أصالة

رومانسية مع زوجها ودعم من زملائها.. هكذا استقبلت أصالة عامها الجديد بلحظات عاطفية خاصة

محمد عبد المنعم
16 مايو 2024

النجمة أصالة احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها واستقبالها عام جديد بحياتها، واحتفلت بهذه المناسبة بلحظات عاطفية وخاصة جمعتها بأفراد أسرتها وكذلك زوجها فائق حسن، بالإضافة إلى إعلانها عن أحداث فنية جديدة والتي أعلنت عنها بطريقة عاطفية أيضاً.

أصالة تستقبل عامها الجديد برومانسية خاطفة مع زوجها فائق حسن

واستقبلت الفنانة أصالة عامها الجديد بلحظات رومانسية مميزة مع زوجها الشاعر فائق حسن، وشهدت الساعات الأولى من عامها الجديد العديد من الرسائل الرومانسية المتبادلة بينهما، والتي جاءت بعد فترة شهدت العديد من الشائعات حول علاقتهما، والتي تعرضت لـ"الحسد"، بحسب ما وصفته أصالة وابنتها شام الذهبي مؤخراً، ونشر فائق حسن صورة له مع أصالة عبر حسابه بانستقرام، والتي تغزل بها بزوجته برسالة رومانسية ومؤثرة.

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وقال فائق حسن في رسالته لأصالة: "ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات، ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الاسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر اصالة وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح تتجدد كل يوم، وتولد طفلة في كل صباح لتثبت أن الحب هو سر الوجود.. شكرا لان صوتك هنا شكرا لروحك ايتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام احبك جوزتي".

أصالة وفائق حسن في أحدث ظهور
أصالة وفائق حسن في أحدث ظهور

وردت أصالة على رسالة زوجها الرومانسية وقالت في تعليقها: "نحنا مرات بنخاف من العين وبنخفف أخبارنا الحلوة وما بنذكر حالنا فيها حتى بنخاف نحسد حالنا قال! وأنا بدي ماخاف وقول أنًنا أحلى اتنين حبوا بعض وأسعدوا بعض، حياتنا رغم إيقاعها الصاخب مليانة أحلام سوا عم نحققها وبكره عم نرسمه وكأننا أطفال صغار أنت وأنا ويادوبك هلأ بدينا.. أنا بخير لأني لقيتك ولأني حبيبتك ولأني عرفت معنى العشق معك.. كلّ شعور حلو أنت سببه كل نجاح بحققه أنت سببه.. بعتمد عليك وبطمن وما بخجل أطلب منك لأني بعرف قديش بتحب تعطي لأنك خلقت كريم ونبيل ومهذب ومُحبً ومثل روحك ماشفت ومثل حبك ماعشت ياحنيّن".

أصالة
أصالة

أصالة تتلقى الدعم من زملائها في عامها الجديد

وبجانب رومانسيتها مع زوجها، استقبلت أيضاً النجمة أصالة العديد من الرسائل الداعمة لها في عيد ميلادها من زملائها النجوم، وتحول حسابها على منصة "إكس" إلى مظاهرة حب بسبب رسائل الحب والدعم لها، وعلى رأسها من الفنانة نوال الكويتية التي قالت في رسالتها: "كل عام وأنتِ بخير أصولة الحلوة، الله يطول بعمرك ويبارك لك بأولادك وأشوفك دايماً، متألقة وناجحة حبيبتي"، وردت أصالة على رسالتها قائلة: "نوالتي الحبيبة شو أعمل إذا اشتقت لك يا أخت الروح".

أصالة
الفنانة أصالة

واحتفلت أيضاً الفنانة إليسا بعيد ميلاد أصالة برسالة حب قالت بها: "عفوية، صادقة و حساسة.. قلب طفلة وعقل راسي.. كل عام وانتي بخير وعقبال كل سنة حلوة متلك.. بحبك"، وردت أصالة على رسالة إليسا وقالت: "وانتي بألف خير يامكسرة الدّنيي يا ألوسه الحبيبة"، ونشر أيضاً الفنان رامي صبري رسالة إلى أصالة في عيد ميلادها وقال: "الاخت والصديقة الغالية عليا أصالة كل سنة وانت في نجاح كل سنة وانت المطربة والفنانة والقيمة الكبيرة اللي بنفتخر بيها في عالمنا العربي .. كل سنة وانتي طيبة حبيبتي وعيد سعيد عليكي"، وردت أصالة على رسالته قائلة: "راموتي شكراً على محبّتك الغاليه اللي عمرها ماخذلتني ودائماً جنبي يا نجم كبير بفتخر فيك وبطموحك وإخلاصك صديقي وأخي الله يسعدك ويحفظك".

أصالة
النجمة أصالة

أصالة تستقبل عامها الجديد بحدث عاطفي مع جمهورها

وتستقبل الفنانة أصالة عامها الجديد بحدث فني استثنائي في مسيرتها هذا العام أيضاً، حيث تعود إلى الحفلات في لبنان بعد غياب طويل لما يقارب 13 عام، وهو الأمر الذي جعلها تعبر عن مشاعرها بطريقة مؤثرة وعاطفية لجمهورها اللبناني، ونشرت فيديو مؤثر استعرضت به أبرز ذكرياتها ولحظاتها مع جمهورها في لبنان طوال مسيرتها الفنية، ووجهت رسالة خاصة قالت بها: "معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وانسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل".

أصالة
أصالة

وتابعت أصالة في رسالتها إلى جمهورها اللبناني: "كلّ المشاعر الحلوة اللي بتبني قصور من المحبّة والصحبة اللي مابعدها صحبة.. بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطة العجيبة وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوة وفرح.. رح نتّفق على هالسهرة تشهد أحلى جمعة وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى ابتسامة.. أنا كتير مبسوطة وكتير كتير مشتاقة، وموعدنا عندي أحلى تاريخ وانتظاره حلو لأني عم أرسم فيه كيف حتكون ليلتنا وكل يوم بزود فيه شمعة جديدة وكل ليلة بعلّق فيه ضو جديد.. بكل شوق عم بستنى هاليوم".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.