محمد إمام من كواليس مسلسل كوبرا

ملاحظات علي الإعلان التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال".. هل يستنسخ محمد إمام تجربة والده؟

سماح عبده
23 مايو 2024

أيام قليلة تفصلنا عن موسم عيد الأضحى السينمائي، وخلال الفترة الماضية بدأ صناع الأعمال التي ستعرض في هذا الموسم في الترويج لأعمالهم الفنية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. 
مؤخرا طرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال الإعلان التشويقي للفيلم الذي يقوم ببطولته محمد إمام باعتباره منافسا في موسم عيد الأضحى.

ملاحظات على فيلم اللعب مع العيال

اللعب مع العيال هو فيلم صيفي بإمتياز، وظهر ذلك بوضوح في البرومو الخاص بالفيلم، حيث ظهرت أجواء البحر وقدم محمد إمام رقصة خاصة وسط عدد من الفتيات على شاطىء البحر، وبجانب ذلك اختار محمد إمام الظهور بقميص من اللون الوردي مع شورت من نفس اللون تناسبا تماما مع ستايل الصيف المبهج. 

 

وتعتبر لقطة ظهور البطل وسط كم كبير من الفتيات جرعة كوميدية مبهجة يعتمد عليها محمد إمام في أعماله الفنية، واشتهر بها والده الزعيم عادل إمام في العديد من أفلامه السينمائية منها مشهد تقديم العزاء في زوج يسرا في فيلم "بوبوس" والذي كان عادل امام محاطا بالسيدات والفتيات وكان من أجمل المشاهد الكوميدية في الفيلم

حفل الزفاف مشهد كوميدي مفضل لدى محمد إمام

يفضل محمد إمام في أغلب أعماله تقديم مشهد زفاف يجمعه ببطلة العمل أحيانا يستمد منه الكوميديا كما في "اللعب مع العيال" حيث جمعه مشهد كوميدي مع ويزو خلال الاحتفال بزواجهما، وكذلك قدم مشهد كوميدي خلال احتفاله بزواج ياسمين صبري في فيلم ليلة هنا وسرور واستخدم ماسكات بسيطة خلال التقاط صور الزفاف.

وأحيانا يقدمه كنوع من البهجة للعمل مثل مشهد زفافه على تارا عماد في مسلسل "صاحب السعادة" وهو المشهد الذي جمعه بوالده عادل امام 

ويزو ومحمد إمام .. كيمياء فنية خاصة 


ويزو تظهر في اللعب مع العيال كبطلة لأول مرة مع الفنان محمد إمام، وكشف الإعلان الخاص بالفيلم عن وجود كيمياء كوميدية بيهما، خاصة في مشهد سقوطها عليه في نهاية حفل الزفاف، ومن المتوقع أن ينال هذا المشهد إعجاب جمهور محمد إمام من الكبار والصغار.

الفيلم لا علاقة له باللعب مع الكبار


البعض كان متوقع أن الفيلم سيكون الجزء الثاني من الفيلم الشهير الذي قدمه عادل إمام منذ سنوات " اللعب مع الكبار"، لكن الإعلان التشويقي أثبت بشكل مبدئي أن الفيلمين مختلفين تماما وكل منهما له قصة وخط درامي وفني مختلف.
قصة اللعب مع الكبار تدور حول شخصية حسن بهلول الذي يقوم بدوره عادل إمام، وقدم من خلاله نموذج للإنسان البسيط الذي أجبرته ظروف الحياة على أن يعيش حالة البطالة، لكنه ذات يوم يجري اتصالا بجهات أمنية ، ويتحدث إلى الضابط الذي يقوم بدوره حسين فهمي ليبلغه عن توقيت حريق سيحدث في أحد المصانع في اليوم التالي. وعندما يسأله الضابط عن كيفية معرفته بذلك، يبلغه حسن بأنه شاهد الحادث في الحلم. وبالفعل يقع الحادث، لتبدأ علاقة من نوع خاص بين حسن والضابط.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

محمد إمام في كواليس فيلم اللعب مع العيال
محمد إمام في كواليس فيلم اللعب مع العيال 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وتم تصويره في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.