جانب من فندق تلال ليوا

مميزات تجذب العروسين لقضاء شهر عسلهما في أبو ظبي

عندليب دندش

مميزات كثيرة تتمتع بها إماراة أبو ظبي كإحدى أبرز الوجهات السياحية في الخليج العربي وتجذب إليها العرسان من مختلف أنحاء العالم. فهذه الإمارة لا تتغني فقط بانطلاقتها الاقتصادية والعمرانية والثقافية وإنما أيضاً باحتوائها على أماكن مثيرة جداً للسياحة ولرحلة شهر العسل مما يجعلها إحدى الوجهات الجذابة للعرسان.

فكيف يمكن للعروسين أن يقضيا شهر عسلهما في إمارة أبو ظبي؟ فإليكم عدداً من الأماكن التي لا بد من زيارتها خلال الرحلة:

منصة المراقبة 300

جانب من المناظر الخلابة من منصة المراقبة 300
جانب من المناظر الخلابة من منصة المراقبة 300

منصة المراقبة 300 تُعد واحدة من أبرز الأماكن رومانسية في إمارة أبو ظبي إذ تقع في الطابق 74 من أبراج كونراد اتحاد أبوظبي وترتفع 300 متر فوق سطح الأرض، وهي أعلى نقطة في المدينة. يوفر المكان إطلالات رائعة على  المدينة المحيطة والكورنيش والخليج العربي ولا بد من زيارته للاستمتاع هناك بلحظات من الرومانسية والهدوء.

عشاء في قصر الإمارات

جانب من قصر الامارات
جانب من قصر الامارات

وبما أن رحلة شهر العسل لا تخلو من العشاء الرومانسي فإننا ندعو العروسين لقضاء مثل هذا الوقت في قصر الإمارات الذي يُعتبر أحد أفضل الأماكن الفاخرى التي يمكن زيارتها في أبو ظبي. يوفر القصر مطعمان يتميز أحدهما بتقديم المأكولات من المطبخ الإماراتي ومن المنتجات الطازجة مع تراس يطل على مناظر خلابة على شاطئ القصر والمرسى المحيط به، بينما يوفر المطعم الثاني المأكولات الآسيوية الانتقائية.

جزيرة السعديات

مساحة خاصة لممارسة رياضة الغولف في جزيرة السعديات
مساحة خاصة لممارسة رياضة الغولف في جزيرة السعديات

لن تكون رحلة شهر العسل مكتملة في أبو ظبي ما لم يتم زيارة جزيرة السعديات المميزة إذ سيتمكن العروسان هنا بالقيام بالعديد من الأنشطة منها زيارة مينائها لاختيار أحد القوارب التي ترسو عليه للقيام برحلات بحرية لا تُنسى والتقاط أجمل الصور قبالة شواطئها. كما أن خدمة استئجار يخت خاص متوفرة على شاطئ السعديا. أما العروسين اللذين يرغبان بممارسة النشاطات الرياضية خلال رحلة شهر العسل فإنهما سيجدان فيها مساحات خاصة بالرياضة مثل ملعب كرة السلة وملعب تنس وملعب كرة قدم وملعب لرياضة الغولف. هذه الجزيرة تمنح الثنائي أيضاً فرصة المشي تحت ضوء القمر وعلى الرمال الذهبية وتتيح فرصة الصعود إلى منارتها للاستمتاع بالمناظر البانورامية التي تُطل على أنحاء متفرقة من الجزيرة وشواطئها. أما الاسترخاء للعروسين فيجدانه أيضا في هذه الجزيرة التي تمنحهما مساحة للهدوء والاسترخاء والراحة بعد أشهر من الضغوط.

عالم فيراري أبوظبي

زيارة عالم فيراري في ابو ظبي سيجعل الرحلة ممتعة
زيارة عالم فيراري في ابو ظبي سيجعل الرحلة ممتعة

لا يجب تفويت فرصة زيارة عالم فيراري أبو ظبي خلال رحلة شهر العسلإذ يُعد هذا المكان أول مدينة ترفيهية داخلية في العالم تحمل علامة فيراري وتضمّ 20 جولة ومرفقاً ترفيهياً ومتاجر للتسوق ومطاعم المأكولات. تقع هذه المدينة في جزيرة ياس في ابو ظبي وهي ثاني أكبر مدينة ملاهي مغطاةٍ في العالم ويجدها العروسين داخل المنتزه فورمولا روسا، أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم حيث تصل سرعتها إلى 240 كم بالساعة.

شاطئ المرفأ العام

شاطئ المرفأ العام احد الكنوز المخفية في الإمارة
شاطئ المرفأ العام احد الكنوز المخفية في الإمارة

يوصف شاطئ المرفأ العام بأنه أحد الكنوز المخفية في الإمارة اذ يعد من أجمل شواطئها ويبعد عن وسط المدينة حوالي ساعة ونصف. يقع هذا الشاطئ في قرية المرفأ الصغيرة في منطقة الظفرة ويتيح للعروسين التخييم ليلا للاستمتاع بمنظر النجوم المتلألأة في السماء او ممارسة هواية السباحة في مياهه الصافية.

فندق تلال ليواTilalLiwa Hotel

جانب من فندق تلال ليوا
جانب من فندق تلال ليوا

ننصح العروسين باخيار هذا الفندق خلال رحلة شهر العسل لقدرته على توفير تجربة فريدة من الرومانسية لهما وسط إطلالات طبيعية رائعة على الصحاري والحدائق. يوفر الفندق مرافق ومغامرات صحراوية مصممة لشخصين وتناسب العروسين وتتضمن مثلاً خدماته الرومانسية إيصال وجبات الإفطار إلى غرف العروسين وإخضاع العروسين إلى تدليك للاسترخاء لمدة ربع ساعة لكل شخص ويقدم وجبات عشاء تحت النجوم وعلى ضوء الشموع ويحتوي على مسبح رائع وغرف البخار والساونا وأنشطة أخرى.