لمى قيس تفوز بلقب الموسم الرابع.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز"
وصل برنامج "ذا فويس كيدز" إلى محطته الأخيرة، بعد عرض الحلقة الأخيرة من البرنامج الليلة على قناة mbc، والتي شهدت المنافسة الأخيرة بين المواهب قبل الإعلان عن تتويج لمى قيس بلقب الموسم الأخير من البرنامج، عن فريق داليا مبارك.
أبرز لقطات الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز"
وانحصرت المنافسة في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" بين 3 مواهب، بعد رحلة طويلة وقوية في منافسات البرنامج المختلفة، وهم ساري صليبي من فريق الفنان الشامي، ومحمد عادل من فريق الفنان رامي صبري، ولمى قيس من فريق الفنانة داليا مبارك، واسترجع الثلاثي محطات مسيرتهم في البرنامج، منذ اللحظات الأولى لهم في مرحلة "الصوت وبس" واختيار المدربين، إلى مرحلة المواجهة، قبل الوصول إلى الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وافتتحت فقرات الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" باداء الثلاثي لمى قيس وساري صليبي ومحمد عادل لأغنية الفنان عمرو دياب "شكراً من هنا لبكرة"، وتألقوا في أدائهم الغنائي المشترك على المسرح، قبل الفقرات الأخرى في الحلقة، والتي شهدت العديد من العروض الغنائية المنفردة لهم قبل إعلان النتيجة في النهاية.

فوز لمى قيس بلقب برنامج "ذا فويس كيدز"
وشهدت الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" تألق المواهب الثلاثة في عروضهم الأخيرة على مسرح البرنامج، وعلى رأسهم لمى قيس والتي قدمت أغنية "اختلفنا" لفنان العرب محمد عبده، وكذلك قدم المتسابقون أغاني مشتركة مع المدربين الشامي وداليا مبارك ورامي صبري خلال فقرات الحلقة المختلفة، وشهدت الحلقة الأخيرة أيضاً من البرنامج تبادل الإشادات بين المدربين في نهاية المنافسة، حيث عبر رامي صبري عن حبه للشامي ولداليا مبارك، كما ذكر أنه سيفتقد تواجد داليا مبارك بعد البرنامج، في حين عبر الشامي عن سعادته للجلوس بجانب فنان بحجم رامي صبري في البرنامج، وعبرت الفنانة داليا مبارك عن امتنانها الشديد بالتجربة ككل.

وشهدت الحلقة أيضاً لحظة مؤثرة بعد تلقي الفنانة داليا مبارك رسالة مؤثرة من المتسابقة لمى قيس قبل الحلقة الأخيرة من البرنامج، وعبرت بها لمى عن حبها وتعلقها بالفنانة داليا مبارك، ووصفتها بأنها كانت بمثابة الأم والأخت والصديقة لها، وليست مجرد مدربة، وكشفت لمى قيس أن داليا مبارك أعطتها أمل كبير في الحياة بفضل دعمها وإحساسها بها، ولم تتمالك داليا مبارك دموعها بسبب هذه الرسالة المؤثرة، وذلك قبل أن تعيش لمى قيس لحظة مميزة في حياتها وفي البرنامج بإعلان فوزها بنتيجة تصويت الجمهور، لتتوج بلقب برنامج "ذا فويس كيدز".

واحتفلت بعد ذلك بفوز لمى قيس بلقب برنامج "ذا فويس كيدز"، ونشرت رسالة تهنئة لها عبر حسابها بانستقرام، وعبرت بها عن فخرها الشديد بها، ووجهت رسالة أيضاً لزملائها في البرنامج وقالت: "كانت من أفضل تجارب رحلتي، وستبقى لك مكانة خاصة في قلبي"، ووجهت لمى قيس رسالة لمدرب الصوت في البرنامج بعد نهاية البرنامج وقالت: "أحلى مدرب وأحلى الأيام استفدنا منك أستاذنا أشياء .. وزرعت فينا الثقة وكونت فينا فنانين عظماء .. شكرا لك من الأعماق".

تفاصيل برنامج "ذا فويس كيدز"
وشهدت الحلقة قبل الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" منافسة قوية بين المواهب من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الحلقة الأخيرة في البرنامج، وشهدت الحلقة العديد من العروض القوية مثل أداء مراد وزكريا وزياد وكذلك تألق كريستينا من فريق رامي صبري في أداء أغنية إليسا "عكس اللي شايفينها"، وفاجأ النجوم الجمهور في نهاية الحلقة بتغيير قواعد الاختيار لأول مرة في تاريخ البرنامج، وبدلاً من اختيار كل مدرب موهبة واحدة من فريقه للمنافسة في النهائي، أصبح الاختيار في يد المدربين الآخرين والتصويت على مواهب ليست في فرقهم، وهو ما يعكس حالة الثقة في الاختيارات بين المدربين بعيداً عن حسابات المنافسة بينهم في البرنامج.

وتحدثت النجمة داليا مبارك عن تجربتها في برنامج "ذا فويس كيدز"، مؤكدة في بيان إعلامي مؤخراً أنها تجاوزت كونها مهمة تحكيمية لتتحول إلى تجربة إنسانية عميقة، ووصفت داليا علاقتها بفريقها بأنها "علاقة عائلية بامتياز"، مشيرة إلى أنها كانت تبحث في الأصوات عن "الإحساس" قبل "التقنية" وأنها اختارت أن تكون "الأم" في فريقها، وقالت: "كنت أبحث عن الإحساس الذي يلمس قلبي، ولم أكتفِ بالأصوات الجميلة فقط. أردت روحاً تشبهني، وبالفعل، فريقي اليوم يشبهني بنسبة كبيرة".
الصور من حسابات نجوم البرنامج على انستقرام.