ظهور نادر لليدي لويز وندسور مع والدتها الدوقة صوفي

ظهور نادر لليدي لويز وندسور مع والدتها الدوقة صوفي

عبد الرحمن الحاج

في حدث نادر؛ شوهدت السيدة لويز وندسورLady Louise Mountbatten-Windsorمع والدتها الدوقة صوفي دوقة أدنبرهSophie, Duchess of Edinburgh، في أول ظهور علني لها هذا العام. حيث تم تصوير الأميرة البالغة من العمر 20 عامًا، والتي نادرًا ما تظهر، وهي تستمتع بيوم في معرض الخيول الملكية في قلعة وندسور هذا الأسبوع، إلى جانب والديها دوق ودوقة إدنبره، وشقيقها الأصغر جيمس، إيرل ويسيكس.

شوهدت الأميرة الشابة وهي تركب دراجة عبر الأراضي قبل مشاهدة سباق الجائزة الكبرى الدولي للقيادة
شوهدت الأميرة الشابة وهي تركب دراجة عبر الأراضي قبل مشاهدة سباق الجائزة الكبرى الدولي للقيادة

كما شوهدت الأميرة الشابة وهي تركب دراجة عبر الأراضي قبل مشاهدة سباق الجائزة الكبرى الدولي للقيادة. وفي لقطة أخرى، شوهدت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا وهي تعانق والدتها التي كانت تبتسم بكل فخر.

عناق دافئ

عناق دافئ
عناق دافئ

اختارت لويز مظهرًا مناسبًا لهذا الحدث، فظهرت وهي ترتدي بنطلون باللونالأسود دست نصفه السفلي في أحذية ركوب الخيل الجلدية المسطحة، وسترة مزخرفة بالخط والشعار الرسميين "Royal Windsor Horse Show".

كما سرحت الليدي لويز شعرها الأشقر على شكل ذيل حصان، ووضعت مسحة قليلة للغاية من الماكياج وزوجًا من النظارات. في وقت لاحق، بينما كانت تشاهد أحد الأحداث ويداها على أكتاف والدها، شوهدت لويز وهي ترتدي قبعة فيدورا ذات ريش بحري.

أناقة صوفي دوقة أدنبره

أناقة صوفي دوقة أدنبره
أناقة صوفي دوقة أدنبره

من جانبها ارتدت والدتها ملابسها لهذه المناسبة. فارتدت الدوقة صوفي، 59 عامًا، فستانًا تم تصميمه في طبقات للحصول على مظهر منتفخ مع سترة من جلد الغزال الداكن تم قصها عند الخصر بحزام ربط.

كذلك ارتدت الدوقة زوجًا من الأحذية الجلدية المسطحة، وأضفت لمسة من السحر على المظهر من خلال إضافة وشاح حريري منقوش حول معصمها، يشبه إلى حد كبير وشاح هيرميس المذهل الذي ارتدته في شعرها منذ أيام.

صوفي ارتدت فستانًا تم تصميمه في طبقات للحصول على مظهر منتفخ
صوفي ارتدت فستانًا تم تصميمه في طبقات للحصول على مظهر منتفخ

لم تتم رؤية الثنائي الأم وابنتها في حدث عام معًا منذ أشهر. حيث كانت السيدة لويز غائبة عن قداس عيد الفصح الذي أقيم في كنيسة القديس جورج في وندسور والذي يمكننا أن نفترض أنه كان نتيجة لالتزاماتها الجامعية. وارتدت الدوقة صوفي وشاح هيرميس المذهل يوم الجمعة، يشار إلى أن الليدي طالبة في جامعة سانت أندروز، تدرس اللغة الإنجليزية. وهي نفس الجامعة الاسكتلندية التي درس فيها الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت.

الدوقة صوفي زوجة الأمير إدوارد قامت سابقا في ظهورها بمناسبة عيد الفصح، بإعادة تدوير معطف برادا ذو اللون الأرجواني الزاهي، واختارت البيريهالكريمي، وشوهدت صوفي ولويز في عطلة تزلج معًا في سانت موريتز بسويسرا في مارس الماضي، لكن بخلاف ذلك، لم يخرج الثنائي الأم وابنتها معًا منذ قداس عيد الميلاد في ساندرينجهام.

ليدي لويز محبة لسباقات الخيول

ليدي لويز محبة لسباقات الخيول
ليدي لويز محبة لسباقات الخيول

يشار هنا إلى أن الليدي لويز حفيدة ملكة بريطانيا الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، تحافظ على تقليد ملكي مميز للغاية بعد مشاركتها في سباق وندسور الملكي للخيول العام الماضي، في فئة سباقات عربات الخيول، في حضور والديها، الأمير إدوارد دوق إدنبره وزوجته صوفي، ومن المعروف أن ليدي لويز وندسور كانت الأقرب إلى جدها الراحل الأمير فيليب Prince Philip من بين جميع حفيداته حيث كانت تجمعهما العديد من الهوايات المشتركة، أشهرها رياضة ركوب العربات التي تجرها الخيول، ووفقا للتقارير المنشورة فإن الأمير فيليب قام بتدريب ليدي لويز على قيادة العربات التي تجرها الخيول حتى أصبحت تجيدها لدرجة الاحتراف وتشارك في منافساتها في سباق وندسور الملكي للخيول وحتى العروض الاستعراضية بالعربات التي تجرها الخيول في سباق وندسور الملكي للخيول.