درة وهاني سعد

وجهات سياحية رومانسية من وحي عطلات ثنائيات النجوم في موسم الربيع

محمد عبد المنعم

شارك عدد من النجوم العرب في الفترة الأخيرة الجمهور لحظات استمتاعهم بعطلاتهم الربيعية في شهر إبريل ومايو، واستمرت أجازات بعض النجوم بعد عطلة عيد الفطر 2023، وكشف النجوم عن أبرز الوجهات السياحية الرومانسية في هذا الموسم.

رومانسية مي عمر ومحمد سامي في دبي

وخطفت النجمة المصرية مي عمر الأنظار بفضل طريقة قضاء أجازتها بعد عيد الفطر 2023، حيث فضلت قضاء الأجازة برفقة زوجها محمد سامي في دبي، وأثار الثنائي اهتمام الجمهور برومانسيتهما المتواصلة في الأجازة واستمتاعهما بأجواء الربيع في دبي.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي في دبي

ونشرت مي عمر عدة صور رومانسية لها مع زوجها في دبي، ومنها عدة لقطات لهما أثناء تناول العشاء في مطعم سانكن جاردن بدبي، ووجهت عدة رسائل رومانسية إلى زوجها وقالت في تعليقها على الصور: "الأشياء الجيدة في الحياة أفضل معك".

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

وواصل الثنائي رومانسيتهما في دبي، ونشرا عدة صور كشفت عن الأنشطة المختلفة لهما ومنها التقاط الصور في شوارع دبي، وكذلك في مركز دبي التجاري العالمي DIFC، والذي وصفته بأحد أفضل الأماكن بالنسبة إليها في دبي، ونشر زوجها صورة له داخل مطعم جايا في المركز، وكشف عن المزيد من الأوقات الرومانسية له مع مي عمر في دبي.

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد في باريس

درة وهاني سعد في باريس

وفضلت النجمة درة قضاء أجازتها الربيعية بعد عيد الفطر 2023 برفقة زوجها هاني سعد في العاصمة الفرنسية باريس، وشاركت الجمهور عدة صور ولقطات مميزة لها في أجازتها، ونشرت عدة صور رومانسية لها مع زوجها أمام برج إيفل، بالإضافة إلى جلسة تصوير لها في باريس، وعلقت الفنانة درة على صورها في باريس وقالت: "الحياة عبارة عن تقلبات، ولا أحد يستطيع إيجاد التوازن الصحيح..".

درة وزوجها هاني سعد
رومانسية درة وزوجها هاني سعد في باريس

وكشفت أيضاً النجمة درة عن زيارتها لمدينة ديزني لاند في باريس برفقة زوجها هاني سعد، ونشرت عدة صور رومانسية لها معه أمام مدينة الألعاب الشهيرة، وكشفت عن عدة أنشطة مختلفة لها مع زوجها في باريس ومنها التسوق وتناول العشاء أمام برج إيفل وزيارة المعالم التاريخية في باريس وكذلك التجول في شوارع باريس.

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد يتسوقان في باريس

ووجهت الفنانة درة رسالة رومانسية إلى زوجها هاني سعد على حسابها بانستقرام، تعليقاً على صورهما في دبي وقالت: "أريد أن أشكرك وأقدر لك كل يوم على كل شيء صغير تفعله من أجلي حبي".

محمد رمضان
محمد رمضان وزوجته في شيكاغو

محمد رمضان وزوجته في أمريكا

وفضل الفنان محمد رمضان قضاء أجازة الربيع بعد عيد الفطر 2023 في أمريكا، وشارك الجمهور أبرز لحظاته هناك برفقة زوجته وأبنائه، بداية من أجواء السفر بالطائرة إلى أنشطته المختلفة في أمريكا، ومنها إحيائه حفل غنائي في ميتشجان بأمريكا، قبل نشره صور مع زوجته أثناء اجتماعهما في عشاء رومانسي في شيكاغو، وشارك محمد رمضان الجمهور عدة صور ولقطات رومانسية له مع زوجته في كواليس رحلته معها إلى أمريكا.

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور في دبي

نيللي كريم وهشام عاشور في دبي

وعلى غرار مي عمر ومحمد سامي، فضلت النجمة نيللي كريم قضاء أجازة رومانسية برفقة زوجها هشام عاشور في دبي، ونشرت نيللي كريم صورة رومانسية لها مؤخراً مع زوجها أثناء استمتاعهما بوقتهما في منتجع جميرا زعبيل سراي في دبي أيضاً، وعبرت عن سعادتها بقضائها أجازتها في دبي، وذلك بعد الجهد الكبير الذي بذلته في الفترة الأخيرة في تصوير مسلسلها الأخير "عملة نادرة" الذي عرض في موسم رمضان 2023.

وكشفت النجمة نيللي كريم مؤخراً عن عدة أنشطة قامت بها خلال أجازتها في دبي، والتي بدأت بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة، قبل أن يلحق بها زوجها هشام عاشور بعد ذلك، ونشرت صور لها برفقة ابنتها في منتجع رويال أتلانتس في دبي، والتقطت عدة صور لها برفقة ابنتها في المنتج أثناء استمتاعها برؤية البحر والمناظر الطبيعية من الأعلى، وظهرت وهي تتجول في منتجع أنانتارا النخلة في جزيرة النخلة جميرا في دبي، ونشرت فيديو لها أثناء استمتاعها في المنتجع.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في المالديف

نادين نجيم وخطيبها في المالديف

وخطفت أيضاً النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بطريقة قضاء أجازتها الربيعية، حيث اختارت قضاء وقتها في المالديف، وذلك في أول زيارة لها لجزر المالديف في حياتها، ونشرت عدة لقطات رومانسية لها مع خطيبها على الشاطيء وأثناء تناولهما العشاء على البحر، وعبرت عن سعادتها بزيارتها للمالديف من خلال رسائلها وتعليقاتها على الصور والفيديوهات التي تنشرها على حسابها بانستقرام.

غادة عبد الرازق وزوجها
غادة عبد الرازق وزوجها

مغامرات عديدة لـ غادة عبد الرازق وزوجها في شرم الشيخ

وقضت أيضاً النجمة المصرية غادة عبد الرازق أوقات رومانسية ومرحة مع زوجها هيثم زنيتا في الفترة الأخيرة، وفضل الثنائي قضاء أجازتهما الربيعية بعد عيد الفطر 2023 بطريقة مختلفة، بزيارة مدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء بمصر على شاطئ البحر الأحمر.

غادة عبد الرازق وزوجها
غادة عبد الرازق وزوجها في شرم الشيخ

وشاركت النجمة غادة عبد الرازق الجمهور عدة صور وفيديوهات من رحلتها في مدينة شرم الشيخ، والتي استغلت تواجدها بها أيضاً لممارسة بعض الأنشطة السياحية الشهيرة بها مثل ركوب الدراجات النارية ورحلات السفاري، واستعرضت مهاراتها في ركوب الدراجات النارية بالإضافة إلى مشاركة الجمهور عدة فيديوهات لها أثناء الغطس ومشاهدة الشعاب المرجانية التي تشتهر بها هذه المنطقة في البحر الأحمر.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.