رشا شربتجي

أحدثها زواج رشا شربتجي من الممثل إبراهيم الشيخ.. مفاجأت وتصريحات كشف عنها النجوم في برنامج "تفاعلكم"

سماح عبده
29 مايو 2024

خلال الفترة الماضية أصبح برنامج تفاعلكم للإعلامية سارة الدندرواي من أهم البرامج الحوارية، وتتصدر حلقات البرنامج تريند مؤشرات البحث، خاصة وأن البرنامج انفرد بلقاءات مميزة مع عدد من نجوم الوطن العربي وكشفوا خلال اللقاء من أسرار ومواقف لأول مرة.

رشا شربتجي تعلن زواجها

واحد من أهم التصريحات التي انفرد بها برنامج تفاعلكم هو خبر زواج المخرجة السورية رشا شربتجي، حيث أكدت خلال اللقاء أن ما يتردد حول زواجها من الفنان إبراهيم الشيخ حقيقة، وقالت أن الزواج تم بشكل رسمي منذ عدة أشهر، أما فيما يخص فرضها في أعمالها الفنية فنفت الأمر تماما، وأكدت أنه في حال وجود دور مناسب له سيشارك في العمل، وإن لم يكن له دور فبالتأكيد لن يكون موجودا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تفاعلكم (@tafa3olcom)

 

 حلقات البرنامج تميزت خلال الفترة الماضية بقدرة الاعلامية سارة الدندراوي على اجتذاب الانفراد من تصريحات الضيف دون المساس بمساحته الشخصية ،  ألكسندر علوم كان ضيف احدى الحلقات قبل أيام من ولادة زوجته رحمة رياض، وتحدث معها حول الاسم المقترح لتسميه مولودتهما، وأكد أنه وزوجته لم يستقرا بشكل نهائي على الاسم لكنه يميل لاختيار اسم عالية، وبالفعل بعد أيام من اللقاء أعلن الثنائي استقبالهما لمولودتهما عالية. 

رحمة رياض وإسكندر علوم يستقبلان ابنتهما عالية
رحمة رياض وإسكندر علوم يستقبلان ابنتهما عالية


نيللي كريم ترد على تصريحات انتصار وباسم سمرة

ظهور نيللي كريم في تفاعلكم كان فرصة مناسبة للرد على تصريحات باسم سمرة وانتصار حول تعاونها معهم في مسلسل ذات، وأكدت نيللي أنها لا تشعر بالضيق من تصريحاتهم حول تعلمها التمثيل منهم، وذلك لأنها تتعلم الفن وتكتسب خبرات فيه حتى الآن. 

لكنها لامت على انتصار تصريحها بأنها "بتاعت بالية"، وأكدت أن البالية فن راقي ومميز وتعاونت فيه مع فنانين وأساتذة كبار، وبالنسبة لباسم سمرة فرفضت تصريحه بأنها رشحت زوجها هشام عاشور ليتعاون معها في أحد أعمالها الفنية بدلا منه، وقالت أنه منذ تعاونهما في ذات لم تسمح لهما الفرصة باللقاء في أي عمل فني مجددا.  وتصدرت بعدها تصريحات نيللي كريم في الحلقة تريند السوشيال ميديا

نيللي كريم تقضي إجازة مميزة على شاطىء البحر
نيللي كريم تقضي إجازة مميزة على شاطىء البحر

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

واحد من الإنفرادات المميزة التي اشتهر بها البرنامج كان كشفه عن تسجيلات صوتية مؤثرة للفنان السعودي محمد عبده، وكان قد أعلن فيها لأول مرة عن إصابته بمرض السرطان مثل صديقه الشاعر الأمير السعودي بدر بن عبد المحسن، وأكد أنه يتلقي العلاج الكيماوي في باريس.

 

صابرين تكشف أسرار رشاقتها

تجرأت صابرين في هذا اللقاء وتحدثت عن رحلتها في فقدان الوزن التي بدأت بعد انتهاء مسلسل أم كلثوم، وأكدت أنها خضعت لعملية جراحية ساعدتها على إنقاص وزنها، لكن بعد فترة انتهى تأثيرها خاصة وأنها اتجهت لتناول الطعام السائل مثل البودينج بشكل كبير. 

مؤخرا صابرين بدت كالموديل في المرات التي ظهرت فيها مؤخرا، وأكدت أنها عادت لاتباع نظام غذائي من جديد خلال الفترة الماضية، لكنها استعانت بحقن شهيرة تستخدم لرفع معدلات الحرق، واستطاعت أن تخسر ما يقرب من 20 كيلو جرام خلال فترة قصيرة.

صابرين بعد خسارة أكثر من 20 كيلو من وزنها
صابرين بعد خسارة أكثر من 20 كيلو من وزنها


ابنه رانيا يوسف تفكر في ترك دراستها

نانسي ابنه رانيا يوسف انضمت مؤخرا لعالم الفن، وقدمت دور ابنه شخصية كانت تقدمها رانيا يوسف في واحد من أعمالها الفنية، وعندما خاضت هذه التجربة أعجبت بأجواء التمثيل والتصوير. 
رانيا يوسف كشفت لأول مرة ان ابنتها التي تدرس تصميم الأزياء في واحدة من الجامعات الأوروبية كانت تفكر في الاستقرار بمصر وعدم استكمال دراستها من أجل الفن، لكنها كأم رفضت الأمر وأصرت على أن تنهي دراستها أولا قبل التركيز في عالم الفن.

رانيا يوسف في اطلالة صباحية مبهجة
رانيا يوسف في اطلالة صباحية مبهجة

مصدر الصور  حسابات النجوم على إنستجرام