شيدي تروجينا ثالث وجهة فندقية في تروجينا

تعرفوا على شيدي تروجينا.. أحدث وجهة فندقية فاخرة في نيوم   

محمد حسين

تعد تروجينا واحدة من المعالم الطبيعية الساحرة في المملكة نظرا لما تتمتع به من مقومات فريدة لوجهة نيوم العالمية للسياحة الجبلية تروجينا، تلك المقومات الطبيعية الساحرة ستجعل من تروجينا واحدة من أكثر الوجهات جاذبية وإثارة للإعجاب في العالم لتصبح واحدة من أهم المعالم السياحية في المملكة.

شيدي تروجينا ثالث وجهة فندقية في تروجينا

وجهة فاخرة

وفي هذا السياق وقعت نيوم اتفاقية استراتيجية مع شركة GHM الفندقية لتطوير فندق شيدي في وجهة تروجينا، الوجهة الجبلية في نيوم، والتي يُتوقع تدشينها في عام 2026 حيث ستضم تروجينا سلسلة تجارب ومرافق فندقية فاخرة بمواصفات عالمية بالإضافة لتواجد عدد كبير من منحدرات التزلج وقرية سكنية ومنتجعات فندقية وصحية.

تجربة مثالية للاستجمام

ويعتبر "شيدي تروجيناChedi Trojena" واحدة من التجارب الفندقية المميزة في المستقبل لتوفر للزوار العديد من الخيارات لعشاق الاستجمام والاسترخاء.

ويعد فندق "شيدي تروجيناChedi Trojena" العلامة الفندقية الثالثة التي تم الإعلان عن تأسيسها في وجهة نيوم الجبلية الساحرة "تروجينا".

شيدي تروجينا أحدث وجهة فندقية في تروجينا

تم الإعلان عن تأسيس فنادق لكل من علامة Morgans Originals وعلامة 25hour في تروجينا، في وقت سابق من العام الماضي. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تأسيس العديد من العلامات الفندقية العالمية الفاخرة في تروجينا لتضم تلك الوجهة الخلابة أكثر 3500 وحدة فندقية مميزة.

وجهة فريدة على أرض المملكة

من المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية دورة الألعاب في مشروع "تروجينا" بمدينة "نيوم" والذي يقع على بعد 50 كيلومترا من ساحل خليج العقبة .

ويعد مشروع "تروجينا" ابتكاراً هندسياً فريداً لا مثيل له على مستوى العالم بأكمله، تتناغم فيه الطبيعة الساحرة لجبال نيوم مع المواقع السياحية المطورة فيها، لتقدم تجربة جديدة غير مسبوقة في العالم تعكس الأسلوب المستقبلي للمعيشة والعمل والترفيه في نيوم.

وغرف فندقية مميزة في شيدي تروجينا

تجارب ساحرة لعشاق التزلج على الجليد

ويعد التزلج على الجليد في الهواء الطلق أحد العلامات البارزة في مشروع "تروجينا" على مستوى المنطقة عموما ودول الخليج العربي تحديداً، في سبيل تقديم تجربة لا مثيل لها لا سيما في المناخ الصحراوي الذي تتميز به دول الخليج. ويمكن للهواة والمحترفين الاستمتاع بشبكة من مسارات تزلج مختلفة الصعوبات