بالصور.. ماذا قال ميسي عن زيارته للدرعية؟

بالصور.. ماذا قال ميسي عن زيارته للدرعية؟

محمد حسين

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادتها بزيارتها الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية والتي زار خلالها العديد من المواقع التراثية والتاريخية والسياحية المميزة في العاصمة السعودية الرياض حيث نشر نجم فريق باريس سان جيرمان الحالي عدد من الصور الفوتوغرافية عبر صفحته الرسمية على انستغرام لزيارته رفقة أسرته الصغيرة إلى الدرعية.

ذكريات عظيمة ووقت رائع

وعلق نجم منتخب الأرجنتين الفائز بالنسخة الأخيرة من كأس العالم في قطر على الصور التي نشرها لزيارته للدرعية بالقول :"ذكريات عظيمة.. قضيت وقتا رائعًا مع عائلتي في استكشاف الدرعية، يعود تاريخ هذا المكان إلى 300 عام، حيث تأسست المملكة".

وكانت المملكة قد عينت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرا للسياحة السعودية العام الماضي أثناء زيارتها لعروس البحر الأحمر جدة في مايو 2022 م.

ميسي وعائلته في الدرعية

الزعيم وميسي

وبعد ذلك خاص ليونيل ميسي مباراة ودية رفقة فريقه باريس سان جيرمان في مواجهة تشكيلة من نجوم النصر والهلال ليعود بعد ذلك إلى الرياض ليستمتع فيها بتجربة فريدة في أجمل معالم الرياض السياحية والتراثية.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي تشير لوجود مفاوضات بين الهلال السعودي وليونيل ميسي من أجل انضمام الأخير إلى صفوف الزعيم.

ميسي في أرض التاريخ

وكان ميسي قد خاض تجربة ساحرة برفقة أسرته الصغيرة بزيارة العديد من المعالم الحديثة في الرياض مثل منطقة ڤيا رياض ومنطقة بوليفارد رياض.

ورافق ميسي في جولته السياحية في الرياض كل من زوجته أنتونيلا وأبنائه ماتيو وسيرو حيث قاموا بجولة سياحية في كل من حي الطريف وقصر سلوى والعديد من الوجهات التراثية والتاريخية الساحرة في المملكة.

ميسي وعائلته في الدرعية