تعرفي على أبرز فعاليات دبي في إجازة الصيف

تعرفي على أبرز فعاليات دبي في إجازة الصيف

محمد حسين

أعلن جدول فعاليات دبي - المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة - عن مجموعة من الأنشطة الموسيقية الحية والثقافية والرياضية والترفيهية والتي تنطلق في مختلف أنحاء المدينة في الفترة من يوليو الجاري إلى سبتمبر المقبل.

مفاجآت صيف دبي

وتتنوع الفعاليات، التي تشهدها إمارة دبي في هذه الفترة بين أنشطة "مفاجآت صيف دبي" والفعاليات الثقافية مثل "ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري" والعروض الموسيقية مثل حفلات "بيت ذا هيت دبي" وغيرها من التجارب التي تضمن للجميع قضاء تجارب ممتعة واستثنائية في دبي.

حفلات موسيقية

وتستضيف مسارح "ذا أجندا" في مدينة دبي للإعلام هذا الصيف ست حفلات موسيقية بمشاركة نخبة من أبرز فناني المنطقة في إطار فعاليات "بيت ذا هيت دبي 2023" وذلك اعتباراً من 15 يوليو الجاري

أجمل أنواع الموسيقى في دبي

كوميديا بلا حدود

وتقدم فنانة الكوميديا الأيرلندية جوان ماكنالي عرضا على خشبة مسرح "ذا أجندا" في مدينة دبي للإعلام يوم 2 سبتمبر المقبل، فيما تحيي النجمة الهندية آشا بهوسيل حفل مميز في "كوكاكولا أرينا" بدبي يوم 8 سبتمبر المقبل .

وتمنح دبي الفرصة لمحبي الموسيقى فرصة الاستمتاع بحفل" Fantastic 4 "الذي يقدمه أفضل أربعة مشاركين في برنامج المواهب "إينديان أيدول" خلال حفل مباشر تستضيفه "ذا أجندا" في 9 سبتمبر المقبل.

عروض ترفيهية ممتعة

وتضم أجندة الفعاليات الموسيقية حفلاً موسيقياً مستوحى من تسعينات القرن الماضي تقدمه فرقتا البوب البريطانيتان " A1 "و"911"في أمسية مباشرة على مسرح "ذا أجندا" في 22 سبتمبر المقبل .

كما تقام مجموعة من العروض الترفيهية الكوميدية في مواقع مختلفة بدبي بما فيها فندق "موڤنبيك" شاطئ جميرا يومي 21 و22 يوليو الجاري وفندق "هايد في بيزنس باي" في 27 يوليو الجاري وفندق "دوكس ذا بالم" في 29 يوليو الجاري بمشاركة مجموعة من نجوم الكوميديا.

وتستمر فعاليات "مفاجآت صيف دبي" حتى 3 سبتمبر المقبل لتقدم للجمهور مجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية والترويجية الممتعة وتجارب التسوق إلى جانب باقة واسعة من خيارات المأكولات

عروض ممتعة للجميع.

عالم مدهش

ويمكن للعائلات خوض تجربة ممتعة مع أطفالهم في "عالم مدهش" الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي ويعد أحد أهم وأكبر الوجهات الصيفية التعليمية والترفيهية الداخلية في المنطقة ويستمر حتى 27 أغسطس المقبل.

عالم دبي للرياضة

كما يمكن للجمهور الاستمتاع بفعاليات الدورة الثالثة عشرة لـ "عالم دبي للرياضة" التي انطلقت في الأول من يونيو الماضي وتستمر حتى 10 سبتمبر المقبل في قاعات زعبيل 3 و4 و5 و6 بمركز دبي التجاري العالمي حيث صمم هذا الموقع المكيف الأكبر من نوعه في المنطقة ليلائم جميع المهارات ومستويات القدرات البدنية عبر استئجار أي من ملاعب كرة القدم أو السلة أو الريشة أو التنس لعقد مباريات ودية مع الأصدقاء أو الانضمام إلى إحدى الأكاديميات الرياضية التي ستمنح المشاركين الفرصة لتحسين مهاراتهم وقدراتهم البدنية.

تحدي دبي لجري السيدات

كما تتاح الفرصة لجميع السيدات للمشاركة في "تحدي دبي لجري السيدات" في 30 سبتمبر المقبل بمدينة "إكسبو دبي" حيث يمكنهن خوض تجربة رياضية مميزة واختبار لياقتهن البدنية وقدرتهن على التحمل.

وتجربة ممتعة للتسوق في دبي