ما بين أجواء الرسوم المتحركة والاهتمامات الرياضية للأطفال.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أبنائهم واحدثهم ريهانا

ما بين أجواء الرسوم المتحركة والاهتمامات الرياضية للأطفال.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أبنائهم واحدثهم ريهانا

سما جابر
14 مايو 2024

عدد من النجوم والنجمات احتفلوا خلال الأيام القليلة الماضية بأعياد ميلاد أبنائهن وسط احتفالات صاخبة ومميزة أبهرت الجمهور المتابع لأخبارهم وكل ما يخصهم، وباتت هذه الاحتفالات محل اهتمام المتابعين وتداولوا لقطات من تلك الاحتفالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهنأوا الأطفال بهذه المناسبات السعيدة.

ريهانا

النجمة العالمية ريهانا احتفلت بعيد ميلاد ابنها RZA من زوجها آيساب روكي، وتداول الجمهور لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت ريهانا في اللقطات المتداولة وهي تحمل طفلها الأصغر، Riot Rose، بين ذراعيها، وظهر أفراد الأسرة وهم يرتدون ملابس عملية ويحتفلون معًا في أجواء من البهجة.

تر

وشارك آيساب روكي منذ خلال الساعات الماضية صورًا عائلية مع ريهانا وأبنائهما احتفالاً بعيد ميلاد RZA الثاني، علّق عليها وقال: "أسعد عيد ميلاد إلى مولودي الأول، RZA".

داليا مبارك

المطربة السعودية داليا مبارك خطفت الأنظار كذلك مؤخرُا بصور جديدة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، لأجواء الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها الصغرى جاز، وذلك بحضور والدها الأمريكي ألهيم ستاركس وشقيقتها الكبرى لي لي سمر، وطغت أجواء المرح والبهجة على الحفل.

ل

ونالت أجواء الحفل الصاخب إعجاب وتفاعل الجمهور، كما أن إطلالات الأم وبناتها في هذه المناسبة جاءت مستوحاة من فيلم الانيميشن والمغامرة موانا Moana 2016، فقامت جاز بارتداء زي مطابق تماما لإطلالة البحَّارة المغامرة الصغيرة موانا، عبارة عن كروب توب أحمر مع تنورة قصيرة باللون البيج، دون أن تتخلى عن قلادتها المفضلة.

تر

كريم محمود عبد العزيز 

أما الفنان كريم محمود عبد العزيز فقد احتفل أيضًا خلال الساعات الماضية بعيد ميلاد ابنتيه حبيبة وخديجة، وتداول الجمهور والفريق المنظم للحفل مقاطع ولقطات ظهرت فيها أجواء الحفل الصاخب الذي بالرغم من أنه حرص على عدم إظهار ملامح ابنتيه إلا أنه سلط الضوء على ديكورات الحفل التي كشفت عن اختلاف شخصية ابنتيه.

حيث يبدو أن حبيبة عاشقة لشخصية باربي بينما ابنته خديجة يبدو أنها تعشق كرة القدم، وانعكس ذلك على ديكورات كعكة عيد ميلاد كل منهما، كما ظهر كريم وهو يتفاعل مع منظمي الحفل والفرق المشاركة في عيد الميلاد.

تامر حسني

النجم تامر حسني احتفل خلال الأيام القليلة الماضية بعيد ميلاد ابنته تاليا وسط مجموعة من أصدقائها، ويبدو أن تاليا تامر حسني تلعب كرة القدم، حيث غلب على أجواء الاحتفال مظاهر تشجيع كرة القدم، بداية من تزيين المكان على شكل ملعب وحتى قالب الحلوى كان على شكل كرة قدم، فيما غابت بسمة بوسيل عن الحفل لانشغالها.

وحرص عدد من المتابعين على مشاركة أجواء الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقدموا التهاني لابنة تامر حسني وتمنوا لها عاما جديدا.

مي عمر 

قبل أسابيع قليلة أيضًا احتفلت مي عمر وزوجها محمد سامي مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى سيلين، البالغة من العمر 6 سنوات، وتداول جمهور النجمة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يضم العديد من اللقطات المرحة التي جمعت مي عمر ومحمد سامي وابنتيهما، وظهرت مي عمر وهي تحمل الطفلة وتحتفي بها وسط أجواء من المرح والبهجة، حيث اعتمدت على ديكورات مستوحاة من عالم البحار ومزينة باسمها، كما ظهر والدها محمد سامي وهو يحمل ابنته ويقبلها ويهنئها بعيد ميلادها.

كما ظهرت في مقطع الفيديو المتداول، بعض اللقطات التي شهدت أحدث ظهور لابنتهما الكبرى تايا التي خطفت الانتباه، واعتبرها البعض كبرت بشكل مفاجئ، خاصة وأن والدتها لم تشارك صور للفتاة منذ صغرها، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي انتشر لمي عمر مع ابنتيها في عيد ميلاد الطفلة الصغرى، وهنأوا الطفلية بعامها الجديد وتمنوا لها مزيد من السعادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام.