125 درهم إماراتي. لمعرفة المزيد عن العروض والخصومات تحقق من الموقع الرسمي للصالون. ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحا حتى 9 مساء، الجمعة من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 09:00 مساء.

  • صالون تجميل SENSES

صالون تجميل SENSES
صالون تجميل SENSES

يقع صالون تجميل SENSES في الطابق الخامس من برج تيفاني في المجمع W في أبراج بحيرات الجميرا، ويشتهر بتقديمه لمجموعة من أفضل علاجات الشعر في أبراج بحيرات الجميرا، وخاصة علاج تنعيم الشعر البرازيلي بالبروتين " Phloretin"، ويقدم الصالون أيضا علاجات إزالة الشعر بالشمع وعلاجات الوجه والبشرة وجلسات مانيكير وباديكير وخدمة قص وتصفيف الشعر وتركيب رموش ووصلات شعر. الصالون يقدم خدماته للسيدات فقط. ساعات العمل: 10:30 صباحا حتى 09:00 مساء.

  • صالون W GENTS SALON

صالون W GENTS SALON
صالون W GENTS SALON

يقع صالون W GENTS SALON في مجمع T في أبراج بحيرات الجميرا ويشتهر بأنه واحد من أفضل صالونات الشعر والحلاقة للرجال، ويوفر الصالون لعملائه خدمات حلاقة، قص وتصفيف والعناية بالشعر، وصبغ الشعر إلى جانب خدمات علاجات الوجه والبشرة والمانيكير والبديكير، وخدمات إزالة الشعر الزائد بالشمع. يقدم الصالون عرض الحصول على قصة شعر مقابل 65 درهم، وتصفيف الشعر مقابل 30 درهم، وجلسات العناية بالبشرة مقابل 125 درهم للجلسة، وخدمة قص شعر الأطفال الأقل من 15 عام. ساعات العمل: ١٠ صباحا حتى ١٠ مساء