ياسمين رئيس في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

مشاهير فاجأوا الجمهور بارتباطهم دون تمهيد.. ياسمين رئيس وسلمى أبو ضيف الأحدث

سماح عبده
26 مايو 2024

بعض النجوم فاجأوا الجمهور بخبر ارتباطهم، وأعلنوا ذلك قبل أيام قليلة من الزفاف، والبعض صدموا جمهورهم بزيجاتهم السرية التي استمرت لفترة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي. فيما فضّل البعض مفاجئة الجمهور بارتباطه عاطفيا من خلال ظهوره مع الطرف الآخر في المناسبات العامة.

ياسمين رئيس هي أحدث عروس في الوسط الفني حيث فاجأت الجمهور باحتفالها بليلة الحناء وسط أصدقائها من نجمات الوسط الفني، واتضح أن أيام قليلة تفصلها عن الاحتفال بالزفاف.
ياسمين منفصلة عن زوجها هادي الباجوري منذ ما يقرب من عامين تقريبا، وطوال هذه الفترة لم تعلن للجمهور أي تفاصيل عن علاقتها العاطفية.

إطلالة عصرية مميزة لياسمين رئيس
إطلالة عصرية مميزة لياسمين رئيس 

 

صابرين تعلن زواجها الثالث في زفاف ريم سامي

خلال الأيام الماضية تصدرت صابرين التريند، بعدما فاجأت الجميع بخبر زواجها للمرة الثالثة من المنتج اللبناني عامر الصباح، وظهرت برفقته لأول مرة بشكل رسمي في حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي. 
زواج صابرين من المنتج عامر الصباح تم في نوفمبر الماضي، وفضلت أن يكون الاحتفال بالزواج في أجواء عائلية بسيطة وهادئة وقررت عدم الإعلان عن الخبر في وسائل الإعلام لأنها تفرض حالة من الخصوصية حول حياتها الشخصية، وأكدت في أكثر من لقاء أن ما يهم الجمهور هو متابعة أعمالها الفنية فقط.

أحدث ظهور لصابرين وزوجها عامر الصباح
أحدث ظهور لصابرين وزوجها عامر الصباح

سلمى أبو ضيف تفجر مفاجأة حول موعد زواجها

سلمى أبو ضيف أعلنت للجمهور خبر خطبتها خلال الأيام القليلة الماضية على شاب من خارج الوسط الفني، وتم تداول صورها برفقته خلال تقديمه الخاتم لها عبر السوشيال ميديا. 
أكدت سلمى مؤخرا في لقاء أجرته على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي بأن موعد زفافها سيكون مفاجأة للجمهور. 

سلمى أبو ضيف بفستان فضي لامع
سلمى أبو ضيف بفستان فضي لامع

محمد رجب يتزوج من اللبنانية دانا حلبي

الفنان محمد رجب ظهر مؤخرا برفقة الفنانة دانا حلبي في واحدة من المناسبات العامة، وفور ظهورهما تردد أن الثنائي ارتبطا منذ عدة أشهر، وقيل أن علاقتهما بدأت منذ تعاونهما معا في مسلسل الونش.
 

محمد رجب بإطلالة كاجول بسيطة
محمد رجب بإطلالة كاجول بسيطة

أروى جودة وخطيبها الفرنسي الإيطالي

فاجأت الفنانة أروى جودة جمهورها بخبر خطوبتها منذ فترة قريبة على رجل أعمال إيطالي فرنسي، وكان ظهورها الأول معه في حفل زواج الفنانة الشابة ريم سامي الذي أقيم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إطلالة أروى جودة في زفاف ريم سامي
إطلالة أروى جودة في زفاف ريم سامي 

أسما إبراهيم تصدم الجمهور بزواجها 

الإعلامية أسما إبراهيم أعلنت للجمهور خبر زواجها، ولم تعلن أي تفاصيل خاصة بهذه الخطوة المميزة في حياتها. 
لكن مؤخرا تحدثت في لقاء مصور، وأكدت أنها عادت لأبو أبنائها وكان احتفال بسيط في أجواء عائلية، وفسرت أنها أعلنت خبر زواجها للجميع لأنها تسافر مع زوجها بشكل مستمر وتظهر معه في المناسبات العامة والحفلات.

أسما إبراهيم على متن طائرة خاصة
أسما إبراهيم على متن طائرة خاصة 


 

الصور من الحسابات الرسمية للنجوم على انستقرام