5 مغامرات ممتعة لعشاق الرفاهية في دبي

5 تجارب سياحية لعشاق الترفيه في دبي

محمد حسين

تقدم إمارة دبي لزوارها وجبة ترفيهية مثالية من الفعاليات الفنية والثقافية والعروض التفاعلية المشوقة خلال 2023 لتضمن لهم أمتع الأوقات رفقة من يحبون. وفي هذا التقرير نسلط الضوء على عدد من المغامرات الممتعة في إمارة دبي الساحرة الزاخرة بأجواء المتعة والترفيه.

مغامرات الواقع الافتراضي في دريم سكيب

ونبدأ وجهة "دريم سكيب" المبتكرة والحديثة التي تقع في مول الإمارات وتوفّر مجموعة واسعة من المغامرات والتجارب الشيّقة باستخدام تقنية الواقع الافتراضي، ومنها تجربة أعماق البحار أو حديقة الحيوانات الغريبة وغيرهما.

كما يمكنكم أيضا أن تكتشفوا المزيد من الوجهات الترفيهية الداخلية، بدءاً من مركز "جامبل" للألعاب التفاعلية ووصولاً إلى "رول دي إكس بي" للتزلج على "الرولرز".

مغامرات الواقع الافتراضي في دريم سكيب

مغامرة بحرية مميزة في ذا لوست تشامبرز

توجّه إلى حوض "ذا لوست تشامبرز" المُقام تحت الماء في فندق "أتلانتس"، النخلة حيث يمكنك الغوص والتعرّف على الكائنات البحرية الرائعة أو زيارة أحد المعارض الـ21 في هذه الوجهة الرائعة.  

ويمكنكم أثناء خوض غمار تلك التجربة الساحرة التمتع بمغامرة لا مثيل لها ومتابعة الأسماك النادرة ومشاهدة العديد من الكائنات البحرية الخلابة في ذلك الحوض العملاق.

مغامرة بحرية مميزة في ذا لوست تشامبرز

رحلة ساحرة بالعبرة في خور دبي

تعرّف على تاريخ دبي الغنيّ وتراثها العريق خلال رحلة على متن قارب العبرة على طول خور دبي.

تتوقف هذه القوارب في أربع محطّات بين بر دبي وديرة وتبلغ كلفة الرحلة القصيرة باتجاهٍ واحد درهماً إماراتياً واحداً فقط.

 أما إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المعالم في المدينة يمكنك حجز رحلة بحرية على متن مركب الدهو وفضلاً عن ذلك، يمكنك حجز رحلة طويلة لاستكشاف مناطق أخرى رائعة مثل حي الفهيدي التاريخي.

رحلة ساحرة بالعبرة في خور دبي

تأملوا الإطلالات الخلابة من برواز دبي

يعتبر برواز دبي أحد أشهر المعالم في المدينة، إذ يبلغ ارتفاعه 150 متراً ويضم جسراً في الأعلى يوفر إطلالات خلابة على الأحياء القديمة في المدينة من جهة وعلى أفق "داون تاون دبي" من جهةٍ أخرى

كما يمكنكم بعد زيارة هذا البرواز المميز الاستمتاع بنزهة في الهواء الطلق في حديقة زعبيل الرائعة والتمتع بالأجواء الساحرة لدبي.

تأملوا الإطلالات الخلابة من برواز دبي

حلق بين السحاب في سكاي فيوز دبي

يمكنكم خوض غمار مغامرة لا تنسى في سكاي فيوز دبي الذي يصل ارتفاعه إلى حوالي 219.5 متراً فوق سطح الأرض، ويوفر إطلالات رائعة على "داون تاون دبي" وأفق المدينة.

تقع هذه التحفة المعمارية فوق فندق "العنوان سكاي فيو"، وتتألف من ثلاث مناطق تقدّم تجارب استثنائية لا تُنسى، وهي منصة المشاهدة والمزلقة الزجاجية وممشى الحافة.

يمكن لمحبّي المغامرات الاستمتاع بمناظر رائعة من الطابق 52 في منصة المشاهدة لقاء 85 درهماً إماراتياً فقط، والانزلاق على المزلقة الزجاجية من الطابق 53 إلى الطابق 52.

تجارب لا حصر لها

وتمتلك دبي مجموعة متنوعة من الوجهات المتميزة، والمطاعم الراقية والفنادق العالمية، التي تقدم لروادها مجموعة متنوعة من الخيارات والباقات والعروض التي تتناسب مع مختلف الإمكانيات لتضمن للراغبين في إقامة حفلات الزفاف والضيوف والزوار من كافة دول العالم قضاء أوقات لا تنسى، والاستمتاع بوجهات دبي ومرافقها العالمية.

وتزخر إمارة دبي الساحرة بوجود العديد من الأماكن السياحية بها التي تمكن زوارها من الاستمتاع بممارسة مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق في دبي الساحرة.

أجواء دبي الساحرة

كما توفر دبي العديد من الخيارات المتنوعة التي تناسب عشاق مختلف الرياضات ومن جميع الفئات العمرية، بل وتشجعهم على ممارستها في أجواء تضمن للجميع الراحة وتوفر لهم كافة متطلباتهم

وتوفر دبي لزوارها العديد من الوجهات الساحرة والخلابة التي تمكنهم في الوقت ذاته من الاستمتاع بأجواء دبي الساحرة على مدار العام.

أجواء ممتعة تنتظر زوار دبي

كما يُعدّ الموسم الصيفي في دبي فرصة للاستمتاع بالعديد من وجهاتها الرئيسية ومناطق الجذب العديدة الموزعة على امتداد المدينة، وما تحفل به من عدد كبير من الفعاليات التي تتميز في جانب كبير منها، إن لم يكن أغلبها، بكونها أنشطة عائلية ساحرة لجميع الأعمار.

وتُقام في دبي خلال هذه الفترة من السنة الأسواق المفتوحة التي تضم العديد من المتاجر والأنشطة المخصصة للأطفال، وعروض ترفيهية، والمطاعم والفنادق

فعاليات لا تنتهي

فيما تشكل منطقة السيف فرصة لمشاهدة الألعاب النارية الرائعة ومتابعة عدد كبير من العروض الفنية والثقافية والترفيهية الحية، بينما يجد الأطفال كذلك مصادر عدة للمتعة هناك بكم كبير من الأنشطة الترفيهية والتعليمية وورش العمل الفنية والإبداعية.

وتوفر دبي لزواره تجربة فريدة من نوعها وصولا سهلا إلى الوجهات الخارجية لإمارة دبي حيث يمكنكم الاستمتاع بأجواء مميزة وتجارب ممتعة في أماكن الطبيعة الخلابة التي تقدم العديد من الأنشطة.

كما يمكنكم في دبي الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأماكن الشاطئية والحدائق والمتنزهات حيث توفر دبي لزوارها من العائلات وجميع الفئات العمرية فرصة ساحرة لاستكشاف أفضل الأماكن الخارجية، التي تضمن للمقيمين والزوار الاستمتاع بأفضل التجارب والفعاليات والأنشطة التي تزخر بها دبي على مدار العام.

أجمل الإطلالات في دبي

دبي سحر الطبيعة

باختصار دبي تعد واحدة من أجمل المدن حول العالم التي توفر لزوارها تجارب لا حصر لها وفعاليات لا نهاية لها على مدار العام.

حيث تضمن دبي لزوارها من مختلف الأعمار ذكريات لا تنسى مع عدد الأنشطة والتجارب المشوقة للساعين وراء لحظات لا تنسى مع الاستجمام.

كما يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بتجارب مميزة في أحضان وجهات مشوقة تتضمنها دبي وتوفرها لزوارها على مدار أيام العام.