غادة عادل

وجهات سياحية فضلتها النجمات في نهاية موسم شتاء 2023.. غادة عادل تتجول في شوارع المغرب

محمد عبد المنعم

استغل عدد من النجوم الأجواء الربيعية في الوقت الحالي في نهاية فصل الشتاء 2023 لقضاء إجازات مميزة في عدة دول، ومنهم النجمة غادة عادل والتي فضلت الاستمتاع بوقتها في المغرب، وكذلك النجمة نانسي عجرم والتي تستمتع بالأجواء الدافئة في ميامي.

نانسي عجرم تستمتع بوقتها في بونتا كانا

وفضلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الاستمتاع بوقتها في ساحل بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان، وذلك على هامش جولتها الغنائية الأخيرة، وشاركت نانسي عجرم الجمهور أبرز لحظاتها في بونتا كانا، ووثقت رحلتها إلى هناك في فيديو على حسابها بانستقرام، ظهرت به وهي في الطائرة أثناء الاستعداد للسفر، قبل أن تصل مباشرة إلى الشاطيء، وذلك قبل أحياء حفلها في الدومينيكان مؤخراً، واستعرضت أيضاً أبرز لقطات حفلها في عدة فيديوهات وصور على حسابها بانستقرام.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في بونتا كانا

وظهرت النجمة نانسي عجرم في الفيديوهات وهي تستمتع بالأجواء الصيفية مبكراً، وكذلك وهي تتنزه على الشاطيء وتستمتع بالرمال البيضاء التي تشتهر بها شواطيء بونتا كانا، بالإضافة إلى استكشافها أبرز معالم المدينة السياحية، وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها بهذه الأوقات المميزة، وعلقت على حسابها بانستقرام قائلة: "شمس وبحر وابتسامات".

نانسي عجرم
نانسي عجرم في أمريكا

وتشتهر مدينة بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان بالرمال البيضاء على الساحل، حيث يعتبر أطول سواحل الرمال البيضاء في منطقة البحر الكاريبي، حيث يلتقي المحيط الأطلنطي مع البحر الكاريبي، وتشتهر المدينة بأجواء الاسترخاء والهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة حيث تتمتع الشواطيء بأشجار جوز الهند، وظهرت نانسي عجرم وهي تلهو مع الطيور والقرود على الشاطيء، وتكمل نانسي عجرم جولتها الغنائية في عدة ولايات أمريكية ومدن كندية، ونشرت عدة صور لها وهي تتجول في شوارع هيوستن بأمريكا، حيث تحيي حفل بها بجانب حفلات أخرى في ديترويت ولاس فيغاس ومونتريال وغيرها.

ميريام فارس
ميريام فارس في ميامي

ميريام فارس تخطف الأنظار في ميامي

ونفس الأمر أيضاً بالنسبة للفنانة ميريام فارس، والتي استغلت تواجدها في جولة غنائية في عدة مدن بأمريكا الشمالية في الاستمتاع بالأجواء الربيعية والدافئة في نهاية موسم الشتاء، ونشرت ميريام فارس مؤخراً عدة صور وفيديوهات لها أثناء استكشافها مدينة مكسيكو في المكسيك بعد إحيائها حفل هناك، بالإضافة إلى عدة صور وفيديوهات أثناء نزهة ليلية لها في مدينة ميامي والتي تقع في ولاية فلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

ميريام فارس
ميريام فارس في ميامي

وخطفت النجمة اللبنانية ميريام فارس الأنظار في جولتها الأخيرة في المكسيك وأمريكا وكندا، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها في مدينة ميامي، حيث ظهرت وهي تستمتع بالأجواء الصيفية والربيعية على الشاطيء، ونشرت عدة صور لها من شرفة مقر إقامتها والمطلة على الشاطيء، بالإضافة إلى صور أخرى لها وهي تستمتع بأشعة الشمس في شوارع ميامي، بالإضافة إلى عدة صور ولقطات من حفلاتها الغنائية هناك والتي شهدت تواجد جماهيري كبير.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز  في لندن

مهيرة عبد العزيز تستمتع بآخر أيام الشتاء في أوروبا

وعقدت النجمة مهيرة عبد العزيز جولة أوروبية في نهاية موسم الشتاء 2023، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها الشتوية الأخيرة في عدة مدن وعواصم أوروبية، واستغلت تواجدها لحضور إحدى فعاليات الموضة في قضاء وقت ممتع في أوروبا، ونشرت عدة فيديوهات وجلسات تصوير لها في شوارع ميلانو في إيطاليا، وخطفت الأنظار بإطلالاتها وأناقتها أيضاً في الصور التي نشرتها على حسابها بانستقرام.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز في ميلان

وأكملت مهيرة عبد العزيز جولتها في أوروبا بزيارة لندن، ونشرت عدة صور لها أثناء تجولها في شوارع لندن وظهرت بإطلالات شتوية أنيقة، وخطفت الأنظار بجلسة التصوير التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام، وعلقت عليها قائلة: "قل لي أنك في لندن دون أن تخبرني أنك في لندن"، وكانت مهيرة عبد العزيز قد نشرت رسالة لها في يوم المرأة العالمي ونشرت صوراً لها مع ابنتها وكذلك لقطات لها من مختلف أعمالها وأنشطتها الأخيرة وقالت: "لكل النساء تذكري ..انتي الأم، الأخت، الصديقة، الخالة، الصديقة، المديرة أنتي رائعة .. انتي مصدر الحياة لا تخلي أي شخص يقلل من قيمتك لنفسك".

غادة عادل
غادة عادل في المغرب

غادة عادل تتجول مع ابنتها في مدينة تطوان بالمغرب

وخطفت النجمة المصرية غادة عادل الأنظار في رحلتها الأخيرة في المغرب، حيث حضرت غادة عادل حفل تكريمها في مهرجان تطوان في شمال المغرب، واستغلت تواجدها في المهرجان في زيارة مدينة شفشاون في المغرب، ونشرت عدة صور لها أثناء تجولها في المدينة التي تشتهر بمبانيها التاريخية الزرقاء، واصطحبت غادة عادل ابنتها مريم في جولتها بالمغرب.

غادة عادل
غادة عادل في شفشاون مع ابنتها

ونشرت غادة عادل جلسة تصوير مميزة لها من مدينة تطوان في المغرب، حيث ظهرت وهي تمرح في شوارع تطوان وشفشاون وكذلك تلتقط الصور مع المارة في الشوارع بالإضافة إلى عدة صور لها داخل البازرات والمحال التقليدية في شوارع المدينة الزرقاء، والتي تعتبر من أبرز المعالم السياحية في المغرب.

غادة عادل
غادة عادل في تطوان

وعبرت غادة عادل عن سعادتها بزيارة مدينة تطوان لأول مرة في حياتها، وقالت على خلفية تكريمها في مهرجان تطوان، إنها في قمة سعادتها بسبب زيارتها تطوان مع ابنتها، خاصة أن ابنتها كانت تحلم بزيارة المغرب، وأبدت اندهاشها بالطبيعة الساحرة التي تتمتع بها مدينة شفشاون وتطوان، وتمنت تكرار الزيارة مرة أخرى وتصوير أحد أفلامها هناك، كما عبرت عن سعادتها الكبيرة لتكريمها في مهرجان تطوان السينمائي في المغرب.

غادة عادل
غادة عادل في مدينة شفشاون

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.