ميسي يزور ڤيا رياض مع عائلته.. إليك أبرز التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها في تلك الوجهة الساحرة

ميسي يزور ڤيا رياض مع عائلته.. إليك أبرز التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها في تلك الوجهة الساحرة

محمد حسين

يواصل اللاعب الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي زيارته إلى المملكة برفقة أسرته الصغيرة في ثاني زيارة له إلى المملكة وذلك بعد تعيينه سفيرًا للسياحة السعودية.

حيث قام النجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بزيارة عدد من المعالم السياحية والأثرية الساحرة في المملكة والتي كان أخرها منطقة ڤيا رياض.

ميسي في ڤيا رياض

يأتي هذا فيما نشر وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب عدد من اللقطات المصورة لميسي برفقة أسرته الصغيرة وهو يمضي وقتا ممتعا في منطقة ڤيا رياض ومنطقة بوليفارد رياض.

وعلق وزير السياحة السعودي على "تويتر" بالقول: "استمتع ميسي وعائلته خلال رحلته السياحية بمنطقة #ڤيا_رياض التي تقدم تجربة فريدة وفاخرة للتسوق والعديد من المطاعم العالمية، بالإضافة لزيارتهم إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي للاستمتاع بالألعاب والتجارب العائلية المميزة".

ميسي في منطقة ڤيا رياض

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي تشير لوجود مفاوضات بين الهلال السعودي وليونيل ميسي من أجل انضمام الأخير إلى صفوف الزعيم.

وتضم منطقة "فيا رياض" تضم مجموعة من أفضل المطاعم، والعلامات التجارية العالمية، إضافة إلى فندق عالمي وسينما، في طابع عمراني فريد.

عروض حية وتجارب متنوعة

وتتميز منطقة ڤيا رياض التي ستفتتح أبوابها رسمياً في 11 مايو الحالي بتشكيلة متنوعة من العروض الحية وأماكن وأنماط الحياة الفاخرة، إضافة إلى توفيرها أعلى خدمات الضيافة والإقامة والرفاهية الاستثنائية لمنح الزوار تجارب مميزة ومثالية.

منطقة " ڤيا رياض " تم بناؤها على الطراز "السلماني" المميز بدمج متطلبات الحياة الحديثة باستحضار التراث المعماري الأصيل، في مبانٍ ومرافق لسكان العاصمة وزوارها من داخل المملكة وخارجها.

وتوفر " ڤيا رياض " لعشاق الترفيه إقامةً مميزة ومليئة بعناصر الفخامة والتجارب المميزة، إضافة إلى مجموعة من قوائم الطعام القادمة من مطابخ حوض المتوسط، ومتاجر عالمية متعددة.

لقطة تذكارية لميسي وأسرته في ڤيا رياض

فعاليات ترفيهية استثنائية

وتقدم المنطقة الواقعة بالقرب من الحي الدبلوماسي بالعاصمة الرياض مساحات مصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهةً مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة.

وتنتشر في " ڤيا رياض " مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

وتحيط بالمنطقة مساحات خضراء متعددة المستويات، مما يجعلها واحة حضرية حقيقية، كما تُعد موطناً لعدد من الأشجار القديمة التي يزيد عمرها عن 850 عاماً.

طبيعة خلابة وأجواء ساحرة

ولإضفاء مزيج من الهدوء والصفاء في " ڤيا رياض " تنتشر بداخلها مجموعة من نوافير المياه، كما تتشابك فيها الشلالات مع بقية المناظر الطبيعية، في تدفقات مائية تنتج عنها أصوات تنتمي لبيئات الطبيعة الخلابة في أكثر مواطن العالم احتواءً للمياه والأشجار.

تجربة سعيدة عاشها ميسي في منطقة بوليفارد رياض