سافري وسط أحضان الطبيعة والمياه المالديفية الفيروزية  في فندق Alila Kothaifaru Maldives

سافري وسط أحضان الطبيعة والمياه المالديفية الفيروزية في فندق Alila Kothaifaru Maldives

عُلا أبو علي

بعد أشهر الشتاء الباردة والأمطار الغزيرة، لا بد من أنك تفكرين في إجازة مختلفة عن المعتاد. إجازة تضمن لك أروع الأوقات على الإطلاق وسط المحيط الأزرق وتحت أشعة الشمس المغذية. وبالطبع، أول ما يخطر على بالك جزر المالديف المثالية التي تعتبر من أهم الوجهات حول العالم للاسترخاء وأخذ وقت لنفسك فقط بعيدا عن ضجيج المدن وإرهاق العمل.

تشتهر جزيرة "را أتول" بسحرها الطبيعي وثرائها المميز، ولهذا السبب، ندعوك لاكتشافها على أصولها من خلال تجربة هادئة وطبيعية تحت الماء مع مغامرات شائقة في الوقت ذاته تضيف إلى عامك لمسة من المرح والسعادة المطلقة.

1

ومن هذا المنطلق، الوجهة الأنسب لك ستكون فندق أليلا كوثايفارو Alila Kothaifaru Maldives ضمن مجموعة "حياة"، الذي افتتح أبوابه مؤخرا، ليقدم لزواره فرصة قضاء عطلة مميزة في جزيرة "را أتول"، التي تعد جوهر المالديف.

بعيدا عن الاسترخاء فحسب، يمكنك خوض بضع تجارب ومغامرات يوفرها لك فندق "أليلا"، مثل فرصة الاستمتاع بالغوص في مياه الجزيرة الهادئة لاستكشاف الشعب المرجانية وأسماك القرش الودودة، والقريدس بكل أحجامه وحصان البحر الراقص والأخطبوط والكركند، إضافة إلى العديد من الأسماك الملونة والسلاحف البحرية بكل أحجامها.

1

وتحت قائمة المغامرات، يمكن للنزلاء زيارة الوجهات المتنوعة طوال السنة في الجزيرة، وممارسة الرياضات المائية كافة، إذ تقع مراكزها على بعد 10 إلى 15 دقيقة من الفندق. ليس هذا كل شيء، يمكنك أيضا الذهاب في رحلة بحرية مميزة عبر قارب سريع ينطلق من على بعد ساعة واحدة من فندق "أليلا كوثايفارو"، لمشاهدة وإطعام السلاحف، من بينها السلاحف الخضراء البحرية. وإضافة إلى ذلك، بإمكانك مشاهدة أسراب الدلافين الودودة التي ستقدم لك عروضا ساحرة حول القارب السريع، وتمنحك طاقة إيجابية حقا.

1

وخلال أشهر معينة، مثل نوفمبر إلى يناير، يمكن الاستمتاع بالطبيعة البحرية المذهلة والانخراط فيها أكثر، إذ يوفر الفندق رحلة لا تنسى إلى جزيرة "فادهو" لمشاهدة ظاهرة "بحر النجوم" المعروفة، حيث تبدأ الظاهرة عند غروب الشمس، وتضيء أمواج الشاطئ لتتحول إلى حقل متلألئ من النقاط الزرقاء، مع انعكاسات النجوم المضيئة على سطح البحر، ومشهد العوالق النباتية المضيئة داخل البحر، ما يخلق لوحة فنية خلابة ومشاهد ساحرة للعين.

1

وبعد المغامرات المرحة هذه، ستقضين ساعات من الاسترخاء العميق الذي يوفره لك "أليلا" من خلال تصاميم الفيلا المريحة والمطاعم اللذيذة والنادي الصحي الذي يشمل الكثير من الخدمات التي تحتاجين إليها قبل العودة مجددا إلى نمط حياتك المشغول.

هذه التجارب الفريدة كلها ما ستجعل رحلتك إلى فندق "أليلا" مختلفة عن كل ما تعودنا عليه في المالديف، لأنك ستجمعين بين لمسة الراحة وروح المغامرة في الوقت ذاته.