لعشاق الاستجمام.. إليكم أجمل 10 فنادق في رأس الخيمة

إليك أجمل 10 فنادق يمكنك الاستمتاع بزيارتها في رأس الخيمة

محمد حسين

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بطبيعتها الخلابة وأجوائها المميزة التي توفر لعشاق السياحية من مختلف أرجاء العالم العديد من التجارب السياحية الساحرة.

حيث تتميز الإمارات بكونها أحد الوجهات السياحية المميزة التي توفر للسائح خيارات عديدة للاستجمام ما بين الوجهات البحرية والمحميات الطبيعية والجبال التي تأسر القلوب بعناقها للسماء.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أهم 5 وجهات الفندقية لعشاق الاستجمام على أنغام مياه الخليج العربي الساحرة وسط أجواء مثالية للاسترخاء.

دعونا نحزم الأمتعة ونصحبكم في جولة سريعة على خمس وجهات ساحرة لعشاق الاستجمام في رأس الخيمة الساحرة.

فندق دبل تري باي هيلتون

يشكل فندق دبل تري باي هيلتون وجهة عالمية في قلب إمارة رأس الخيمة، ويقدم خيارات إقامة عصرية في منطقة الأعمال الواقعة في مركز المدينة على مقربة من مراكز التسوق والمنطقة الحرة ومركز رأس الخيمة للمعارض.

ويقدم "دبل تري باي هيلتون" الفاخر لضيوفه مجموعة كبيرة من خيارات الاسترخاء تضم مركز سبا ومركز اللياقة البدنية وحوض سباحة على السطح.

يمتاز دبل تري من هيلتون رأس الخيمة باعتباره أول فنادق دبل تري من هيلتون في الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بموقعه الفريد في حي النخيل التجاري

فندق دبل تري باي هيلتون ومتعة الاستجمام

حيث يقع فندق دبل تري باي هيلتون على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مراكز التسوق وعلى بُعد دقائق فقط من الشاطئ. استمتع بالسباحة وقت غروب الشمس في المسبح على السطح.

كما يمكنك أن تتمتع بمتابعة حركة المدينة من أعلى الفندق وأن تستمتع بتجربة مميزة لتناول العشاء حيث يمكنك أن توجه إلى مطعم بوديوم وتشاهد الطهاة المبدعين وهم يقومون بإعداد أشهى الأطباق.

حيث يمكنك أن تتذوق العديد من الأطباق الشهية في منصات الطهي الحية وكذلك الاستمتاع بالعديد من خيارات تناول الطعام والترفيه في الفندق الشقيق – منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان.

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي

يوفر فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا الذي يقع على ساحل الخليج العربي ملاذًا منعزلاً فخمًا على طول شاطئ يتميز بمياه زرقاء صافية ورمال بيضاء عريقة.

ويمكن الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها من الخصوصية في الفيلات الفاخرة المزودة بحمامات سباحة والمطلة على شاطئ البحر، وهي مجهزّة بوسائل راحة فندقية من فئة 5 نجوم.

كما يمكنكم التمتع بتجارب ممتعة وساحرة لتناول الطعام والعافية مستوحاة من المحيط في هذا الملاذ الساحلي الخَلَّاب، حيث تصبح الاكتشافات الجديدة ذكريات مدى الحياة.

وأجواء خرافية في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي

ويمكنكم أيضا الاستمتاع بتجربة ممتعة في سبا الوادي في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة حيث تعتبر تجربة منقطعة النظير بين ربوع السبا مصمّمة خصيصاً لضيوفه المميّزين ويوفّر علاجات شاملة مميّزة ستجدّد طاقاتكم الجسديّة والعقليّة والنفسيّة.

تجمع تجربة السبا الفاخرة لدينا بين المكونات العشبية المستخلصة من خيرات الطبيعة وخبراء العلاج وأساليب العلاج المائي المجدد للحيوية. كل ذلك في منتجعنا الذي يقع في قلب الصحراء، ويتيح لك فرصة الابتعاد تمامًا عن كل ضغوط الحياة اليومية وتحقيق الصفاء الذهني والجسدي، وذلك في أكواخ العناية الفائقة التي تُعد المكان المثالي لتقديم مجموعة من العلاجات التي تضم طقوس “الوادي” العلاجية المميزة للتدليل وعلاجات الوجه وجلسات التدليك وعلاجات الجسم.

فندق رويال فيو رأس الخيمة

يقع فندق رويال فيو في موقع مثالي للمدينة ومرافق التسوق والترفيه، يضم الفندق على 75 غرفة وجناحًا فاخرًا مع جميع وسائل الراحة الحديثة من فندق ثلاث نجوم

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية اللذيذة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، يحتوي الفندق على صالون تجميل وجناح اللياقة البدنية لنزلاء الفندق، يطل الفندق على أشجار القرم والخليج العربي.

فندق رويال فيو رأس الخيمة

يقع فندق رويال فيو ذو الثلاث نجوم في موقع مثالي للمسافرين بغرض الترفيه، والعمل الذين يرغبون في الوصول إلى وسط المدينة، ومرافق التسوق والحي التجاري ومختلف الأنشطة الترفيهية وساحل المانغروف في رأس الخيمة، تبلغ مساحة كل غرفة ديلوكس كينغ 25 مترًا مربعًا، وتتمتع بإطلالات رائعة على الكورنيش وأشجار القرم والخليج العربي خلفها، تعتبر الغرف مجهزة بالكامل بتلفزيون ذكي عالي الدقة مقاس 40 بوصة وصندوق ودائع آمن وتكييف ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يمكن لضيوف فندق رويال فيو الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العلاجات والخدمات من السبا وصالون تجميل في الفندق، مصفف الشعر المقيم لديهم متخصص في تقنيات تصفيف الشعر الحديثة ويتميز بأحدث معدات الصالون، حافظ على روتين لياقتك المعتاد في صالة رويال فيتنس للألعاب الرياضية، يمكن لقاعة الحفلات أن تستوعب ما يصل إلى 200 شخص لمجموعة من الفعاليات والاحتفال.

فندق اكشن رأس الخيمة

يعتبر فندق اكشن الذي يقع في قلب رأس الخيمة من أجمل الوجهات الفندقية حيث يمتاز بضيافة إماراتية استثنائية وتجربة طعام عالمية المستوى وراحة غير عادية، يحتوي على 102 غرفة وجناحًا مكيفًا، يعد الفندق الخيار المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، اختر من بين الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع غرفة جلوس منفصلة ومطبخ، يعتبر مثالي للعائلات التي تزور المدينة أو أولئك الذين يقيمون لفترات طويلة، ويمكنك تجربة مختلف أنواع الطعام طوال اليوم من وجبات البار اللذيذة والمأكولات العالمية.

يقع فندق اكشن بجانب مركز معارض رأس الخيمة وميناء رأس الخيمة، وهو الخيار الامثل للمسافرين الباحثين عن إقامة غير رسمية بالقرب من قلب المدينة. يحتوي على 102  غرفة مكيفة بالكامل و مؤثثة بشكل مريح مع أسرة فاخرة وستائر قاتمة لضمان نوم هانئ ليلاً. أكبر الغرف هي أجنحة فسيحة تحتوي على غرفتي نوم مع مساحات معيشة مستقلة بما في ذلك صالة وغرفة طعام. المطبخ المجهز بالكامل يجعل الأجنحة مثالية للضيوف الراغبين في إقامة مستقلة

أجواء رحبة في فندق اكشن رأس الخيمة

يقدم المطعم المأكولات العالمية مع الأطباق الشرق أوسطية والهندية الأصيلة طوال اليوم. يقدم بار Champs Sports الوجبات المفضلة لديك من جميع أنحاء العالم والمشروبات المصنوعة يدويًا. ويقدم مقهى Ristretto المتواجد في اللوبي مجموعة من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والسندويشات اللذيذة. يتمتع الضيوف بدخول مجاني وغير محدود إلى صالة الألعاب الرياضية الأكثر حداثة للحفاظ على روتين لياقتهم البدنية طوال فترة إقامتهم.

يقع الفندق بالقرب من مركز رأس الخيمة للمعارض والمنطقة الحرة، ويضم غرفتي اجتماعات مع ضوء النهار الطبيعي المجهز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية والعرض التقديمي. يمكن أن تستوعب أكبر غرفة اجتماعات ما يصل إلى 90 ضيفًا لمختلف الأحداث والاجتماعات

منتجع الكوف روتانا رأس الخيمة

يقع منتجع الكوف روتانا رأس الخيمة في موقع هادئ على شاطئ البحر حيث  يطل المنتجع الساحر على المياه اللازوردية للخليج العربي الساحر، ليعدك بإقامة خيالية لا تُنسى في رأس الخيمة وخدمة خمس نجوم لا مثيل لها، ويقدم لك المزيج المثالي لسحر الشرق والمطاعم العالمية الي جانب تسهيلات الاجتماعات والترفيه ليصبح الوجهة المثالية لكل افراد العائلة، والاختيار الامثل لأشهر رجال الاعمال ويشهد على انجح المؤتمرات لموقعه المميز بين المدينة ومطار رأس الخيمة الدولي ولقربه من أكثر المناطق جذبا

وتجربة خيالية في  منتجع ذا كوف روتانا.

يقدم ثلاثة مائة و تسعة و أربعون غرفة أنيقة ومريحة بجانب تل المنتجع، لتعد الملاذ الامثل للأزواج أو المسافرين للاستجمام بعيدا عن الصخب، بالإضافة إلى ثلاثة و أربعون فيلا فاخرة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم حسب احتياجك، تطل علي المياه الفيروزية لإقامة مثالية للعائلات و مجموعات من الأصدقاء، مهما كان احتياجك سيظل ذا كوف روتانا قادر علي تقديم افضل إقامة تناسبك انت وضيوفك.

استمتع بنفحات من التصميم النوبي الاصيل، ومساحات الغرف المثالية الي جانب العديد من سائل الراحة الحديثة حيث سخرنا كل امكانياتنا لنقدم لك متعه الإقامة التي تستحقها.

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا

من أجمل التجارب الفندقية التي يمكنكم الاستمتاع بها في أحضان رأس الخيمة يبرز اسم فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا.

حيث يوفر فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا الذي يقع على ساحل الخليج العربي ملاذًا منعزلاً فخمًا على طول شاطئ يتميز بمياه زرقاء صافية ورمال بيضاء عريقة. تُؤكد الخصوصية في الفيلات الفاخرة المزودة بحمامات سباحة والمطلة على شاطئ البحر، وهي مجهزّة بوسائل راحة فندقية من فئة 5 نجوم.

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي

وتُعزز التجارب المميزة لتناول الطعام في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا أجواء الاستمتاع بتجربة مثالية مستوحاة من المحيط

يعد فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا ملاذا ساحرا يتضمن تجارب جديدة تحمل ذكريات تظل في أذهانكم مدى الحياة.

منتجع لونغ بيتش كامب غراوند

أقِم بين أحضان الطبيعة في خيمة فاخرة وأجواء لا تنسى في منتجع لونغ بيتش كامب غراوند الذي يقع بالقرب من وسط مدينة رأس الخيمة.

حيث يبعد منتجع لونغ بيتش كامب غراوند مسافةً قصيرة بالسيارة عن شمال الإمارة ويمكنك الاستمتاع بوفرة من المغامرات الجبلية على قمم جبل جيس.

كما يتيح هذا المنتجع الوصول بسهولة إلى مختلف مراكز التسوق والأسواق في رأس الخيمة

أجواء خلابة في  منتجع لونغ بيتش كامب غراوند.

وفي منتجع لونغ بيتش كامب غراوند سيستمتع محبّو الطعام بمحطات الطهي الحيّ المنتشرة على طول الشاطئ والتي تقدّم تشكيلةً من الأطباق الشهيّة من حول العالم. ويمكن للأطفال الاستمتاع بمحطات طهي تقدّم أطباقاً محضّرة خصيصاً لهم. أما غرفة تناول الطعام فهي عبارة عن خيمة ساحرة فسيحة ومزيّنة بديكور فاخر  وفي كل أمسية، يقدّم عازف الساكسوفون أو الكمان أداءً موسيقياً حياً يزيد من روعة الأجواء.

كما يمكنكم الاستمتاع بباقة من الأنشطة المفضّلة من وحي التخييم، مثل تنس الطاولة والبوتشا وتنس الريشة والكرة الطائرة. سيستمتع الأطفال بتطيير الطائرات الورقية، وتعلّم رقصة السالسا والعزف على الكاليمبا، وهي آلة موسيقية زمبابوية تقليدية. تتوفّر أيضاً مجموعة لا تُعدّ ولا تُحصى من أنشطة اليقظة الذهبية على غرار اليوغا عند شروق الشمس، والرماية، وصناعة الخزف والتطريز اليدوي.

منتجع موفنبيك جزيرة المرجان

يمكنكم قضاء عطلة لا تنسى في منتجع موفنبيك جزيرة المرجان من فئة الخمس نجوم والحائز على العديد من الجوائز، يتميز المنتجع بأكثر من 300 متر من الشواطئ الرملية الناعمة والإطلالات الخلابة على الخليج العربي من كل شرفة، ويحتوي على ثلاثة حمامات سباحة خارجية، ومركز صحي مع الرياضات المائية، ومنتجع صحي، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ونادي للأطفال، ستجذب هذه الوجهة على مدار العام عائلات من القريب والبعيد، وسيستمتع عشاق الطعام بستة بارات ومطاعم عالمية متخصصة.

منتجع موفنبيك جزيرة المرجان وأجواء ساحرة تنتظر الجميع

يتميز منتجع موفنبيك جزيرة المرجان بالاستمتاع بتناول الكاكاو لمدة ساعة يوميا حيث يعرض الطهاة كيفية صنع الكمأ المثالي وكعك الجليد، ويضمن الفريق حصولك على العديد من الأطباق والنكهات المميزة طوال فترة إقامتك، تتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 418 بإطلالات غير عادية على الخليج العربي ومناظر الصحراء الرئيسية، ويحتوي الفندق ذو الخمس نجوم على ستة بارات ومطاعم متخصصة.

منتجع وسبا جزيرة المرجان

يقع منتجع وسبا جزيرة المرجان على الطرف الشمالي من جزيرة النسيم، وهي أقرب جزيرة مرجانية من البرّ الرئيسي لرأس الخيمة. تتولّى إدارة هذا المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم فنادق أكور التي تُعتبر سادس أكبر مجموعة ضيافة متعددة الجنسيات تمتلك وتدير وتمنح الامتيازات للفنادق في أكثر من 5000 موقع في 110 بلدان.

تجربة حالمة في منتجع وسبا جزيرة المرجان

ويضم المنتجع الساحر مركزاً فاخراً للعافية والعديد من المطاعم والمقاهي وشاطئَين وثلاثة مسابح فضلاً عن أروع الرياضات المائية ونادٍ تفاعلي للصغار. يطلّ المنتجع على مناظر خلابة للخليج العربي والساحل المترامي لرأس الخيمة وقمم جبال جيس التي تظهر في الأفق.

يُعتبر منتجع وسبا جزيرة المرجان وجهةً فسيحةً تحلو الإقامة فيها، إذ تبدأ مساحة الغرف الأساسية من 40 متراً مربعاً، مع إطلالات مذهلة على البحر ومرافق عصرية ومنطقة مخصّصة للعمل. أما الإقامة الفاخرة ضمن فئة الغرف المتميّزة فتشمل مناطق جلوس خاصة وشرفات. ويُعدّ الجناح الملكي أفخم خيارات الإقامة في المنتجع، وهو عبارة عن شقة فخمة تبلغ مساحتها 350 متراً مربعاً وتقع في الطابق العلوي من المنتجع وتشمل خمس غرف نوم وستة حمّامات. كما يضمّ الجناح مطبخاً صغيراً وغرفاً منفصلة للجلوس وتناول الطعام، فضلاً عن شرفة فسيحة وتراس على السطح ومنطقة ترفيهية تحتوي على طاولة بلياردو كبيرة.

منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة

يعتبر منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة الجديد الفندق الفاخر الأوّل في ميناء العرب، ويتربّع ما بين قرية الحمراء ووسط المدينة.

حيث يقع منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة على جزيرة الحياة، وتحيط به مياه الخليج العربي الرقراقة، فيما يوفّر إطلالات خلّابة على سلسلة جبال الحجر الرائعة وقمّة جبل جيس. يمتدّ الفندق على شبه جزيرتَين وشاطئ خاص ويحتضن مجموعةً من الغرف والأجنحة والفلل العصريّة الأخّاذة.

منظر خيالي من منتجع وسبا إنتركونتيننتال

يُعدّ منتجع وسبا إنتركونتيننتال أوّل فندق عابر للقارّات في رأس الخيمة، ويتمتّع بموقع متميّز على شواطئ الإمارة الرائعة. يزدان الفندق بنوافذ مذهلة ممتدّة من الأرض حتى السقف توفّر إطلالات آسرة على شواطئ الخليج العربي الرملية البيضاء ومياهه الفيروزية الرقراقة. كما يقدّم باقةً من الفلل العائليّة والمسابح التي تتربّع بين أحضان الحدائق الغنّاء على الشاطئ، والتي تضمّ مساحات معيشة فسيحة للعائلات أو الأصدقاء أو الأزواج الذين ينشدون التنعّم بالخصوصيّة المطلقة. ولتتنعّم بإقامة راقية يمكنك أن تحجز إقامتك في إحدى غرف كلوب وتمتّع بوقتك في مسبح خاص وانغمس في تجربة طعام منقطعة النظير.