أفضل 13 مطعم شاطئي يمكنكم زيارتها في دبي

أفضل 13 مطعم شاطئي يمكنكم زيارتها في دبي

محمد حسين

تقدم دبي لزوارها من مختلف الأعمار وجبة ترفيهية وسياحية لا مثيل لها تشمل العديد من التجارب الممتعة والفعاليات التي لا تنتهي على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأجمل الوجهات الشاطئية المميزة التي توفر لكم تجربة مميزة لتناول وجبة ساحرة على الإفطار أو غداء شهي رفقة من تحبون أو حتى أمسية رومانسية لا تنسى.

حيث سنسلط الضوء سويا على أفضل عشرة مطاعم شاطئية في إمارة دبي مع خيارات ساحرة لتناول أشهى الأطباق في أجواء لا مثيل لها.

مطعم "ابرونز آند هامرز"

ونبدأ تقريرنا مع مطعم "ابرونز آند هامرز" الذي يقدم لكم تجربة متكاملة مع أشهى الأطباق البحرية التي يتم إعدادها بكل الحب على صوت أمواج البحرز

حيث يمكنكم أثناء زيارتكم لدبي استكشاف فروع مطعم "ابرونز آند هامرز" الثلاثة واستمتعوا بالأجواء الجميلة وأشهى المأكولات البحرية الطازجة وسط إطلالات رائعة على الشاطئ.

كما يقدم المطعم تشكيلة كبيرة من المأكولات البحرية مثل المحار وبلح البحر والجمبري فضلاً عن أطباق الباستا والبرغر الشهية والأطباق النباتية.

مطعم ابرونز آند هامرز

مطعم "جيتي لاونج"

وفي أحد الوجهات الشاطئية المميزة يمكنكم الاستمتاع بأجواء بحرية لا مثيل لها عبر زيارة مطعم "جيتي لاونج".

يقع مطعم "جيتي لاونج" الشهير على الواجهة البحرية بالقرب من حاجز الميناء في فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" ويتميز المطعم بأجوائه المريحة ويقدم قائمة مأكولات ومشروبات منعشة من جميع أنحاء العالم

يمكنك قضاء أمسية من العمر في أحد الأكواخ الخاصة على ضفاف المياه وتناولي أشهى الأكلات العربية أو أطباق الترياكي الآسيوية أو الكيش الأوروبية فيما تستمتعين بمنظر غروب الشمس الرائع.

مطعم "جيتي لاونج"

مطعم "فيش بيتش تافرنا"

يقدم مطعم "فيش بيتش تافرنا" الأنيق بديكوره الداخلي الأبيض أشهى الأطباق ويوفر إطلالات رائعة على الخليج العربي ليوفر لكي تجربة لا مثيل لها.

حيث تستمتعين في مطعم "فيش بيتش تافرنا" بألذ المأكولات البحرية على التراس فيما تحيط بك أضواء دبي مارينا المذهلة. يتمّ إعداد الوجبات في المطعم من مكونات طازجة من منطقة بحر إيجه

وتتضمّن قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق الساخنة والباردة التي تشمل السلطات وورق العنب والأخطبوط المشوي وبلح البحر والكالاماري، فضلاً عن السمك الطازج والمأكولات البحرية التي يمكنك أن تختارينها بنفسك.

مطعم "فيش بيتش تافرنا"

مطعم "شيمرز"

وفي أحد الوجهات الشاطئية المميزة في إمارة دبي يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة مع أشهى الأطباق اليونانية التي تم إعدادها بكل الخب في مطعم "شيمرز".

يقع مطعم "شيمرز" في قلب شاطئ مدينة جميرا الخاص ويقدّم قائمة غنيّة بالمأكولات اليونانية كما يتميّز بإطلالات مذهلة على البحر والرمال الذهبية وبرج العرب.

استمتعي بتناول السلطة اليونانية "الأصيلة" مع زيتون "كالاماتا" وجبنة "فيتا"، أو شرائح لحم الضأن المطهوة على نار هادئة من إعداد الشيف "يانيس كاتسيكاس" الذي يستخدم مكوّنات ذات جودة عالية.

مطعم "شيمرز"

مطعم "وايت"

يقع مطعم "وايت" الفاخر في فندق أتلانتس، النخلة ويقدّم أشهى المأكولات البحرية المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط وسط أجواء موسيقية رائعة

ويتميّز مطعم "وايت" بإطلالات خلابة على أفق دبي حيث تضمّ قائمة الطعام في هذا المطعم الكركند المشوي على الفحم و"سيفيتشي" سمك القاروص مع الليمون والقرنبيط مع الكمأة الطازجة فضلاً عن شرائح لحم الضأن اللذيذة.

مطعم "وايت"

مطعم "باراستي بيتش"

يقع هذا المطعم والنادي الشاطئي في "لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي" ويقدم أشهى أنواع السمك ورقائق البطاطا فضلاً عن الفطائر الشهية وأطباق الكاري والبيتزا والسندويشات اللذيذة.

كما يوفر لضيوفه أجواء مريحة ورائعة حيث يجدون الشاشات الكبيرة لمشاهدة المباريات الرياضية وكراسٍ على الشاطئ وطاولات بجوار حوض السباحة بينما يستمتعون بإيقاعات الـ "دي جي".

تحلو الأمسيات في المطعم الذي يستضيف جدولاً زاخراً بالفعاليات والحفلات التي تُعزف فيها أجمل الموسيقى الحية على مدار السنة.

مطعم باراستي بيتش

مطعم كوكو باي

يقع هذا المطعم العصري في "ذا بالم جميرا" وتمتزج فيه النكهات الشرقية بالأوروبية مع ديكور مريح وأجواء هادئة تمنحها الإطلالة على الشاطئ المزيد من التميّز والجمال

حيث يمكنكم السباحة في البحر أو الاستلقاء على الرمال الباردة وتناول وجبة خفيفة عند غروب الشمس. أما في عطلات نهاية الأسبوع فتسود أجواء العطلة والمرح مع أطباق المشاوي المميزة والسمك والبطاطا أو لفائف ماكي النباتية والعصائر اللذيذة، وتضيف إليها إيقاعات الدي جي نبضاً جميلاً طوال اليوم.

مطعم كوكو باي

مطعم "بريز بيتش جريل"

يُعتبر مطعم "بريز بيتش جريل" المكان الأمثل للزوار الراغبين في تجربة طعامٍ مميزة في نخلة جميرا حيث يمكنهم الاستماع إلى الموسيقى الحية والتمتُّع بالإطلالات الرائعة فيما يتناولون المأكولات الصحية.

يقدّم هذا المطعم أشهى المأكولات البحرية الطازجة المحضّرة بلمسةٍ كاريبية، مع خيار تناول الطعام في الهواء الطلق خلال الأشهر الأكثر برودة.

مطعم "بريز بيتش جريل"

مطعم "دبا باي"

يشتهر مطعم "دبا باي" بأطباق المحار الشهية حيث يُعتبر مزرعة المحار الوحيدة في الشرق الأوسط وقد افتتح فرعه الثاني في الهواء الطلق حيث يقدّم منتجاتٍ صحية من المزرعة إلى المائدة، في منتجع "شيراتون جميرا بيتش ريزيدنس" مع إطلالات رائعة على الواجهة البحرية. احجز إحدى الطاولات الخشبية في المطعم لتناول أطباق المحار المُستقدمة محلياً والتي تُقدّم نيئة أو مشوية في ثلاثة أحجام مختلفة مع تشكيلةٍ متنوعة من الصلصات اللذيذة والزينة.

يقدّم هذا المطعم الشعبي أيضاً سلمون "سالمونتيني" المدخّن وجبنة "البوراتا" من مزارع الإمارات العربية المتحدة، وخبز "فايكنغ باجيري" الطازج.

مطعم "دبا باي"

مطعم "كايتو"

يقع مطعم "كايتو" الياباني البيروفي في جميرا النسيم ليوفر لزواره تجربة مميزة وأجواء شهية هو يفتتح فرعاً آخر له بالقرب من الشاطئ.

تقدّم الوجهة الجديدة والأنيقة أشهى الأطباق المستوحاة من ثقافات ومطابخ مختلفة، وسط إطلالاتٍ خلّابة على برج العرب وأجواء مميزة يحييها منسّق الموسيقى ابتداءً من الساعة الثانية بعد الظهر.

مطعم "كايتو"

مطعم "لاجونا بيتش تافرنا"

في مطعم "لاجونا بيتش تافرنا" ستشعرين كأنّك سافرت إلى جُزر "سيكلادس" حين تزورين هذا المطعم الأنيق الذي يتميّز بأجواءٍ رائعة مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ويقع على الشاطئ في منتجع "سوفيتل" دبي النخلة، كما يقدّم لضيوفه تشكيلةً من الأطباق اليونانية الكلاسيكية.

مطعم "لاجونا بيتش تافرنا"

مطعم "تاموكا"

يمتاز مطعم "تاموكا" في "ريتز-كارلتون دبي" بإطلالات رائعة على البحر وقائمة طعام شهية تشمل أضلع لحم البقر بالتمر الهندي وأجواء مريحة من وحي سواحل أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

أما منطقة الجلوس في الهواء الطلق فتوفّر تجربةً استثنائية قرب مواقد النار في مطعم "تاموكا" الساحر وعلى نغمات مياه الخليج العربي الهادئة.

مطعم "تاموكا"

مطعم "ذا بيتش بار آند جريل باي مورو كولاغريكو"

يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة في مطعم "ذا بيتش بار آند جريل باي مورو كولاغريكو" أشهى المأكولات البحرية بالقرب من الشاطئ ويتمتّع بديكورٍ داخلي أنيق ومريح مزيّن بالنباتات.

مطعم "ذا بيتش بار آند جريل باي مورو كولاغريكو"