مي عمر

المعالم الفرعونية تجذب النجمات في عطلاتهن بشهر فبراير.. رانيا يوسف وبشرى في الأٌقصر

محمد عبد المنعم

رانيا يوسف ومي عمر وندى موسى وعدة نجمات كشفت عن الوجهات السياحية التي فضلن التواجد بها في شهر فبراير، وغلبت على هذه الوجهات المعالم الأثرية الفرعونية، ونشرن عدة صور لهن على انستقرام أثناء استكشافهن هذه المعالم.

بشرى تستمتع بوقتها في معبد الأقصر

وتواجدت أكثر من نجمة في مدينة الأقصر هذا الأسبوع، على هامش المشاركة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، واستغلت النجمة بشرى تواجدها في المدينة والتي تشتهر بالمواقع الأثرية الفرعونية بزيارة أشهر المعالم بها، وشاركت الجمهور عدة صور لها خلال تواجدها في معبد الأقصر الفرعوني.

بشرى في معبد الأقصر
بشرى في معبد الأقصر

ونشرت الفنانة بشرى صورة لها في معبد الأقصر ليلاً، وعلقت على الصورة وقالت: "عندما يدعمك أسلافك .. في معبد الأقصر الوحيد في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية"، ونشرت بعدها عدة صور أثناء استمتاعها بالمدينة أمام ضفاف النيل وظهرت وهي ترتدي الأزياء التقليدية في الأقصر، وعلقت على الصور: "جمال الأقصر والشعور بعظمة النيل".

رانيا يوسف
رانيا يوسف في "جزيرة الملوك"

رانيا يوسف والنجمات في مدينة الأقصر

واستغلت أيضاً النجمة رانيا يوسف تواجدها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ونشرت عدة صور لها في المدينة، وكشفت عن استمتاعها بالأجواء الدافئة في الأقصر وكذلك المعالم التاريخية بها، ونشرت جلسة تصوير مميزة لها في المدينة في مقر إقامتها في "جزيرة الملوك" بالأقصر، ووجهت رسالة للجمهور من خلال الصور وقالت: "صباحكم خير من الأقصر الجميلة".

هالة صدقي
هالة صدقي ومحمد رمضان في الأقصر

ونفس الأمر فعلته النجمة هالة صدقي وإلهام شاهين ومحمد رمضان، والذين ظهروا في عدة صور من الأقصر أثناء استمتاعهم بالجولات النهارية في المعالم الفرعونية وأبرزها معبد الأقصر، كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي صوراً لها مع الفنانة هالة صدقي، وكشفت من خلالها عن عدة استمتاعها معها بجولة بـ"الحنطور" لزيارة أبرز معالم المدينة الفرعونية.

مي عمر
مي عمر في المتحف المصري

مي عمر بجوار تمثال "رمسيس"

وشاركت أيضاً النجمة المصرية مي عمر الجمهور عدة صور لها اليوم على حسابها بانستقرام، ظهرت من خلالها أثناء جولتها في المتحف المصري الجديد في منطقة الأهرامات، وكشفت عن زيارتها الأولى للمتحف قبل افتتاحه هذا العام، والتقطت صور لها أمام تمثال "رمسيس الثاني"، وعلقت على الصورة قائلة: "حفيدة رمسيس.. مصرية فخورة"، ولاقت صورتها تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بسبب تعليقها المميز على الصورة في المتحف المصري.

ندى موسى
ندى موسى في معبد الكرنك

ندى موسى في جولة استكشافية للمعابد الفرعونية

وعقدت الفنانة الشابة ندى موسى جولة استكشافية لأبرز المعابد والمعالم الفرعونية في جنوب مصر، ويبدو أنها كانت رحلة طويلة لها وبدأتها في شهر يناير الماضي إلى فبراير، وظهرت ندى موسى في الصور وهي تتجول داخل المعابد الفرعونية المختلفة، واستغلت تواجدها في مدينة الأقصر لالتقاط عدة جلسات تصوير لها بين جدران المعابد مثل معبد الكرنك ومعبد الأقصر وغيرها.

ندى موسى
ندى موسى في معبد فيلة

كما أكملت ندى موسى رحلتها بزيارة مدينة أسوان أيضاً في جنوب مصر، وشاركت الجمهور لحظات استكشافها للمدينة ولأبرز المعالم الفرعونية بها، وظهرت داخل معبد فيلة في إحدى الجزر النيلية في المدينة، وكذلك في معبد إدفو وغيرها، والتقطت عشرات الصور المميزة لها في جولتها، وعلقت على الصور قائلة: "أنا في مكان من أحلى الأماكن في مصر اللي كان نفسي أزوره من زمان..".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.