هنادي مهنا

أنشطة سياحية مختلفة من وحي عطلات النجمات الشابات الأخيرة في موسم الربيع

محمد عبد المنعم

كشف عدد من النجوم الشباب في الفترة الأخيرة عن الوجهات السياحية المختلفة لهم خلال موسم الربيع وعطلات شهر مايو الماضي، وكشفوا أيضاً عن أبرز الأنشطة السياحية المفضلة لهم في العطلات والتي كانت على رأسها الاستمتاع بالأجواء الطبيعية.

تارا عماد تفضل الاستمتاع بالطبيعة والهدوء في الجبل الأسود

واختارت النجمة الشابة تارا عماد وجهة غير تقليدية لها في أجازتها الأخير في موسم الربيع، وقررت التواجد في الجبل الأسود أو مونتينيغرو، والتي تقع جنوب شرق أوروبا على البحر الأدرياتيكي، وتشتهر بالمناظر الطبيعية والهدوء والاستجمام، وكشفت تارا عماد عن تفضيلها لهذا النشاط بعد فترة من الانشغال الفني لها.

تارا عماد
تارا عماد في الجبل الأسود

وكشفت تارا عماد عن عدة أسباب وراء اختيارها الجبل الأسود، والذي أصبح من وجهاتها السياحية المفضلة بعد زيارتها له سابقاً، حيث تمتلك عدد من الأصدقاء هناك بالإضافة إلى الأنشطة غير التقليدية بها مثل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والسباحة والأنشطة الصحية وممارسة اليوغا والتجول في الغابات والاستمتاع بالشلالات وغيرها من الأنشطة المفضلة لتارا عماد.

تارا عماد
تارا عماد تتجول في مونتينيغرو

ونشرت الفنانة تارا عماد عدة صور لها وهي تتجول في مونتينيغرو، وعلقت على صورها قائلة: "انفجار جديد، قلب سعيد وبعض الخبز الصحي"، ونشرت بعض الفيديوهات لها أثناء التجول في الحدائق والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في الربيع، وكذلك عدة صور ولقطات لها مع أصدقائها، وكشفت عن تواجدها في قرية إثنو بالجبل الأسود.

تارا عماد
تارا عماد مع أصدقائها في قرية إثنو بالجبل الأسود

وجاءت رحلة تارا عماد إلى الجبل الأسود بعد فترة من النشاط الفني لها، حيث تواجدت مؤخراً في فعاليات مهرجان كان السينمائي في فرنسا، وخطفت الأنظار بتواجدها في كواليس المهرجان، وكذلك انتهت من تصوير أحدث أفلامها السينمائية "بيت الروبي" مع الفنان كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى تواجدها في موسم رمضان الماضي في مسلسل "الصندوق".

هنادي مهنا
هنادي مهنا في ديزني لاند

هنادي مهنا في ديزني لاند ومتحف اللوفر

وفضلت النجمة المصرية هنادي مهنا استرجاع ذكريات طفولتها في باريس، وكشفت عن رحلتها السياحية في باريس برفقة زوجها أحمد خالد صالح، وقررت التجول معه في المعالم السياحية الشهيرة في باريس، وعلى رأسها زيارة متحف اللوفر، حيث نشرت عدة صور لها داخل المتحف ومنها صورة للوحة الموناليزا الشهيرة.

هنادي مهنا
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في باريس

كما ظهرت هنادي مهنا مع زوجها أحمد خالد صالح وهما يتجولان في شوارع باريس ويلتقطان الصور أمام برج إيفل، ويمارسان الأنشطة السياحية التقليدية في باريس، وذلك قبل أن تكشف عن تواجدها في مدينة الألعاب ديزني لاند في باريس، والتقطت الصور لها أمام بوابة ديزني لاند وعبرت عن سعادتها بتواجدها بها وعلقت بالفرنسية: "يوم سحري".

جميلة عوض
جميلة عوض في إيطاليا

جميلة عوض تستمتع بشواطئ كابري في إيطاليا

وكشفت النجمة المصرية الشابة جميلة عوض عن تواجدها في جزيرة كابري في إيطاليا، وهي جزيرة تقع في بحر طرانة من خليج نابل في مقاطعة نابولي، وتشتهر الجزيرة بشواطئها وأجوائها الطبيعية الهادئة، ونشرت جميلة عوض عدة صور لها أثناء تجولها في الجزيرة وأثناء استشكافها لشواطئها وكذلك للأطعمة البحرية الشهيرة، بالإضافة إلى عدة صور لها أثناء استمتاعها بأشعة الشمس على الشاطيء.

أسماء جلال
أسماء جلال في اسكتلندا

أسماء جلال في اسكتلندا

ومن الوجهات غير التقليدية للنجمات الشابات أيضاً، اختيار الفنانة أسماء جلال لاسكتلندا في المملكة المتحدة من أجل قضاء إجازتها الربيعية في شهر مايو، وكشفت عن تواجدها مع الفنان أمير المصري، والتقطت عدة صور لها أمام المنازل والمباني القديمة في اسكتلندا، ويبدو أنها تفضل هذه الأجواء الكلاسيكية في العطلات حيث علقت على صورها قائلة: "روح قديمة".

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف في المكسيك

سلمى أبو ضيف من المكسيك إلى كان

وتعتبر النجمة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف من أكثر النجمات الشابات نشاطاً في السفر في الفترة الأخيرة، وقضت اجازتها الربيعية في عدة مناطق، وآخرها في مدينة كان الفرنسية، حيث تواجدت سلمى أبو ضيف في كواليس مهرجان كان وفي عدة فعاليات للموضة وغيرها، ونشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بمدينة كان في فترة تواجدها بها.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف في كان

وتواجدت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف قبل كان في أمريكا، وكشفت عن أنشطتها المفضلة بها في زيارتها الأخيرة بشهر مايو، وفضلت هذه المرة التواجد في لوس أنجلوس، ونشرت صورة لها في بيفرلي هيلز ولوس أنجلوس، وكشفت عن استمتاعها بالمناظر الطبيعية أثناء تجولها هناك، بالإضافة إلى استغلال زيارتها في الخضوع لعدة جلسات تصوير مميزة، والتي طغت عليها أجواء فترة التسعينيات سواء في إطلالتها أو في اختيارها لأجواء التصوير.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

وامتدت أجازة سلمى أبو ضيف الأخيرة إلى المكسيك، والتي حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور ولقطات مميزة لها خلال قضاء عطلتها الربيعية بها، وتحديدًا في مدينة تولوم، واستعرضت سلمى الطبيعة الخلابة هناك وسلطت الضوء على جمال الشواطئ والأشجار والرمال التي يبدو وأنها تساعدها على حالة الهدوء والاسترخاء بعد مرورها بفترة مهنية متعبة خلال الأشهر الماضية، خاصة وأنها كانت تشارك في بطولة عملين مهمين بموسم رمضان 2023 وهما "المداح" و"رسالة الإمام"، كما نشرت سلمى أبو ضيف عدة صور وفيديوهات ترصد كذلك بعض السهرات الترفيهية التي حضرتها خلال تواجدها بالمكسيك، والتي بدت وأنها تستمتع من خلالها بالأجواء الربيعية وسط الطبيعة.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.