6 مطاعم فاخرة للاستمتاع بتجربة موسيقية ساحرة في جدة

6 مطاعم فاخرة للاستمتاع بتجربة موسيقية ساحرة في جدة

محمد حسين

تقدم عروس البحر الأحمر جدة تجربة فاتنة وفريدة من نوعها لزوارها يستمتعون فيها بالعديد من التجارب السياحية والترفيهية المميزة على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من المطاعم الفاخرة في عروس البحر الأحمر جدة التي تقدم كوكبة من الأطباق الساحرة والشهية على نغمات الموسيقى العذبة.

مطعم لو فيزوفيو

يقدم مطعم لو فيزوفيو لرواده من مختلف الأعمار تجربة فاخرة وأطباق شهية يستمتعون فيها بالعديد من الخيارات المميزة في قائمة كبيرة تشمل عدد لا حصر له من الوجبات اللذيذة.

حيث احتل مطعم لو فيزوفيو قلوب سكان مدينة كان لأكثر من 50 عامًا، وأصبح الوجهة المفضلة من قبل المشاهير وكبار الشخصيات بفضل سحره الجذّاب وقائمة الطعام الإيطالي الحديث مع اللمسة الفرنسية.

أطباق شهية وتجربة فريدة من مطعم لو فيزوفيو

"لو فيزوفيو" هو المكان المثالي للقاء رومانسي ساحر على نغمات أمواج البحر الأحمر في جدة الساحرة مع تجربة موسيقية مميزة تطرب أذانكم بأجمل الألحان.

لو فيزوفيو يجتذب الحشد منذ عقود، وليس فقط خلال مهرجان الأفلام، فقد بنى سمعة لكونه المكان المناسب للاسترخاء، ومشاركة الأطباق اللذيذة من الطعام الموسمي، وقضاء وقت ممتع برفقة من تحبين.

كل ما عليك فعله هو أن تتأكدي بأن حصولك على طاولة في "لو فيزوفيو" يستحق الانتظار للاستمتاع بتجربة لا تنسى في ذلك المطعم الفرنسي الفريد.

مطعم إيمي سكويرد

في مطعم إيمي سكويرد يمكنك الاستمتاع بأجواء عصرية وتجربة شهية ولذيذة في نفس الوقت حيث تضم قائمة الطعام عبر مجموعة من الأطباق الشهية التي تستحوذ على قلوب الزوار لكونه أحد المطاعم المفضلة في نيويورك.

بدأت قصة مطعم إيمي سكويرد من خلال مدينة نيويورك الأمريكية ثم توسعت لتصل إلى ديترويت ومن بعدها امتدت قصة المطعم إلى شواطئ البحر الأحمر وتحديدا في جدة.

من بنات أفكار إميلي هايلاند تكوّن مطعم إيمي سكويرد ليقدم البيتزا على طراز ديترويت إلى نيويورك، تُخبز تقليديًا في قوالب فولاذية مربعة.

مطعم إيمي سكويرد

يمكنكم في مطعم إيمي سكويرد تذوق بيتزا إيمي الكلاسيكية المميزة بلمساتها العصرية في تجربة مميزة وأجواء فاخرة لا يمكنكم الاستغناء عن تكرارها.

يتسم مطعم إيمي سكويرد بيتزا بالبساطة والأناقة ويعتبر هو المكان المثالي للقاءات الاجتماعية المميزة، لأجوائه المريحة ورائحة الطعام التي تنعش الحواس والتي تم إعدادها بعناية من المكونات الطازجة.

الطبق المفضل لدينا من قائمة إيمي هي البيتزا المربعة الخاصة مع قشرة جبن الفريكو والصوص المميز.

مطعم لو كنتوار دو نيكول

الريفييرا الفرنسية تصل إلى المملكة.. ذلك هو عنوان مطعم لو كنتوار دو نيكول الذي يقدم مجموعة من أشهى كنوز مدينة نيس الفرنسية في عروس البحر الأحمر.

يعد مطعم لو كنتوار دو نيكول أحد أبزر الوجهات الساحرة لعشاق الطعام في عروس البحر الأحمر حيث بدأت قصة المطعم عندما تعاونت نيكول روبي مع ريكاردو جيراودي، مؤسس سلسلة مطاعم ناجحة لبناء مساحة فسيحة ومرحبة مليئة بالأطباق التي استوحتها من وصفات مدينة نيس الأصلية، والتي تمثل جوهر جنوب فرنسا، والنتيجة هي مطعم لو كنتوار دو نيكول بأناقته الفريدة.

مطعم لو كنتوار دو نيكول

كل الأنظار على الدوام تتجه دائما إلى الوجهة العصرية الساحرة لتقديم أشهى الأطباق في جدة وهي مطعم لو كنتوار دو نيكول حيث وصلت الريفييرا الفرنسية إلى جدة بلمستها الأوروبية المميزة.

يجمع لو كنتوار دو نيكول أناقة فرنسا مع إيماءة من الثقافة الإيطالية لنقدم لكم عراقة كوت دازور في قلب جدة في أجواء موسيقية لا مثيل لها.

مطعم ماشي نو ماشي

إذا كنت من عشاق الطعام الياباني المميز والذي يتسم بمذاقه الفريد عليك بالتوجه إلى مطعم ماشي نو ماشي لكي تستمتعي بتجربة لا تنسى وأجواء ساحرة.

يمكنكم في مطعم ماشي نو ماشي الانغماس في لذة الطعام الياباني الأصيل والنكهات الفريدة والمختلفة التي تستمتعون بالمذاق الفريد في تلك الوجهة المميزة وعلى نغمات الموسيقى الساحرة.

مطعم ماشي نو ماشي

من مطبخ الشيف هيساتو هامادا، يجمع ماشي نو ماشي بين الجودة الفائقة للحوم الواجيو والطعم الدافئ، المطعم الذي لن تجد مثيلاً له، تذوّق نودلز الرامن بطريقتهم الفريدة والمحفزة بالنكهات والتي يتم تقديمها في مساحة عالية الطاقة والحيوية.

صُنع في اليابان، وولد في هونغ كونغ هو عنوان المطعم الشهير ماشي نو ماشي الذي يقدم لكي النودلز المصنوعة يدويًا من القمح الكامل ذو النكهة العميقة التي تتوق حواسك إلى طعمها الدافئ دومًا.

مطعم روكا

يتسم مطعم روكا جدة بتصميم ياباني معاصر يحمل توقيع مصمّم الديكور الياباني المرموق نوريوشي موراماتسو، مؤسس شركة استوديو غليت

حيث تتزاوج مزايا التصميم الياباني العصري مع لمسات الخشب والحجر والمعدن، باعتبارها السمات التي تتميّز بها علامة روكا اليابانية الفريدة.

مطعم روكا

يقع ممشى جدة في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (شارع التحلية) ويُعتبر وجهةً عصريةً عالمية الطراز تتميّز بأجوائها الحيوية مع كورنيش فسيح تتراصف أشجار النخيل على جانبيه ويوفر إطلالات خلابة على قلب المدينة.

مطعم روكا جدة سيصبح الوجهة المفضّلة لدى عشّاق الطعام الذين ينشدون النكهات الفريدة والأجواء الاستثنائية التي ستدفعكم لزيارة تلك الوجهة المميزة مرات ومرات.

مطعم ماديو

يعد مطعم ماديو أحد أبرز المطاعم الأكثر تألقًا في لوس أنجلوس لكنه هذه المرة يحط رحاله في عروس البحر الأحمر جدة ليقدم لكم أشهى الأطباق.

يمكنكم في مطعم ماديو الإيطالي الاستمتاع بالعديد من الأطباق الإيطالية الفريدة من نوعها التي يقدمها المطعم بمكونات فاخرة يستمتع بها الزوار.

مطعم ماديو الإيطالي يقدم لكم تجربة طعام غامرة بدأت عندما افتتح الفيو فتينا مطعمه الشهير ماديو في لوس أنجلوس في العام 1948 م.

أشهى الأطباق الإيطالية الراقية في ماديو

ومع مرور الوقت اكتسب مطعم ماديو شهرة كبيرة أصبح معها وجهة مفضلة للسكان المحليين والزوار من مختلف بقاع العالم باستخدام مجموعة فاخرة من المكونات المحلية.

مطعم ماديو يقدم قائمة متكاملة من الأطعمة والمكونات المحلية الطازجة بنكهة إيطالية فريدة وأجواء عصرية ساحرة لعشاق الطعام الإيطالي.

لا تفوتي فرصة زيارة مطعم ماديو في عروس البحر الأحمر جدة مع وصفات عائلية بامتياز تضيف العديد من الدفء لتجربتكم على شواطئ جدة.