نادين نسيب نجيم

تحديات وقصة ملهمة في رحلة إطلاق علامة نادين نجيم التجارية الجديدة.. وما علاقتها بحادث مرفأ بيروت؟

محمد عبد المنعم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تحتفل هذه الأيام بإنطلاق عرض علامتها التجارية في مجال التجميل، وهي الخطوة التي كانت منتظرة من نادين نجيم طوال الفترة الماضية من حياتها المهنية، وكشفت عن القصص الملهمة وراء إطلاق علامتها التجارية.

نادين نجيم تحتفل بانطلاق علامتها التجارية في مجال التجميل

وتعيش الفنانة نادين نجيم هذه الأيام فترة متألقة في حياتها المهنية مع انطلاق علامتها التجارية "nadine njeim beauty"، في مجال التجميل والمكياج، وتفرغت نادين نجيم في هذه الفترة للترويج لمنتجات علامتها التجارية بعد الانطلاق الرسمي أخيراً لعلامتها والتي روجت لها كثيراً في الفترة الأخيرة، ونشرت نادين نجيم العديد من الفيديوهات والصور والمواد الترويجية لمنتجاتها الجديدة، وعبرت عن سعادتها بإنطلاق علامتها رسمياً من خلال العديد من الفيديوهات والتعليقات لها.

نادين نجيم تطلق علامتها التجارية
نادين نجيم تطلق علامتها التجارية 

وتمثل العلامة التجارية الجديدة لنادين نجيم خطوة هامة في حياتها المهنية، ليس لكونها العمل التجاري الأول لها في حياتها المهنية خارج التمثيل والفن، ولكن بسبب الجهد الكبير الذي بذلته نادين نجيم في علامتها والرحلة الملهمة التي خاضتها قبل إطلاق مشروعها أخيراً، وظهرت أهمية هذه الخطوة في حياة نادين نجيم المهنية في تصريحاتها في الفترة الأخيرة، وإعطائها الأولوية لهذا المشروع، لدرجة تقليل حجم تواجدها الفني في الأعوام الأخيرة وتقديم مسلسلات قصيرة من أجل التفرغ لهذا المشروع.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

ما رسالة نادين نجيم من وراء علامتها التجارية الجديدة؟

واعتبرت نادين نجيم علامتها التجارية الجديدة ليست مجرد منتجات تجميلية فقط، ولكنها تحمل العديد من الرسائل ورائها أيضاً، وتحدثت عنها في عدة تعليقات مؤخراً، ومنها رسالتها قبل الإنطلاق الرسمي التي قالت بها: "وعلقت نادين نسيب نجيم على الصور وكتبت: "ن شاء الله رح يعجبكم لأنه بيشبه كل امرأة فينا والأهم بذكرك إنه تحبي حالك وتخلي ثقتك بنفسك عالية مهما قست الظروف عليكي وضلك عم تآمني بحالك حتى بأضعف لحظاتك.. هيدي البراند طلعت من ورا قصة جهد وتعب وانكسار وحزن وضعف وخذلان عشتهم بحياتي كرمال هيك أنا حابة شارك هل التجربة القاسية معكم يمكن اقدر اعطيكم الأمل والقوة والدعم".

نادين نسيب نجيم
النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

وكشفت نادين نجيم عن نيتها كشف المزيد من الرسائل والقصص وراء العلامة التجارية الجديدة وقالت: "قريباً رح خبركم قصتي وكيف وصلت لهون وكيف تخطيت كل التحديات والمصاعب.. كيف وقعت ورجعت وقفت على إجري وكملت، يمكن اقدر كون بمطرح عم في فيدكم.. تجاربنا بتعلمنا وبتقوينا"، وكشفت نادين نجيم بعد ذلك عن شعارها في العلامة التجارية الجديدة وقالت في إحدى تدويناتها الترويجية لها مؤخراً: "nadine njeim beauty لكل امرأة تؤمن بنفسها، رسالة حب الذات والعناية بالنفس والتمكين.. اكشفي عن جمالك".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تحديات وقصة ملهمة في رحلة نادين نجيم مع علامتها التجارية

وكشفت نادين نجيم في الفترة الأخيرة عن العديد من التحديات التي واجهتها في رحلة إطلاق علامتها التجارية في عالم التجميل، ومنها ما كشفت عنه العام الماضي خلال مؤتمر "هي هب" في الرياض، وقالت وقتها إنها استغرقت وقت طويل في الإعداد لهذه الخطوة، ودرست الأمر جيداً لأنها لم تتخذ هذه الخطوة من أجل التسلية، ولكنها وضعت خطة مستقبلية لمدة 10 سنوات قادمة، مثلما خططت قبل 10 سنوات في مجال التمثيل، ووضعت أهداف في مسيرتها الفنية حققتها مؤخراً، وكشفت نادين نجيم عن رسالتها وراء العلامة التجارية، والتي جعلتها تضطر إلى تقديم مسلسل من 15 حلقة فقط هذا العام بسبب انشغالها الشديد بالعلامة التجارية.

نادين نسيب نجيم
النجمة نادين نسيب نجيم

وقالت نادين نجيم إنها تشعر بالثقة وتحب نفسها بدون مكياج، وتتمنى لكل مرأة أن تشعر بتلك الثقة مع نفسها، وأضافت أنها وصلت لمرحلة كانت تتمناها بالشعور بالنضج والثقة بالنفس، لذلك قررت إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها في مجال الجمال، وكشفت أنها أجلت الخطوة لعدة سنوات، وأن التأجيل منذ عام 2018 جاء في صالحها لأنها أطلقت علامتها التجارية في الوقت المناسب، وذلك بعد إصابتها في حادث مرفأ بيروت، لأنها رأت أن هناك قصة وراء العلامة التجارية ورسالة تريد توصيلها للسيدات، وتحكي من خلالها قصتها وتجربتها وخبرتها، ورسالتها أن المرأة تستحق أن تكون واثقة من نفسها وجميلة وأن تعتني بنفسها وأن تتبادل النساء الدعم فيما بينهن، وأرادت أن تخلع مجتمع خاص لهن من خلال علامتها التجارية.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

واتخذت نادين نجيم عدة خطوات في عملية إطلاق علامتها، من خلال تدشين حسابها على انستقرام وإطلاق الشعار الخاص بها، وكذلك نشر العديد من التصميمات الخاصة بها، وكذلك فاجأت نادين نجيم الجمهور باستخدام منتجاتها في مسلسلها "2024" مؤخراً في موسم رمضان، وفي إطلالاتها التلفزيونية في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لمنتجاتها الجديدة قبل الإطلاق الرسمي، وكشفت نادين نجيم عن تجهيزها للعديد من الحملات الإعلانية المبتكرة في الفترة المقبلة للترويج لمنتجاتها الجديدة، وعبرت عن حماسها لمشاركتها مع الجمهور بعد مجهود شاق استمر لمدة 3 سنوات متواصلة في الإعداد لهذه الخطوة.

الصور من حساب نادين نجيم على انستقرام.