أحدهم يواجه أزمة صعبة وآخر زملاؤه يطالبون بالدعاء له.. نجوم تعرضوا لحوادث سير خطيرة في 2024

أحدهم يواجه أزمة صعبة وآخر زملاؤه يطالبون بالدعاء له.. نجوم تعرضوا لحوادث سير خطيرة في 2024

سماح عبده
23 مايو 2024

تعرض عدد من الفنانين لحوادث سير أثناء قيادة سياراتهم كادت أن تودى بحياتهم، لكنهم نجوا منها بأعجوبة وكتب الله لهم عمرا جديدا بعد هذه التجارب الصعبة.

إصابة عباس أبو الحسن بعد تعرضه لحادث سير

يعد الفنان عباس أبو الحسن أحدث نجوم الوسط الفني الذين تعرضوا لحادث سير، فقد تعرض أبو الحسن لحادث سير على أحد الطرق السريعه وقام باصطدام سيدتين وتعرض لإصابه خطيرة في قدمه، وأثبتت التقارير الطبية بأنها قطع في أحد أوتار القدم.

عباس أبو الحسن يشارك بصورة من سيارته
عباس أبو الحسن يشارك بصورة من سيارته


وخضع ابو الحسن للتحقيق في النيابه وهو يجلس على كرسي متحرك لأنه لم يستطع الوقوف على قدميه ومن المقرر أن يجري عمليه جراحية في قدمه غدا .
وأصدر أبو الحسن بيان رسمي تحدث فيه عن الحادث وقال أنه أصاب سيدتين ولكن دون قصده، وأنه حرص على نقلهم لمستشفى خاص لتلقي العلاج هناك على نفقته الشخصية وأنه سيتولى كافة أمورهم ، وأوضح أنه لم يستطع التوقف بسيارته لانهم ظهروا أمامه فجأة وانه كان ملتزم بسرعة الطريق وأن المحامي الخاص به طلب مراجعة الكاميرات الخاصة بالطرق لمعرفة أسباب الحادث ومراقبة السرعة التي كان يسير عليها. 

تيسير فهمي وحادث سير على الطريق السريع

الفنانة تيسير فهمي تعرضت لحادث سير على أحد الطرق السريعة وتهشمت سيارتها، وقد أعلنت تيسير فهمي الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ونشرت صورة لسيارتها وعلقت عليها قائلة " قدر الله وماشاء فعل"، وأكدت تيسير فهمي أن حالتها الصحية مستقرة تماما ولم تصاب بأي أذى وأنها تقوم حاليا بتصليح سيارتها . 

استقرار حالة جلال الزكي 

أما الفنان ومدير التصوير جلال الزكي فقد تعرض لحادث سير خطير نقل على اثره الي احد المستشفيات الخاصة، وتناقل العديد من أصدقائه أن سبب تعرضه للحادث هو الإرهاق الشديد الذي تعرض له بعد أن قضى أكثر من ٢٤ ساعة في تصوير احد اعماله الفنية الجديدة.
وعاش جلال الزكي عدة ساعات في مرحلة خطره إلي أن خرجت زوجته الفنانه نسمه عبدالعزيز،وطمأنت متابعيه واصدقائه على حالته الصحية وأكدت ان حالته الصحية قد استقرت تماما وأنه يخضع للعلاج في المستشفى ، فيما بادر عدد من النجوم بطلب الدعاء له وبينهم تامر حسني؟

إطلالة لجلال الزكي قبل تعرضه لحادث سير
إطلالة لجلال الزكي قبل تعرضه لحادث


كارمن بصيبص كادت تفقد حياتها

كشفت الفنانة كارمن بصيبص في أحد اللقاءات أنها كادت أن تفقد حياتها بعد ان تعرضت لحادث سير خطير على احد الطرق، ولكن عناية الله انقذتها من موت محقق وأنها تعلمت درسا كبيرا خلال هذا الحادث وهو أن الحياة من الممكن أن تنتهي في لحظة واحدة.
وأضافت بصيبص ان يوم الحادث كانت في طريقها لتصوير مسلسل نظرة حب، وكان أول مشاهدها هو مشهد لحادث سير وتعرضها لغيبوبة وبالفعل ذهبت لموقع التصوير وأنهت يومها وأثناء عودتها اصطدمت بسيارة امامها وانحرفت السيارة على اليمين واليسار وفتحت الوسائد الهوائية وتحطمت سيارتها بالكامل .
 

كارمن بصيبص بإطلالة بسيطة وناعمة
كارمن بصيبص بإطلالة بسيطة وناعمة


لورا عماد

  أعلنت الفنانة لورا عماد طليقة شريف منير عن تعرضها لحادث سير على أحد الطرق السريعة وذلك من خلال منشور لها عبر انستقرام قالت من خلاله كشفت من خلاله أنها كانت أول مرة تتعرض لحادث، وأنها كانت تجربة صعبة لا تتمنى أن يراها أي شخص.
اكتشف لورا في هذه التجربة أن ازدحام الشارع أكثر آمانا من الشوارع الهادئة السريعة  انت متملكش في نفسك ولا في اللي حواليك غير إنك تدعي لنفسك وللي حواليك إن ربنا يحفظنا ويلطف بينا، أما أهم اكتشاف اكتشفته إن الزحمة أكثر آمانا من الشوارع الفاضية السريعة".
وتابعت "أما الحاجة التانية اللي عارفاها من زمان إن اللي بيمشي مبيتعبش بس بيسيب ناس اتكسر قلوبهم، لأنهم حبوك من قلبهم، بشكرك يا رب إني مكسرتش قلب حد وإني طلعت منها على خير".


فادي خفاجة وحادث سير عرض حياته للخطر

كما تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير خطير عرض حياته للخطر، حيث أثبتت التقارير الأمنيه أنه أثناء سيره في احد الطرق اختلت عجلة القيادة في يدة واصطدم بالجزيرة الوسطى بالطريق، وأصيب خفاجة بارتجاج فى المخ وجرح قطعي بفروة الرأس ولم تستطع قوات الشرطه استجوابه في هذا التوقيت .

فادي خفاجة من كواليس مسلسل سوق الكانتو
فادي خفاجة من كواليس مسلسل سوق الكانتو