بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز يفتحان نزلًا لإقامة الحفلات واليوجا والبيلاتس

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز يفتحان نزلًا لإقامة الحفلات واليوجا والبيلاتس

عبد الرحمن الحاج

افتتحت بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيتميدلتون أميرة ويلز، وزوجها جيمس ماثيوزنزلًا في متنزه بوكلبوري فارم لإقامة الحفلات واليوجا والبيلاتس، حيث يقوم صهر أميرة ويلز، جيمس ماثيوز، بفتح جزء من حديقة بوكلبوري فارم بارك أمام الزوار.

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز يفتحان نزلًا في متنزه بوكلبوري فارم

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز
بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز

واشترى جيمس ماثيوزالبالغ من العمر 48 عامًا، والذي تزوج شقيقة كيت، بيبا، في عام 2017، المزرعة التي تبلغ مساحتها 72 فدانًا في عام 2021 مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني.والآن أكدت الحديقة عبر صفحتها على إنستغرام أنه يمكن استئجار نزلها لحفلات أعياد الميلاد، وأحداث الشركات، وجلسات اليوغا، والبيلاتس، وغير ذلك الكثير.

ويقع النزل المبني لهذا الغرض في وادي بانغ الجميل في غرب بيركشاير، ويضم ثلاث غرف مع مطبخ كامل الوظائف وغرفة دش.

وتُظهر اللقطات التي تمت مشاركتها على Instagram تصميمًا داخليًا أنيقًا على طراز المزرعة، مع عوارض خشبية وموقد حطب وسطح خارجي.

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز يفتحان نزلًا في متنزه بوكلبوري فارم
بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز يفتحان نزلًا في متنزه بوكلبوري فارم

وسواء كنت بحاجة إلى تنظيم مساحة اجتماعات للشركات، أو موقع لالتقاط الصور، أو متجر مؤقت أو معرض، أو محادثات، أو فصول دراسية أو ندوة توضيحية، فهذا هو المكان المثالي، حسبما يروّج الموقع للمكان.

وقد تم بالفعل استئجار النزل من قبل أحد أفراد عائلة بيبا - شقيقها، جيمس ميدلتون، الذي قام بتصوير جلسة تصوير في الموقع لشركة طعام الكلاب Ella & Co التي تطلبها عبر البريد.

متنزه بوكلبوري فارم
متنزه بوكلبوري فارم

وتقع حديقة المزرعة على بعد حوالي ميلين من منزل عائلة ميدلتون، بوكلبوريمانور، وتضم حديقة الغزلان وحظيرة للعب ومقهى، ويقال إن حديقة الحيوانات الأليفة كانت مفضلة بشكل خاص للأمير جورج، الذي أخذته جدته كارول ميدلتون إلى هناك عندما كان طفلاً صغيراً.

واستبدلت بيبا وزوجها جيمس منزلهما المستقل في تشيلسي بقصر جورجي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني على بعد 20 دقيقة فقط من متنزه باكلبوري فارم بارك في عام 2022، ووالزوجان والدا لآرثر، خمسة أعوام، وجريس، ثلاثة أعوام، وروز البالغة من العمر عام واحد.

العودة إلى الجذور.. من هي بيبا ميدليتون؟

بيبا ميدليتون
بيبا ميدليتون

مثل أختها الكبرى كيت، ولدت بيبا في مستشفى بيركشاير الملكي ونشأت في بوكلبوري، وتلقت تعليمها في مدرسة سانت أندرو في بانجبورن، قبل أن تنتقل إلى مدرسة داون هاوس ثم كلية مارلبورو، حيث حصلت على منحة دراسية رياضية/شاملة.

واصلت بيبا شغفها بالرياضة، حيث خاضت عددًا من التحديات على مر السنين، بما في ذلك سباق 3000 ميل عبر أمريكا ومسابقة السباحة لمسافة 6.5 كيلومتر في إسطنبول.

بيبا ميدليتون
بيبا ميدليتون

وبعد تخرجها من جامعة إدنبره باللغة الإنجليزية، تقاسمت بيبا شقة مع كيت في تشيلسي، وغالبًا ما شوهدت الأخوات معًا في لندن خلال أوائل العشرينات من عمرهن، وكانت أيضًا وصيفة الشرف لكيت في يوم زفافها من الأمير ويليام في عام 2011.

وفي عام 2022، حصلت بيبا على درجة الماجستير بعد التخرج في التربية البدنية والرياضة ومحو الأمية البدنية من جامعة ويلز ترينيتي سانت ديفيد.

وتم إصدار كتابها Celebrate مع نصائحها للترفيه والتخطيط للحفلات في عام 2012، كما أنها كتبت عمودًا في مجلة Waitrose Kitchen.

من هو جيمس ماثيوز؟

جيمس ماثيوز وبيبا
جيمس ماثيوز وبيبا ميدلتون

وجيمس سبنسر ماثيوز (من مواليد 21 أغسطس 1975) هو سائق سباقات بريطاني محترف سابق، ومدير صندوق تحوط، ووريث اللقب الإقطاعي الاسكتلندي ليرد أوف جلين أفريك، وفي عام 2017، تزوج من بيبا ميدلتون.

وماثيوز هو الابن الأكبر لديفيد ماثيوز، الذي عمل والده والاس ماثيوز في صناعة الفحم ثم في مرآب للسيارات بالقرب من روثرهام، وحقق ديفيد ماثيوز ثروة من عمله كتاجر سيارات قبل الدخول في مجال الفنادق الفاخرة.ووالدة جيمس هي الفنانة المولودة في زيمبابوي جين ماثيوز.