عرض ساحر في برج خليفة.

6 مواقع رائعة لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة 2023 في دبي

محمد حسين

تقدم دبي لزوارها من مختلف الأعمار العديد من التجارب الترفيهية والفنية الرائعة احتفالا بقدوم العام الجديد 2023.

وفي تقريرنا اليوم سنحاول أن نطلعكم على أفضل المواقع للاحتفال بالسنة الجديدة 2023 في دبي لتستمتعوا بتجربة وذكريات لا تنسى.

عرض ساحر في برج خليفة

يترقّب العالم بأسره عروضَ الألعاب النارية ليلة رأس السنة في "داون تاون دبي". توجّه إلى دبي مول لمشاهدة عرض الضوء والمياه المبهر في نافورة دبي. وننصحكَ بحجز طاولةٍ في أحد المطاعم في "داون تاون دبي"، بما فيها سوق البحار أو بوليفارد الشيخ محمد بن راشد لمشاهدة العرض عن قُرب.

 وإذا كنت تحتفل مع عائلتك، استمتع بأمسيةٍ رائعة في حديقة البرج الواقعة على جزيرةٍ صغيرة في بحيرة البرج والمطلّة على عروض النافورة.

احتفل قرب خور دبي في السيف

احتفل قرب خور دبي في السيف

وإذا كنت من عشاق التجارب الجديد وتودّ الاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء تراثيّة مُميّزة عليك أن تتوجّه إلى منطقة السيف التراثية الواقعة قُرب مياه خور دبي، واستمتع بأجواءٍ مذهلة بين قوارب الدهو والمباني القديمة.

حيث مكنكم متابعة عروض الألعاب النارية المذهلة من المطاعم المنتشرة على طول الواجهة البحرية في منطقة السيف، كمطعم "سكافوس" الذي يقدّم أشهى الأطباق الإيطالية والإسبانية واليونانية، و"إيلا" المتخصّص بالمأكولات العربية الطازجة.

احتفالات مُبهرة في فندق أتلانتس النخلة

احجز طاولتك في أحد المطاعم واللاونجات المذهلة في فندق "أتلانتس"، النخلة الذي يشتهرُ باحتفالاته المذهلة ليلة رأس السنة أو استمتع بوقتك في حفل العشاء المرتقب ليلة رأس السنة وسط أجواءٍ فاخرة مع عرضٍ حي تحييه أميرة البوب "كايلي مينوج". ويوفر ممشى نخلة جميرا القريب مواقع استثنائية للزوار لمشاهدة الألعاب النارية المبهرة، كما يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم بجانب المياه في "ذا بوينت" الذي يضمّ أكبر نافورة في العالم.

احتفالات مُبهرة في فندق أتلانتس النخلة

أروع المناظر لدبي من البحر

اختبر تجربةً جديدةً ليلة رأس السنة أثناء قيامك برحلة لا تُنسى على متن يخت سياحي من تنظيم أبرز الشركات في دبي، مثل "إكسكلوسيف" و"سيفن ياختس" و"لوتس ميجا ياخت".

حيث يمكنك اختيار المسار الذي تريده لمشاهدة أفضل معالم دبي والألعاب النارية عند منتصف الليل. كما يمكنك اختيار إحدى الباقات المسائية الحصرية مع مأكولاتٍ شهيّة وعروض ترفيهيّة مُميّزة.

أجمل الأوقات في لا مير

تُعتبر وجهة "لا مير" مثاليةً للعائلات التي تودُّ الاحتفال برأس السنة وسط أجواءٍ من المرح، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بالقفز في مركز "هاوا هاوا" الذي يضمّ ألعاب "الترامبولين" في الهواء الطلق، أو تمضية أوقاتٍ مسلية طيلة اليوم في "لاجونا ووتر بارك" التي تُعدّ من أفضل الحدائق المائية في المدينة. ننصحكَ بالحضور باكراً للاستمتاع بيومٍ مليء بالمرح.

ليلة لا تنسى في ذا بيتش

يقع "ذا بيتش" قُبالة منطقة "جي بي آر" في مرسى دبي ويمكن للجميع دخوله لمشاهدة عروض الألعاب النارية المميزة. استمتع بليلة رأس السنة على الشاطئ أو احجز طاولةً في أحد المطاعم العديدة مثل مطعم "كاتش22" أو في أيٍّ من المطاعم الستّة في "بافيليون" في "ذا بيتش" قبل بدءِ عرض الألعاب النارية المبهر. في المقابل، يمكنك مشاهدة العرض على متن التاكسي المائي المتوفّر في محطة مارينا مول.

ليلة لا تنسى في ذا بيتش