ميسي في المملكة من جديد

في ثاني زيارة له للمملكة.. ميسي ينشر صور ساحرة للسعودية الخضراء

محمد حسين

وصل اللاعب الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي يصل إلى العاصمة السعودية الرياض برفقة أسرته الصغيرة في ثاني زيارة له إلى المملكة وذلك بعد تعيينه سفيرًا للسياحة السعودية

ومن المقرر أن يقوم النجم الارجنتيني المحبوب ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بزيارة عدد من المعالم السياحية والأثرية الساحرة في المملكة.

لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين شارك جمهوره من المتابعين عبر صفحته الرسمية على تطبيق "انستجرام" بصورة ساحرة للطبيعة الخضراء في المملكة.

وتجربة سعيدة لميسي في الرياض

ميسي يتغنى بالسعودية الخضراء

وعلق ميسي على الصورة التي قام بنشرها على "انستجرام" بالقول: " من كان يتوقع أن السعودية خضراء بهذا الشكل.. أحب استكشاف عجائب المملكة غير المتوقعة كلما أمكنني القيام بذلك".

يأتي هذا فيما رحب وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب بزيارة نجم باريس جيرمان إلى المملكة وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

أهلاً ميسي

وكتب وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب عبر تويتر يقول: " أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية.. أهلاً ميسي ".

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي سبق وأن قام بزيارة المملكة في مايو من العام الماضي 2022 وزار وقتها عروس البحر الأحمر جدة حيث خاض تجربة مميزة في أحضان الوجهات الساحرة بتلك المدينة الخلابة.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي تشير لوجود مفاوضات بين الهلال السعودي وليونيل ميسي من أجل انضمام الأخير إلى صفوف الزعيم.

وتجربة سعيدة لميسي في الرياض