مدينة إكسبو دبي

حيّ رمضان.. تجربة رمضانية ممتعة في مدينة إكسبو دبي

محمد حسين

تجارب ممتعة تلك التي تقدمها مدينة إكسبو دبي لزوارها من مختلف الأعمار على مدار العام وفي تقريرنا اليوم نطلعكم على تجربة رمضانية مميزة تنتظر زوار إكسبو دبي.

حيث أعلنت مدينة إكسبو دبي اليوم انطلاق فعاليات "حيّ رمضان" من أجل تقديم تجربة رمضانية مميزة لزوار المدينة في الفترة المقبلة.

خيارات مميزة للإفطار والسحور

ومن المقرر أن يقدم "حيّ رمضان" في مدينة إكسبو دبي، الذي تنطلق فعالياته ابتداء من 3 مارس الحالي ويستمر طوال الشهر الكريم، تجربة رمضانية فريدة عبر مجموعة متنوعة من خيارات الإفطار والسحور المتاحة خلال الشهر المبارك

وتتضمن تلك التجربة المميزة موائد إفطار خاصة بالشركات ضمن الأجواء المميزة لشلالات إكسبو السريالية ومائدة إفطار للأفراد والعائلات تمتد عبر منطقة التنقل.

تجربة رمضانية ساحرة

وتبدأ الفعاليات في "حيّ رمضان"، مع احتفالات "حق الليلة" من 3 إلى 5 مارس، حيث ستنظم مسيرة لموكب من الإبل الأصايل الإماراتية في المدينة بالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، علاوة على تنظيم أنشطة تراثية للأطفال والعائلات.

أجواء عائلية مميزة

ويحتفي "حيّ رمضان" بقيم شهر رمضان مثل الكرم والتسامح والترابط الأسري والتراحم بين أفراد المجتمع، ويمكن للزوار ارتياد المسجد في الموقع لأداء جميع الصلوات وصلاة التراويح، والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة تشمل ورش العمل والألعاب والعروض المسرحية المناسبة للعائلات.

حيّ رمضان

ويقدم الإفطار في شلالات إكسبو السريالية للشركات، تجربة متميزة تشمل محطات الطهي والموسيقى الحيّة، ويمكن للزوار تجربة التجمع على مائدة الإفطار المشتركة التي تمتد في طرقات منطقة التنقل مع قائمة من الأطعمة يقدمها عدد من كبار الطهاة المحليين والعالميين، كما تقدم عربات الطعام في السوق الليلي، والذي يفتح أبوابه للزوار من 3 مارس وحتى آخر أيام عيد الفطر السعيد، مجموعة من الأطعمة المتنوعة.

ساعات العمل في رمضان

وستتغير ساعات العمل في مدينة إكسبو دبي في شهر رمضان، حيث تستقبل الأجنحة وحديقة الثريا الزوار من 11 صباحاً إلى 11 ليلاً، وتفتح ملاعب الأطفال من 5 مساء إلى 11 ليلا، علماً بأنه لا توجد رسوم لدخول مدينة إكسبو دبي.