10أنشطة يمكن ممارستها عند قضاء شهر العسل في برلين

10 أنشطة يمكن ممارستها عند قضاء شهر العسل في برلين

عبد الرحمن الحاج

استمتعي بأجازة شهر عسل لا تنسى في العاصمة الألمانية برلين والتي تشتهر بتاريخها العريق وأجوائها الساحرة، ومعالمها السياحية والتاريخية الجذابة، ومتاحفها ومعارضها الفنية الراقية، وحدائقها الجميلة، وحفلاتها الموسيقية السمفونية، وغيرها من الأشياء التي جعلت برلين واحدة من أفضل الوجهات السياحية للزيارة في العالم.

قضاء شهر العسل في برلين
قضاء شهر العسل في برلين

مجموعة من الأنشطة السياحية التي يمكن للأزواج الجدد الاستمتاع بالقيام بها خلال أجازة شهر العسل في برلين:

اذهبي في رحلة بالقارب في برلين لمشاهدة أشهر معالم برلين السياحية، وأحيائها التاريخية الأكثر شهرة، ومن بين أفضل الشركات السياحية التي تنظم رحلات بحرية بالقوارب في برلين شركة Stern &Kreis والتي تنظم رحلات بحرية في برلين مدتها ساعة، وتمر بمجموعة من أبرز المعالم التاريخية بالمدينة.

اذهبي في رحلة بالقارب في برلين لمشاهدة أشهر معالم برلين السياحية
اذهبي في رحلة بالقارب في برلين لمشاهدة أشهر معالم برلين السياحية

قومي بزيارة مجموعة من المتاحف ذات الشهرة العالمية في جزيرة المتاحف والتي تضم أكثر من ٣٠ متحف، تشمل متحف التكنولوجيا الألماني، متحف Pergamon ومتحف Neues، متحف Bode وجميعها ستساعدك على معرفة المزيد عن التاريخ والثقافة الألمانية وحتى الصناعة الألمانية ذات الشهرة العالمية.

قومي بزيارة النسخة الألمانية من قصر فرساي في برلين، وهي قصر سانسوتشيSanssoucci Palace والذي اشتهر كمقر لإقامة ملوك وملكات العصر البروسي ويشتهر القصر بتصميمه الخارجي المبهر والداخلي الفخم، ويضم حدائق نباتية جذابة ومترامية الأطراف، ولمعرفة المزيد عن القصر، احرصي على الاشتراك في واحدة من الجولات الإرشادية التي تنظم داخل القصر أو يمكنك الاستماع إلى الدليل السياحي الصوتي الخاص بالقصر خلال زيارتك للقصر.

قومي بزيارة النسخة الألمانية من قصر فرساي في برلين
قومي بزيارة النسخة الألمانية من قصر فرساي في برلين

قومي بزيارة جزيرة الطاووس والتي تعرف باللغة الألمانية باسم جزيرة Pfaueninsel وتضم الجزيرة تجمع ضخم من طيور الطاووس إلى جانب مساحات خضراء ومواقع طبيعية خلابة للتنزه سيرا على الأقدام، تتضمن منطقة Gruenewald، وهي أكبر غابة بالقرب من برلين.

اذهبي في نزهة في حديقة تيرجارتنTiergarten وهي حديقة ضخمة تقع في قلب مدينة برلين، وتشغل مساحة 520 فدان وتضم مساحات خضراء ممتدة، والكثير من نباتات الصفصاف، والبحيرات.

قومي بزيارة حديقة حيوان برلين وهي واحدة من أضخم وأشهر حدائق الحيوانات في العالم، والتي تضم معظم أنواع الحيوانات في العالم، وتعد حديقة حيوان برلين وجهة سياحية مفضلة لمحبي الحيوانات من كل مكان.

قومي بزيارة حديقة حيوان برلين وهي واحدة من أضخم وأشهر حدائق الحيوانات في العالم
قومي بزيارة حديقة حيوان برلين وهي واحدة من أضخم وأشهر حدائق الحيوانات في العالم

تسلقي التل في حديقة Viktoriapark في حي كروزبيرجKreuzberg للحصول على إطلالات بانورامية على أشهر مدينة برلين مثل برج التلفزيون وميدان جيندارمينماركتGendarmenmarkt وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة الأخرى في برلين.

اذهبي للسباحة في إحدى البحيرات المحيطة ببرلين إذا ما تصادف وقمت بزيارة برلين خلال الأشهر الأكثر دفئا على مدار العام، وأشهرها بحيرتي Müggelsee، Schlatchtensee.

قومي بزيارة جسر Oberbaumbrücke وهو أحد أكثر المعالم السياحية شهرة في برلين وغالبا ما يظهر في البرامج والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة عن برلين، يمكنك أيضا التوقف لالتقاط بعض الصور الجميلة على الجسر من الجانب الشمالي من النهر.

قومي بزيارة جسر Oberbaumbrücke وهو أحد أكثر المعالم السياحية شهرة في برلين
قومي بزيارة جسر Oberbaumbrücke وهو أحد أكثر المعالم السياحية شهرة في برلين

جربي تناول بعض الأطعمة الألمانية التقليدية مثل طبق شريحة اللحم المعد على الطريقة الألمانية Schnitzel، طبق المكرونة والجبن الألماني Kaesespaetzle، وطبق الزلابية النباتية GemueseMaultaschen.