هنا الزاهد

وجهات سياحية للاستمتاع بالأجواء الدافئة من وحي عطلات النجوم في شهر يناير

محمد عبد المنعم

فضل عدد من نجوم الفن قضاء إجازاتهم الشتوية في الوجهات السياحية التي تتمتع وتشتهر بالأجواء الدافئة، ونشر عدد منهم عدة صور أثناء استمتاعهم بأشعة الشمس والأجواء الدافئة في عطلاتهم بشهر يناير الجاري.

أمينة خليل تفضل الأنشطة الصحراوية في "العين السخنة"

ومن أبرز النجمات اللواتي فضلن الأجواء الدافئة في اختيار أماكن عطلاتهن الشتوية، الفنانة المصرية أمينة خليل، والتي كشفت عن تواجدها في مدينة الجلالة بالقرب من العين السخنة على شاطئ البحر الأحمر في مصر، وتشتهر تلك المنطقة بالطقس الدافئ والمعتدل في الشتاء.

أمينة خليل في "العين السخنة"
أمينة خليل في "العين السخنة"

وكشفت الفنانة أمينة خليل عن أنشطتها المفضلة في مدينة الجلالة، بالاستمتاع بالأنشطة الصحراوية والتخييم بين جبال الجلالة التي تميز تلك المنطقة، ونشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام، شاركت بها الجمهور أثناء استمتاعها بوقتها في الصحراء في إجازتها الأخيرة.

هنا الزاهد في دبي
هنا الزاهد في دبي

هنا الزاهد تستمتع بالأجواء المعتدلة في دبي

واختارت النجمة هنا الزاهد قضاء عطلتها الشتوية في دبي، ويبدو أنها في إجازة طويلة ومميزة، حيث شاركت الجمهور طوال الفترة الماضية عدة صور وفيديوهات لها من دبي، وظهرت في أحدث صورها وهي تستمتع بأشعة الشمس والأجواء الدافئة على الشاطيء، وقالت في تعليقها على الصور: "لا يزال الصيف هنا"، في إشارة منها لاعتدال الطقس في دبي.

هنا الزاهد في دبي
هنا الزاهد في دبي

وكشفت هنا الزاهد عن عدة أنشطة أخرى لها في دبي ومنها تجولها في Bluewaters Dubai وعين دبي، بالإضافة إلى الأنشطة الليلية بها، حيث نشرت عدة صور لها داخل عدة مطاعم في دبي، بالإضافة إلى زيارتها لحديثة دبي ميراكل جاردن، والتي تعد أكبر حديقة أزهار في دبي.

شاكيرا مع أبنائها في دبي
شاكيرا مع أبنائها في دبي

شاكيرا تستقبل العام الجديد في دبي

ونفس الأمر فعلته النجمة الكولومبية شاكيرا، والتي فضلت الاستمتاع بأجازتها في رأس العام 2023 والأيام الأولى من العام في دبي، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الصحراوية والطقس الدافئ في دبي، وظهرت في الصورة وهي في صحراء دبي وهي ترتدي غطاء رأس باللون الأبيض، وارتدى ابنيها الملابس العربية وهما يحملان صقر مدرب، وعلقت على الصورة قائلة: "في الصحراء في احتفالات نهاية هذا العام ، باحثين عن الصفاء في الصحراء.. نبحث عن الصفاء في نهاية هذا العام".

ندى موسى في مدينة أسوان
ندى موسى في مدينة أسوان

ندى موسى في مدينة الأقصر

وتواجدت الفنانة الشابة ندى موسى في مدينة الأقصر في جنوب مصر، والتي تشتهر بالأجواء الدافئة، بالإضافة إلى المعابد الفرعونية الشهيرة، وشاركت الجمهور عدة صور خلال جولتها في مدينة الأقصر، وظهرت في عدة لقطات في معبد الأقصر ومعبد الكرنك وغيرها، واستغلت أجازتها لالتقاط عدة جلسات تصوير لها بين جدران المعابد ومع أشعة الشمس.

ندى موسى
ندى موسى في مدينة الأقصر

وأكملت ندى موسى جولتها بزيارة مدينة أسوان في جنوب مصر أيضاً، والتي تشتهر بالمناظر النيلية والأجواء الدافئة أيضاً، وعلقت على الصور قائلة: "أنا في مكان من أحلى الأماكن في مصر اللي كان نفسي أزوره من زمان".

جوني ديب في العلا
جوني ديب في العلا

النجوم يستمتعون بالطقس الدافئ في العلا

وتعتبر مدينة العلا في السعودية من أبرز المناطق التي تجذب النجوم في الفترة الأخيرة خاصة في موسم الشتاء، وذلك بسبب الأجواء الدافئة وكذلك بسبب الانشطة المختلفة في المدينة بين الاستمتاع بالأجواء الصحراوية وزيارة المعالم التاريخية والأنشطة الترفيهية الأخرى، وكشف النجم جوني ديب عن تواجده في العلا مؤخراً، ونشر صورة له وهو يستمتع بأشعة الشمس وسط معالم العلا التاريخية.

أصالة
أصالة في العلا

وعبرت النجمة أصالة عن سعادتها لاستكشاف مدينة العلا في فصل الشتاء، ونشرت عدة صور لها أثناء زيارتها الأولى للمدينة مع زوجها فائق حسن، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء النهارية الدافئة أمام بعض المعالم الأثرية، وقالت عن زيارتها للعلا: "العُلا وكانّها الحلمّ زيارتها هديّة للرّوح وسكينة مو عاديّة .. فيها سحر صعب يوصفه الكلام ومابتبينه صورة لازم العُلا تنشاف لتصدّق حقيقة جمالها".

دينا الشربيني
دينا الشربيني في أسوان

دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف في جنوب مصر

وظهرت أكثر من نجمة في الفترة الأخيرة في مدن جنوبية في مصر للاستمتاع بالأجواء الدافئة، وعلى رأسهن الفنانة دينا الشربيني والتي تواجدت في مدينة أسوان، وظهرت وهي تستمتع بأشعة الشمس على ضفاف النيل، وتواجدت أيضاً بالمدينة من أجل تصوير بعض مشاهدها في مسلسلها الجديد لرمضان المقبل.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف في جنوب مصر

وكذلك اختارت الفنانة سلمى أبو ضيف مدينة قنا في جنوب مصر، والتي تشتهر أيضاً بالطقس الدافئ، وعلقت على زيارتها الأولى للمدينة وقالت: "5 أيام قضيتهم في قنا ومش عارفة أوصف جمال قنا وناسها وطيبتهم .. حقيقي شفت طيبة وجمال وكرم في ناس مشفتهاش في حياتي .. مبسوطة أوي بكم البساطة وناس مخسرتش برأتهم وجدعنتهم .. دائماً كانوا بيقولوا مفيش في طيبة وكرم أخلاق المصريين وبجد أنا شوفت دة في قنا .. شكراً من قلبي".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.