ياسمين عبد العزيز

أظهرت ضعفها في الحب لأول مرة.. ملاحظات على تصريحات ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي وفترة مرضها

سما جابر

منذ أن أعلنت النجمة إسعاد يونس عن استضافتها للفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، أصبح الجمهور منتظرًا لواحدة من أهم وأبرز الحلقات الحوارية للنجمة المصرية الشهية خاصة وأن هذا أول ظهور إعلامي لها منذ طلاقها من النجم أحمد العوضي، فبات الجمهور متوقعًا أن الحلقة ستشهد حديثها عن الانفصال بعد قصة حب شغلت الجميع.

وبالفعل خرجت أولى حلقات ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة لتتصدر قائمة اهتمام الجمهور والترند بسبب تصريحاتها الجريئة وحديثها عن الانفصال عن أحمد العوضي وأنها مازالت واقعة في غرامه، لكن كان لنا بعض الملاحظات على تلك التصريحات، خاصة وأن ظهور ياسمين إعلاميًا يكون نادرًا فدائمًا ما يخطف الاهتمام.

ياسمين عبد العزيز تظهر ضعفها في الحب لأول مرة؟

الفنانة ياسمين عبد العزيز بمجرد أن تم سؤالها عن سر انفصالها عن أحمد العوضي وقصة حبهما التي شغلت الجمهور والمقربين منهما؛ لم تستطع أن تمنع نفسها من البكاء، وأكدت أنها ليست تحب العوضي فقط ولكنها تعشقه أيضًا.

ولم تتمالك ياسمين عبد العزيز دموعها أثناء حديثها عن طلاقها من أحمد العوضي، وبكت بحرقة وقالت: "أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"، وأضافت ياسمين عبد العزيز أنها اكتشفت أنها لم تشعر بالحب من قبل علاقتها بأحمد العوضي، فأضافت: "أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد".

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين ضعفها أمام الجمهور وتبكي بسبب الحب، حيث إنها عند انفصالها عن زوجها الأول ووالد أبنائها ظهرت مع الإعلامية منى الشاذلي وتحدثت بكل قوة عن الانفصال والتجربة الطويلة التي عاشتها وعن أبرز الأشياء الإيجابية التي خرجت بها من تلك التجربة كما أشادت بعلاقتها بزوجها السابق وقتها.

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

حديث صريح وتصريحات جديدة حول أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية الشهيرة

النجمة ياسمين عبد العزيز بالرغم من أنها تحدثت من قبل عن أزمة مرضها بكافة تفاصيلها خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي بعد شفائها وقتها؛ لكنها لم تتحدث صراحة عن الأسباب التي جعلتها تخضع من الأساس للعملية الجراحية، إلا أنها قررت أن تفتح قلبها للجمهور مجددًا وتفصح عن سر جديد حول ما حدث لها.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أن سبب أزمتها الصحية أنها كانت تعاني من أكياس على الرحم تستدعي إزالتها، واتفقت مع أحمد العوضي وقتها أنها كانت تريد الإنجاب، فقررت الخضوع لعملية جراحية لإزالة تلك الأكياس من أجل الحمل منه إلا أنها تعرضت لخطأ طبي أدخلها في المزيد من العمليات الجراحية وتسبب في أزمتها الصحية الصعبة.

وتعتبر تلك المرة الأولى أيضًا التي توضح فيها ياسمين عبد العزيز أنها كانت تريد الإنجاب من أحمد العوضي، بالرغم من أنها كانت حريصة طوال الفترة الماضية على عدم التعليق على الأمر في اللقاءات الفنية التي ظهرت بها.

ه

هل يمكن أن تدخل ياسمين عبد العزيز في علاقة عاطفية مجددًا؟

ياسمين عبد العزيز بالرغم من حديثها عن مدى عشقها لأحمد العوضي، واعتبار البعض أن تلك التصريحات ستكون بمثابة عودة لعلاقتهما من جديد؛ إلا أنها كشفت أيضًا بجرأة عن رأيها في الزواج مرة أخرى، خاصة بعد أن خرجت ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك مجددًا وأكدت في تصريحات سابقة أن ياسمين لن تكمل حياتها بمفردها وسوف تتزوج وتنجب طفلًا

وردت ياسمين عبد العزيز على هذا التوقع من خبيرة الفلك وقالت: "إيه السؤال دا، أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي، اتجوزت 20 سنة، حتى لما اتطلقت على طول اتجوزت أحمد، أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي.. اللي يجيبه ربنا خير ماحدش عارف ممكن يحصل إيه، ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وأنا راضية"، واعتبر البعض أن هذا التصريح من أجرأ التصريحات التي أدلت بها ياسمين في اللقاء، خاصة وأنها في السابق كانت حريصة على الحفاظ على خصوصية حياتها العاطفية 

تر

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز كشفت في تصريحاتها عن استمرار حبها لأحمد العوضي رغم الطلاق، وأما عن أسباب طلاقها، فأكدت ياسمين عبد العزيز أن الطلاق لم يحدث بسبب الخيانة، وقالت: "عن نفسي عملت استخارة وعملت عمرة ودعيت ربنا واللي ربنا رايده يكون..أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف أن أنا بحبه"، وذكرت ياسمين عبد العزيز إن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاول إيذائها من خلال إطلاق الشائعات عن علاقتهما، وعن تعرضها للخيانة وغيرها من الشائعات.

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريحاتها: "الجمهور والناس الحقيقية اللي بتحبنا، بتحبنا مع بعض، في الناس الشريرة اللي بتسخن وتوقع.. فيه ناس مايعرفوش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض وجواهم كره وفي ناس مؤذية.."، وكشفت ياسمين عبد العزيز العديد من التفاصيل الأخرى حول توابع وأصدقاء قصة طلاقها، وقالت إن البعض ادعى أنها قابلت أحمد العوضي في إحدى المناسبات العامة في شهر رمضان، وتداول الجمهور عدة فيديوهات لهذا اللقاء واعتبروه اللقاء الأول بعد الطلاق، وأكدت ياسمين عبد العزيز أن هذا الأمر لم يحدث وأن الفيديوهات المتداولة غير حقيقية، وعبرت ياسمين عبد العزيز عن استيائها من هذه الأمور والقصص المختلقة حول علاقتها بأحمد العوضي في الفترة الأخيرة.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

الصور من حسابات ياسمين عبد العزيز والبرنامج على فيسبوك وانستجرام