باريس هيلتون وزوجها

تتميز بالفخامة والمتعة والتجارب الاستثنائية.. سر اختيار النجوم لـ"دبي" لقضاء شهر العسل

سما جابر

دبي تعتبر الوجهة المثالية المفضلة لعدد من النجوم والمشاهير الذين قرروا قضاء "شهر العسل" الخاص بهم هناك، والاستمتاع بأوقاتهم مع شركاء حياتهم وسط الطبيعة الخلابة والنشاطات المختلفة المبهرة والاستثنائية، حيث حرص بعضهم على توثيق بعض من لحظاتهم المميزة والرومانسية معًا، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المشاهير يختارون دبي كوجهة مميزة لقضاء شهر العسل وأحدثهم أوزجان دينيز

كان أحدث هؤلاء النجوم هو النجم التركي أوزجان دينيز الذي احتفل بزواجه خلال الأيام الماضية، على حبيبته سمر دادغار، وأعلن الثنائي الأمر مؤخرًا عبر حساباتهما الرسمية على انستجرام، حيث نشر كل منهما صورًا ظهرا فيها ببدلة وفستان الزفاف، وهما يستعرضان رومانسيتهما.

غ
أوزجان دينيز يختار دبي كوجهة مميزة لقضاء شهر العسل

وحرص أوزجان دينيز وزوجته على التوجه إلى دبي لقضاء شهر العسل، داخل أحد الفنادق الشهيرة هناك وتحديدًا One&Only Royal Mirage، واستعرض الزوجين رومانسيتهما معًا من خلال بعض الصور التي التقطت لهما، وتمنى لهما الجمهور السعادة في حياتهما الجديدة، كما لاقت صورهما انتشارًا واسعًا بين الجمهور.

غ
أوزجان دينيز وزوجته في دبي 

باريس هيلتون تقضي أوقاتًا ممتعة في دبي

ولم يكن أوزجان دينيز هو الوحيد الذي قضى شهر العسل الخاص به في دبي، ولكن أيضًا سبقه من المشاهير لفعل الأمر نفسه، النجمة العالمية باريس هيلتون التي زارت العديد من الدول خلال فترة شهر العسل، وكان من بين الأماكن التي حرصت على قضاء وقتًا ممتعًا فيها برفقة زوجها كارتر ريوم؛ كانت دبي.

غ
باريس هيلتون وزوجها في دبي 

ووقتها نشرت باريس هيلتون عبر انستجرام، العديد من الصور التي ظهرت فيها وهي تستمتع مع زوجها بالأجواء وسط الصحراء، حيث حرصت على خوض تجربة ركوب الجمال، ومسكت أيضًا بالصقر بشجاعة، فيما قضت أوقاتًا أخرى داخل المنتجع الشهير الخاص بها في دبي.

غ
باريس هيلتون مع زوجها في دبي 

زينة مكي تخوض تجارب مختلفة في دبي خلال فترة شهر العسل

ونالت الصور وقتها تفاعل وإعجاب جمهور باريس هيلتون، الذين أشادوا بجمال دبي والمناطق الساحرة التي زارتها النجمة العالمية الشهيرة وأيضًا النشاطات المختلفة التي قامت بها بصحبة زوجها.

بل
باريس هيلتون تستمتع بوقتها خلال شهر العسل في دبي 

أما الفنانة زينة مكي فكانت إمارة دبي هي الوجهة المفضلة بالنسبة لها عند قضاء شهر العسل الخاص بها، حيث شاركت زينة الجمهور على انستجرام وقتها بالعديد من الصور التذكارية التي التقطتها، كما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحقق حلمها بالقيام بالتحليق في السماء لأول مرة، وذلك خلال مسار انزلاقي يعتبر الأطول من نوعه في العالم على ارتفاع 170 متر في الهواء، وعبرت وقتها زينة عن مدى حماسها الشديد وإعجابها بتلك التجربة المختلفة التي خاضتها.

المشاهير يستمتعون بأوقاتهم خلال شهر العسل في دبي

كذلك كانت النجمة البريطانية الشهيرة كاثرين تيلديسلي، قد اختارت إمارة دبي لقضاء شهر العسل الخاص بها مع زوجها النجم توم بيفيلد وحينها وثقت بعض من لحظاتها الاستثنائية هناك، وسط تفاعل متابعيها، أيضًا كانت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام من بين المشاهير الذين حرصوا على أن تكون دبي من بين الوجهات السياحية التي اختاروها لقضاء أوقات ممتعة في شهر العسل، ووقتها نشرت عبر انستجرام، صورة لها داخل أحد الفنادق الشهيرة هناك.

بل
سالي عبد السلام في شهر العسل بدبي 

ومن المعروف أن دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، وتقع مدينة دبي على الساحل الشمالي للإمارة، وقد برزت دبي كمدينة عالمية ومركز للأعمال التجارية في الشرق الأوسط وتم اختيارها عاصمة للإعلام العربي للعام 2020.

وتشتهر دبي بكونها وجهة سياحية ترفيهية يحرص الجمهور والمشاهير من جميع أنحاء العالم على زيارتها في أوقات متفاوتة، وقضاء أوقات ممتعة هناك، ومن أشهر الأماكن السياحية في دبي جزيرة النخلة التي تعد جزيرة اصطناعية مصممة على هيئة نخلة، وبرج خليفة الذي يمثل أعلى بناية شيدها الإنسان على مستوى العالم، إذ يبلغ ارتفاعه حوالي 828 متراً، وممشى جميرا بيتش ريزدنس، وسكاي دبي وهي عبارة عن منطقة يغطيها الثلج الطبيعي طيلة شهور السنة، وغيرها من الأماكن السياحية الأخرى.

بل
روعة الطبيعة في دبي 

الصور من حسابات النجوم المذكورين وYadastudio وإمارة دبي بانستجرام وAFP.