6 تجارب ممتعة تنتظرك في جزيرة بلوواترز

تجارب ممتعة تنتظرك في جزيرة بلوواترز دبي

محمد حسين

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بكونها واحدة من أجمل دول العالم التي توفر لزوارها العديد من التجارب السياحية الممتعة على مدار العام. وفي تقريرنا اليوم دعونا نسلط الضوء على وجهة سياحية ساحرة توفر لزوارها من مختلف الأعمار تجارب ممتعة وأروع الأوقات في دبي. إنها جزيرة بلوواترز الوجهة النابضة بالحيوية والسعادة والتي توفر خيارات سكنية فريدة ومجموعة متميزة من خيارات التسوق والضيافة والترفيه التي تقدَم لزوارها تجربة وفق أعلى مستويات الفخامة.

ترتفع في وسط الجزيرة عين دبي، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم لتوفر لزوارها مشهد بانورامي لا ينسى لوجهات دبي المميزة. كما تُعتبر بلوواترز مكاناً مثالياً لعشاق التسوق وتشمل خيارات فريدة للتسوق وأفضل المطاعم وترتبط هذه الجزيرة الراقية بالساحل عبر خيارات تنقل متعددة تسهَل على الزوار من إمكانية الوصول إليها.

إقامة لا تنسى في سيزرز بالاس

يمكنكم التمتع بإقامة ساحرة في فندق سيزرز بالاس جزيرة بلوواترز الفاخر على جزيرة "بلوواترز" في دبي ويضمّ مجموعةً من الخيارات الترفيهية المناسبة للعائلات، كما يقدم العديد من تجارب الطعام عالمية المستوى بما في ذلك مطعم "هلز كيتشن" للشيف "غوردون رامزي".

استمتعي بيوم رائع في منتجع "كوا سبا" الصحي أو في "ذا روتوندا" حيث يُمكنك مشاهدة العروض الترفيهيّة الحيّة. وللأطفال دون 12 عاماً حصتهم أيضاً حيث سيستمتعون بالألعاب والبرامج المبتكرة والفعاليات الممتعة، بالإضافة إلى صفوف لتعليم فن الطهي ومشاهدة الأفلام.

متعة الاستجمام في فندق سيزرز بالاس

يوفر لك الحجز في الفندق مجموعة من الأنشطة في جميع أنحاء المدينة إذ يمكن لجميع ضيوف الفندق زيارة "لاجونا ووتر بارك" أو وجهة "ماتل بلاي تاون" مجاناً.

كما يمكنك أيضاً دخول الغابة المطرية الاستوائية في "ذا جرين بلانيت" مجاناً والاسترخاء في "كوف بيتش"، فيما يسيتمتع الضيوف الأصغر سناً بأوقات رائعة في نادي "روم".

ليلة ساحرة مع عين دبي

متحف مدام توسو

وإذا كنت من عشاق الشهرة وأجواء النجومية والفن وتهوى تجربة الفعاليات الترفيهية المميزة ذات الطابع الخاص ننصحك بزيارة متحف مدام توسو في جزيرة بلوواترز حيث تعد تجربة زيارة ذلك المتحف أحد أفضل الوجهات السياحية المميزة التي يمكنك تجربتها في دبي حيث يجمع المتحف بين عالم الشهرة ونجوم الفن والموسيقى حول العالم في آن واحد.

كل ما عليك فعله هو أن تحجز تذكرتك وتحضر جوالك أو كاميرا احترافية لتحظى بفرصة التقاط أجمل الصور مع نجوم الفن والمشاهير حول العالم حيث يمكنك التقاط صورٍ لك مع النجوم على السجادة الحمراء في متحف مدام توسو دبي متحف الشمع الشهير عالمياً والمعروف بابتكار مُجسّمات بالحجم الفعلي لشخصياتٍ شهيرة والذي يقع في جزيرة "بلوواترز دبي"

تمثال الفنانة نانسي عجرم في متحف مدام توسو دبي

متحف مدام توسو دبي يعد الأوّل في دول مجلس التعاون الخليجي ويتألف من سبع غرف تضمّ أشهر الشخصيات الفنية ونجوم الموسيقى والغناء ومشاهير الرياضة حول العالم.

زائر متحف مدام توسو دبي سيخوض رحلة ساحرة مع عدد كبير من تماثيل الشمع التي تجسد مُجسّمات لـ 60 نجماً عالمياً و16 شخصية معروفة بينهم المغنية الشهيرة بلقيس فتحي.

كما يمكنك في متحف مدام توسو دبي مشاهدة المجسم الخاص بممثل بوليوود الشهير شاروخان والفنانتين نانسي عجرم ومايا دياب والتقاط الصور الساحرة معهم.

أما عشاق كرة القدم فسوف يتمكنون من اكتشاف مُجسّم بطلهم "كريستيانو رونالدو"، في حين سيتمكن هواة وسائل التواصل الاجتماعي من التقاط صور سيلفي مع "كايلي جينر" أو "كارا ديليفين".

أمتع الألعاب في براس مونكي

توفّر وجهة براس مونكي الترفيهية المؤلفة من طابقين الكثير من المرح للجميع وتقع في جزيرة بلوواترز، كما تضمّ 12 مسار "بولينغ" وألعاباً افتراضية وأكثر من 60 لعبة "أركيد" مُسلّية.

يمكنك الاستمتاع رفقة أصدقاءك بتجربة مشوقة في لعبة "باك مان" أو كرة السلة أو "الهوكي" وغيرها من الألعاب الممتعة.

كما يمكن للزوّار تناول تشكيلة من الأطباق الأمريكية الشهية في مطعم أمريكانا في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى الأصناف الآسيوية المميّزة في مطعم "بوشيدو" في الطابق الأول.

ويمكن للنباتيين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية أيضاً في عدد من المطاعم الموجودة في هذه الوجهة المُميّزة.

السعادة في أمتع الألعاب في براس مونكي

أوبلونج معرض الفن المعاصر

إن كنت من محبي الفنون التشكيلية والبصرية، والمهتمين بتبادل الأفكار ومختلف الثقافات في بيئة تهدف إلى إثراء أفراد المجتمع في المجالات الإبداعية، هذا المكان لك! فهو عبارة عن معرض للفنون في قلب جزيرة بلوواترز في دبي، يمثّل منصة للتبادل الثقافي من خلال عرض أفضل الأعمال الفنية على المستويين العالمي والمحلي، وهو أيضاً مكان للتعليم والتدريب، وذلك من خلال الورش والمبادرات التعليمية التي يستضيفها المعرض.

فعاليات ترفيهية لا تتوقف

يمكنكم أيضا ان تستمتع في جزيرة بلوواترز الوجهة السياحية العصرية النابضة بالحياة في دبي بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والعروض الترفيهية العائلية على مدار العام حيث تقدم جزيرة بلوواترز العديد من الاحتفالات المميزة مثل الاحتفال ببداية السنة الصينية الجديدة والتي تعرف أيضاً باسم السنة القمرية الجديدة أو مهرجان الربيع.

كما يمكنك مشاهدة باقة من العروض الساحرة في تلك الفعاليات المميزة مثل عروض رقص التنين والأسد بالإضافة إلى تذوق أروع النكهات والأطباق العالمية الأصيلة وغيرها من الأنشطة التي تواكب الفعاليات المميزة في جزيرة بلوواترز الساحرة.

فعاليات لا تتوقف في جزيرة بلوواترز

كما تضم الجزيرة الكثير من المتاجر لعلامات تجارية مرموقة ومعروفة محلياً وعالمياً، وبوتيكات للهدايا والقطع التذكارية المنتشرة في كافة أرجائها.

سهرة ممتعة في كوف بيتش

ومن أجمل التجارب التي يمكنك خوض غمارها في جزيرة بلوواترز يبرز اسم كوف بيتش في سيزرز بالاس الذي يمنح زواره تجربة شاطئية مميزة لقضاء عطلة مريحة في دبي ، حيث يمكنك الاسترخِاء تحت أشعّة الشمس والاستمتاع بالإطلالات الرائعة على الخليج العربي.

يضم "كوف بيتش" مطعم "تو أو" الذي يقدّم أشهى المأكولات البحرية الطازجة وأطباق المشاوي المتنوعة.

تذوّق تشكيلة رائعة من العصائر واستمتع بالحفلات الشاطئية التي ينظمها "كوف بيتش" لقضاء سهرة لا تنسى مع أصدقائك على وقع الموسيقى الرائعة ووسط أجواء من المرح.

أجواء ممتعة في كوف بيتش