درة

لقاءات اجتماعية وحفلات واستجمام.. شاهدوا أجمل لحظات النجوم في الساحل الشمالي في شهر يوليو 2023

محمد عبد المنعم

يعتبر الساحل الشمالي في مصر من أبرز الوجهات السياحية التي يفضلها النجوم في موسم الصيف، خاصة النجوم المصريين، الذين يقضون أغلب أوقاتهم الصيفية في الساحل الشمالي، وشاركوا الجمهور في الأيام الماضية عدة لقطات لهم خلال عطلاتهم الصيفية في يوليو 2023.

الحفلات تجمع النجوم في الساحل الشمالي

وتعتبر منطقة الساحل الشمالي من أبرز المناطق التي تنظم بها الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية في موسم الصيف، وأحيا عدد من النجوم في الفترة الأخيرة حفلاتهم الغنائية ومنهم تامر حسني وعمرو دياب وراغب علامة وروبي ونانسي عجرم، وتزايدت الحفلات الغنائية خاصة في حفلات مهرجان العلمين الجديدة هذا الصيف، وتواجد النجوم في الحفلات في الفترة الأخيرة وكشفوا عن أبرز لحظاتهم في الساحل الشمالي.

إلهام شاهين ودنيا عبد العزيز
إلهام شاهين ودنيا عبد العزيز

رزان مغربي تلتقي نجوم الفن في الساحل الشمالي

وكانت النجمة رزان مغربي من أبرز النجمات نشاطاً في الساحل الشمالي في شهر يوليو، وكشفت عن قضائها أجازتها الصيفية على الشاطيء برفقة ابنها رام، والتقت مع ابنها عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنان وليد توفيق، ونشرت فيديو لها مع ابنها أثناء غنائهم مع وليد توفيق في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى عدة صور لها مع النجوم ومنهم أحمد السعدني وأحمد رزق في الساحل الشمالي.

عمرو دياب ورزان مغربي
عمرو دياب ورزان مغربي في الساحل الشمالي

كما وثقت رزان مغربي لحظات لقائها بالفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بلقائه خاصة بسبب فرحة ابنها بلقائه مع عمرو دياب، ونشرت عدة صور وفيديوهات لعمرو دياب أثناء تبادله المزاح مع ابنها على الشاطئ وقالت في رسالتها: "شكرا من هنا لبكرا من كل قلبي للنجم الكبير حبيبي وحبيبي الملايين.. بارك الله في أطفالك وعائلتك ونتمنى لك التوفيق في الأغنية الجديدة مع النجم الطبيعي عبد الله دياب، الأغنية ضاربة يا هضبة.. شكرا ل 2 مليون من معجبينا ممن شاهدوا الفيديو وعلقوا عليه.. بجد لقد جعلتني أنا ورام سعداء للغاية.. نحن نحبك جميعا".

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية في العلمين الجديدة

لطيفة تطلق أغنيتها الجديدة من الساحل الشمالي

وكشفت النجمة التونسية لطيفة عن تواجدها في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وأحتفلت بأغنيتها الجديدة "طب أهو" من الساحل الشمالي، ونشرت عدة صور لها من مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى فيديو لها وقالت: "غنيت وعملت فيديو ل طب اهو قدام البحر، ومستنية اشوف فيديوهاتكم من الساحل وقدام البحر ومن اي مكان تاني.."، ونشرت عدة صور لها مع المذيعة بوسي شلبي وعبرت عن إعجابها بمدينة العلمين وقالت: " انبهرت بالعلمين الجديدة هذا الانجاز العظيم وده مش غريب على مصر حاجة تشرف كل عربي..".

بشرى
بشرى في الساحل الشمالي

بشرى تمارس اليوغا على الشاطئ

وفضلت الفنانة المصرية بشرى قضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي للحصول على الاستجمام والهدوء، وهو ما ظهر على أنشطتها في الساحل الشمالي، وشاركت الجمهور لحظات ممارستها اليوغا على الشاطئ، ووجهت عدة رسائل إيجابية للجمهور في تعليقها على الصور وقالت بها: "الحياة أفضل بجوار البحر .. في حب الأزرق.. أنت شخص مختلف بجوار البحر.. الصيف المصري .. على بعد لحظات قليلة من جنون الحياة في المدينة والعمل".

النجوم في حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي
النجوم في حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

لقطات اجتماعية للنجوم في الساحل الشمالي

وكشف عدد من النجوم عن لقاءاتهم الاجتماعية في الساحل الشمالي مؤخراً، ومنهم الفنانة دنيا عبد العزيز والتي نشرت عدة صور لها مع النجوم في كواليس حفل عمرو دياب، ومنهم الفنانة إلهام شاهين وأحمد رزق وكريم فهمي وآيتن عامر وأيمن بهجت قمر وغيرهم.

هالة صدقي
هالة صدقي

ونشرت آيتن عامر أيضاً عدة صور لها من الساحل الشمالي، وكشفت عن طريقتها الخاصة في الاستمتاع بوقتها أمام الشاطيء بعيداً عن الصخب، كما نشر كريم فهمي عدة صور له مع زوجته على الشاطيء، وكشف أيضاً عن قضائه الأجازة في التفكير بأعماله الجديدة وأعلن انتهائه من كتابة أحدث أفلامه بعنوان "ألذ أعدائي".

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

ونشرت أيضاً النجمة هالة صدقي عدة صور لها من عطلتها في الساحل الشمالي، وذلك بعد حضورها حفل عمرو دياب أيضاً وقالت: "ودلوقتي بعد رحلات مكوكية كلها تكريمات غالية وعظيمة من دبي لتونس للكويت للمغرب وصحيح كلها درجات حرارة غير متوقعة على كل البلاد حتى القاهرة، حان وقت الإجازة لمدة اسبوع تحبوا نروح فين".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في الساحل الشمالي

رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في الساحل

وكشف أيضاً عدد من النجوم عن لحظاته الرومانسية في الساحل الشمالي في شهر يوليو 2023، وعلى رأسهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي نشرت عدة صور لها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وكشفت عن تواجدها معه في إحدى الحفلات في الساحل الشمالي، ومازحت الجمهور في تعليقها على الصورة وقالت: "ما بيضحك أهو".

درة في الساحل الشمالي
درة في الساحل الشمالي

درة تخطف الأنظار في الساحل الشمالي

وخطفت النجمة التونسية درة الأنظار في الساحل الشمالي مؤخراً، وكشفت عن أنشطتها في عطلتها الصيفية على الشاطئ والتي كانت في مقدمتها أنشطة الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة والشاطيء، وهو ما ظهر في صورها الأخيرة على حسابها بانستقرام، حيث خطفت الأنظار بعدة جلسات تصوير لها على الشواطيء الرملية وداخل إحدى ملاعب كرة الطائرة على الشاطئ، بالإضافة إلى صور أخرى لها مع زوجها هاني سعد، وتلقت الإعجاب من الجمهور على بساطتها وأناقتها أيضاً على الشاطيء، وطريقتها في قضاء أجازتها في هدوء أمام الشاطيء وبعيداً عن الصخب.

بشرى
بشرى في الساحل الشمالي

وتعد شواطئ الساحل الشمالي من الأجمل على مستوى العالم بسبب طبيعة لون مياهها وشواطئها الرملية، ودرجات الحرارة في منطقة الساحل الشمالي تعد منخفضة على نظيرتها في المناطق المصرية الأخرى، حيث تنخفض بمعدل يزيد على 8 درجات بالمقارنة مع العديد من المحافظات المصرية وتحديدا الساحلية والتي من بينها محافظة البحر الأحمر التي تضم مناطق مثل الجونة، وسهل حشيش، ومدينة الغردقة، او شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء المصرية، وتعد هذه الوجهات الأخيرة من أشهر المناطق السياحية في مصر، لذلك انخفاض درجات الحرارة يعد سببا إضافيا لتفضيل النجوم للساحل الشمالي خلال هذه الفترة من العام، بالإضافة إلى جمال الرمال والمياه الصافية والطبيعة الخلابة.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.